• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •• استيقظت و أنا أشعر بأن رأسي يدور ، لا اعلم لماذا . و كأنه تم تخديري . حتى أطرافي ثقيلة ، و مازال يصعب علي حملها و تحريكها جيدا .
استدرت في مكاني لأشعر بذراعين تشدان خصري بشدة فأدرت رأسي لأرى هيونجين خلفي ، نائما بهدوء بينما يدفن وجهه في رقبتي .
أنفاسه الساخنة كانت ترسل قشعريرة إلى كامل جسدي .
نظرت حولي ، فرأيت الساعة المعلقة على الحائط تشير إلى أنها تجاوزت الثالثة بعد الزوال .
ترى كم نمت ؟! .
استيقظت أخيرا سونغميني .
همس في أذني ما جعلني ارتعب و أصرخ من المفاجأة .اهدأ قليلا ، هذا أنا . همس بعد أن ادارني ناحيته و عانقني بشدة . غريب جدا .
ابعدني عنه و نظر في عيني ليبتسم
كيف تشعر ؟!
غريب حقا ، لما يسألني كيف أشعر ؟! هل فعل لي شيئا ما و انا نائم ؟لا أشعر اني بخير . . . أشعر بالدوار و الخمول ، لا أستطيع التحرك جيدا .
لا عليك ، ستكون بخير . عليك فقط أن ترتاح و الا تفكر بأي شيئ .
و ماذا عن تشاني ؟؟ انا لا استطيع التوقف عن التفكير به . اشتاق اليه بالفعل .
أخبرتك صغيري ، هو في مكان افضل ، صديقي سيعتني به جيدا تماما كما سأعتني بك . أجابني بهدوء مريب . أشعر أنه يكذب علي فقط كي لا أفعل اي شيئ .
هل تعدني بذلك ؟
أعدك ميني ، و الآن ما رأيك أن تأكل قليلا فقد فاتك الإفطار و الغداء .
اومأت برأسي كجواب فابتسم لي مجددا و قبل جبهتي ليغادر السرير تاركا إياي لأتكور تحت الغطاء فالجو مازال باردا .
أغمضت عيني قليلا و لم أدرك اني نمت حتى احسست به يهز جسدي بخفة و يناديني .
لا تنم الآن و الا لن تنام في الليل . قال ليساعدني على الجلوس .بعدها أحضر طاولة صغيرة و وضعها امامي تحمل أطعمة من مختلف الأصناف .
مددت يدي إلى الملعقة لأحملها برجفة ، و حين حاولت حمل بعض الحساء كان يقع قبل حتى أن ابعد يدي من الصحن .
لما أشعر بغرابة في جسمي ؟!أعطني ، انا سأطعمك . أخذ مني الملعقة ، و لف حول رقبتي منديلا ثم أخذ يطعمني ببطئ .
الأكل لم يكن مختلفا عن الذي كنت أتناوله مع البقية ، هو لذيذ كالعادة .
حين شبعت أخبرته بذلك ، لكنه عبس سريعا حين رآى اني بالكاد انهيت نصف مافي الصحون .
لكنك لم تنه النصف حتى ! هيا ميني قليلا بعد .
أنا لا أستطيع الأكل أكثر ، سأتقيأ إن فعلت .
عبوسه زاد أكثر لكنه أومأ في النهاية .ابعد الطعام و أخرجه من الغرفة ، ثم عاد سريعا .
اتجه نحو مكتبة في زاوية بعيدة و أخرج كتابا ذو غلاف ابيض .
ما بال هذه الغرفة كل مافيها ابيض و رمادي ؟!عاد إلي و جلس إلى جانبي ثم سحبني إلى حضنه و فتح الكتاب على الصفحة الأولى التي كتب عليها العنوان :
” أغرب شعور : الحب “لكن ما جذب نظري هو الإقتباس الموجود تحته
” الحب ليس نظام حكم أو حربا لتكون له قوانين و أخلاقيات . الحب شعور ، و المشاعر حرة لا تقيد “• – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – – – – •لعلمكم اسم الكتاب من ابتكاري و حتى الإقتباس 🤓
بس شو رأيكم طلعت حكيمة مو ؟🌚💔
اللهم صبرهم لنهاية الفيك .
أنت تقرأ
B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓
Fanfikceʙᴏᴏᴋ¹ ᴡᴀʀɴɪɴɢ : ᴛʜɪs sᴛᴏʀʏ ɪs ɴᴏᴛ sᴜɪᴛɪʙʟᴇ ғᴏʀ ᴇᴠᴇʀʏ ᴏɴᴇ . ɪᴛ ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴋɪᴅɴᴀᴘɪɴɢ sᴇx sᴄᴇɴᴇs ᴍᴀɴɪᴘᴜʟᴀᴛɪᴏɴ ᴀɴᴅ ʙʀᴀɪɴ ᴡᴀsʜ ᴍᴇɴᴛᴀʟ ᴛᴏʀᴛᴜʀᴇ ᴍᴘʀᴇɢ ᴍᴇɴᴛɪᴏɴ ᴏғ ᴛʀᴀɴsɢᴇɴᴅᴇʀ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ ʟᴏᴀᴅs ᴏғ ғʟᴜғғ sᴛᴀʀᴛᴇᴅ : 15.06.2021 ғɪɴɪsʜᴇᴅ : 27.07.2021