• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •لم يستطع أي أحد من الفتية العودة إلى النوم ، اعينهم مفتوحة على مصراعيها بينما يحدقون بالسقف .
تشاني هيونغ ، لا أستطيع العودة للنوم قال أحدهم جاذبا انتباه سونغمين ، كان يبدو فتى صغيرا .
تنهد الأكبر ليستقيم مجددا ، هو يعلم ان لا أحد منهم سينام الليلة ، فغدا سيكون يوما طويلا جدا بالنسبة لهم . خاصة أن سونغمين مستيقظ.
وقف من مكانه و شغل الأضواء مجددا ليعود إلى سريره ، جميع الفتيان غادروا أسِرتهم و ذهبوا ليجلسوا حوله ، ما عدا سونغمين طبعا الذي بقي ينظر اليهم باستغراب .
تعال سونغمين ، دعنا نعرفك على أنفسنا فنحن لن ننام بأي حال . اقترح كريستوفر مشيرا عليه بالإقتراب .
· حين طلب مني المدعو كريستوفر أن اقترب ، فعلت ذلك ، ليس و كأن لدي شيئ آخر لأفعله .
جلست بين الفتية الآخرين الذين رحبوا بي بابتسامات دافئة و لطيفة .
حسنا ، اولا لا تستغرب أننا نعرف اسمك فهو مكتوب على سريرك ، ثانيا دعنا نتعارف بشكل أفضل ، أنا بانغ كريستوفر تشان ، يمكنك مناداتي تشاني مثلما يفعل الجميع .
أنا كيم دويونغ و هذا أخي الأكبر جونكيو . قال فتى ذو شعر أحمر . هو يبدو صغيرا و ظريفا أيضا .
و أنا أدعى فيليكس !! هذا صديقي جيسونغ ، أمامه جونهوان و جونهيوك ، أصغر من بالمكان .
اسمي كانغ يوسانغ ، وهذان وويونغ و تشانغبين .
بقي الفتية يعرفونني عن أنفسهم بحماس ، ليس و كأنهم سجناء في مكان غريب .
بعد ان انتهوا من الحديث ، بداتُ جلسة استجوابي لهم .
ما هذا المكان ؟؟ لما نحن هنا ؟! و لما يبقوننا هنا ؟! ماذا سيفعلون بنا ؟و كالعادة كان كريستوفر اول من يتحدث .
هذا المكان مركز طبي يجري التجارب على البشر ، لتطوير أجسادهم مناعتهم و ذكائهم . و نحن هم فئرانهم .
هناك مركزان للإناث و للذكور ، يعملون بنفس الطريقة .
كل منا تم إحضاره بطريقة ما ، اما تم اغراءه أو اختطافه و الأصغر سنا قام أهلهم ببيعهم . ويبدو أنك مختطف .
في هذا المكان يحاولون أيضا تطوير أدوية للأمراض النادرة ، أو المستعصية كالسرطان . لا أعلم غرضهم من هذا لكنهم يفعلون .
لكن لا تقلق ، انت لديك فرصة للخروج في المستقبل ، لأن هناك شخصا ما خلفك .
مثل فيليكس جيسونغ و وويونغ . هناك شخص ما أحضرهم الى هنا خصيصا و لديه غرض من ذلك .بينما كان كريستوفر يتكلم ، انا سرحت بأفكاري بعيدا .
أنا صرت فأر تجارب . يمكن أن أموت قبل أن أحظى بفرصة للخروج . اختطفني شخص مريض و يريد أن يجعلني دمية لديه . لا أريد ايا من هذا . لقد كنت سعيدا بحياتي كما هي .
لما ؟؟ لما يحصل هذا معي ؟
سونغمين ؟ سونغمين ما بك ؟ أجبني سونغمين ! هتف تشان حين رآى كيف أصبح وجهه أحمر ، أنفاسه ثقيلة .
تبا ، هو يعاني من نوبة هلع .وويونغ !! بسرعة زر الطوارئ ! صرخ كريستوفر ليقوم الأصغر بفعل ذلك سريعا .
سونغمين كان ما يزال في دوامة أفكاره التي تجعل حالته أسوأ و أسوأ . هو سريعا فقد الوعي في حين الفتية الآخرون ينظرون إليه بقلة حيلة .
ليس بعدها بوقت طويل ، دخل رجلان يرتديان ثياب الأطباء ، و قاما بحمله خارجا .
• – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – – – – •
أنت تقرأ
B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓
Fanficʙᴏᴏᴋ¹ ᴡᴀʀɴɪɴɢ : ᴛʜɪs sᴛᴏʀʏ ɪs ɴᴏᴛ sᴜɪᴛɪʙʟᴇ ғᴏʀ ᴇᴠᴇʀʏ ᴏɴᴇ . ɪᴛ ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴋɪᴅɴᴀᴘɪɴɢ sᴇx sᴄᴇɴᴇs ᴍᴀɴɪᴘᴜʟᴀᴛɪᴏɴ ᴀɴᴅ ʙʀᴀɪɴ ᴡᴀsʜ ᴍᴇɴᴛᴀʟ ᴛᴏʀᴛᴜʀᴇ ᴍᴘʀᴇɢ ᴍᴇɴᴛɪᴏɴ ᴏғ ᴛʀᴀɴsɢᴇɴᴅᴇʀ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ ʟᴏᴀᴅs ᴏғ ғʟᴜғғ sᴛᴀʀᴛᴇᴅ : 15.06.2021 ғɪɴɪsʜᴇᴅ : 27.07.2021