• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •· أشعر بالدوار ، رأسي ثقيل جدا و أفكاري مشوشة ، لا يمكنني التفكير بشكل صحيح .
حاولت فتح عيني لأرى ما حولي ، و لأعرف ماذا يجري لكن كل ما قابلني هو السواد .
بما أنني أجهل محيطي قررت أن أبقى ساكنا لفترة و الا أقوم بأي جلبة ، على الأقل حتى أستعيد حواسي ، و أصبح قادرا على التركيز مجددا
حاول سونغمين بجهد التركيز و التأقلم مع محيطه الجديد الذي يجهله ، لكن قبل أن يظهر أي تحسن شعر بنفسه يقع في النوم مرة أخرى .
المكان كان هادئا بطريقة غريبة ، لا صوت لأي مخلوق يظهر في الخلفية ، فقط صوت خافت لهدير محرك . هذا لا يعني شيئا ربما هو فقط فقد الوعي امام منزله ؟
لم يستطع محاربة النعاس أكثر لذلك استسلم له و انقاد إلى عالم الأحلام حيث سيبتعد عن كل هذا التفكير .
بعد ساعتين أُخريَين ، ها هي الشاحنة السوداء أخيرا قد توقفت أمام مبنى ضخم . هو يشبه المصانع القديمة ، وفي نفس الوقت يبدو كمركز طبي .
كان هناك رجال أمن قرب البوابة ، والذين اقتربوا من الشاحنة ليروا إن كان كل شيئ آمنا .
بعد محادثة قصيرة بين الحارس و سائق الشاحنة ، سمح لهم بالدخول إلى أرض ذلك المكان .
· شعرت بأحد يصفعني بخفة ، انا لا أستطيع حتى النوم بسلام .
ومجددا حاولت فتح عيني لأرى لكن من دون جدوى . مازال كل شيئ مظلما . لكن هذه المرة ، أنا واع لما حولي .
سمعت بوضوح صوت الشاحنة ، وصوت الرجال يتحدثون . حاولت الحركة ، لكن يبدو أن يدي مقيدة .
كن فتى جيدا ولا تحاول المقاومة ، هذا افضل لك . سمعت أحدهم يقول .
رائع ، كل ما كان ينقص حياتي الرائعة هو أن يتم خطفي . رائع حقا .
سمعت الباب يفتح ، ثم حملني أحدهم و نزل من السيارة أو الشاحنة أو ايا ما كنا نركب . ليضعني أخيرا على الأرض .
أمسكني اثنان منهم على كلا جانبي و بدآ بسحبي لأسير ، و بين الحين و الآخر يحذرانني من الحفر و العثرات .
هم ألطف من أن يكونوا مجرد خاطفين . . . غريب .
فجأة ، رائحة كحول الإيثانول ضربت أنفي بقوة حتى كدت أختنق من شدتها ، لتختلط مع روائح الأدوية القوية كلما سرنا للأمام أكثر .
هل يعقل أنهم يتاجرون بأعضاء البشر !!!
• – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – – – – •
أنت تقرأ
B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓
Fanfictionʙᴏᴏᴋ¹ ᴡᴀʀɴɪɴɢ : ᴛʜɪs sᴛᴏʀʏ ɪs ɴᴏᴛ sᴜɪᴛɪʙʟᴇ ғᴏʀ ᴇᴠᴇʀʏ ᴏɴᴇ . ɪᴛ ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴋɪᴅɴᴀᴘɪɴɢ sᴇx sᴄᴇɴᴇs ᴍᴀɴɪᴘᴜʟᴀᴛɪᴏɴ ᴀɴᴅ ʙʀᴀɪɴ ᴡᴀsʜ ᴍᴇɴᴛᴀʟ ᴛᴏʀᴛᴜʀᴇ ᴍᴘʀᴇɢ ᴍᴇɴᴛɪᴏɴ ᴏғ ᴛʀᴀɴsɢᴇɴᴅᴇʀ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ ʟᴏᴀᴅs ᴏғ ғʟᴜғғ sᴛᴀʀᴛᴇᴅ : 15.06.2021 ғɪɴɪsʜᴇᴅ : 27.07.2021