ᴛʜɪʀᴛʏ : sᴜᴄᴄᴇss

818 70 20
                                    

• - - - - - - - - - ❀ °
° ❀ - - - - - - •

بعد ان انتقل سونغمين إلى تلك الغرفة المنفردة ، أصبحت علاقته مع هيونجين أقل عدائية ، و شيئا فشيئا هو بدأ ينسى .

أسود الشعر أبقاه هناك لستة أشهر لا يرى أحدا و لا يكلم أحدا غيره . و كأنه المخلوق الوحيد المتبقي على الأرض .

استطاع بطريقة غير مباشرة أن يزرع أفكاره ، و يتلاعب بعقل الأصغر كما يشاء ، كل القصص التي كان يرويها ، و الكتب التي يقرأها له ساهمت في تغيير فكره

° ❀ - - - - - - •

هيونجين نادى سونغمين بعد استيقظ من النوم و لم يجد الأخير إلى جانبه كالعادة .
هيونجين ، أين أنت ؟!
نادى مجددا لكن لم يجب أي أحد .

استقام من مكانه و غادر السرير بصعوبة ، فهو قليلا ما يمشي أو يتحرك في الأرجاء .
باب الحمام كان مفتوحا يعني أن لا أحد هناك ، و الساعة الآن قد تجاوزت الثانية صباحا .

خرج إلى الحديقة الصغيرة لكنه لم يكن هناك أيضا ، فقط الجرو نائم بهدوء على الأرجوحة كما تركه قبل أن يذهب إلى السرير .

عاد إلى مكانه و استلقى مجددا يحدق الى المخرج لعل هيونجين يدخل . لكنه لم يأت . حتى حين حل الصباح . . . لم يعد .

بدأ سونغمين يشعر بالدوار و الغثيان مجددا و لم يكن بمقدوره فعل أي شيئ . معدته تؤلمه و لا يستطيع الحركة .

حاول كثيرا منع نفسه لكن انتهى به الأمر يتقيأ على الأغطية و الدموع تنزل من عينيه .

لما لا يجد أي أحد حين يكون في أمس الحاجة إليهم ؟!
لما و من بين كل الأوقات هيونجين غائب الآن ؟!

هو حتى لا يعلم ماذا يحصل معه ، فقد كانت حالته الصحية جيدة لحد اللحظة فمالذي تغير ؟!

• - - - - - - ❀ °
° ❀ - - - - - - - - - •

B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن