• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •سونغمين كان حائرا ، و مرتبكا . . . تائها في أفكاره التي لا تنتهي .
منذ أن أخبره هيونجين عن الطفل وهو لم ينم للحظة .ألهذا السبب هيونجين أحضره ؟!
أهذه هي التجربة التي كان يجريها عليه منذ البداية ؟لماذا ؟
لماذا يريد طفلا منه و هناك الكثير من الفتيات أو حتى الفتية الذين يستطيع الإختيار من بينهم .ما فائدة ان يحصل على طفل منه ؟
ثم أنه مازال يجهل الحقيقة خلفه . من اين يعرفه ؟لم يستطع التوقف ابدا عن التفكير بهذه الأمور .
سونغميني ، بماذا تفكر ؟! سأل هيونجين حين رآى بأنه شارد الذهن .
انت مازلت لم تجبني على أسئلتي التي أطرحها دائما .
من اين تعرفني هيونجين ؟!
لماذا تقول انك تحبني ؟
لماذا فعلت كل ذلك لتحصل على هذا الطفل ؟
اخبرني الحقيقة ، لم أعد أستطيع العيش هكذا بعد الآن .أسود الشعر اقترب منه و أخذ يديه بين خاصته
عدني أنك لن تفزعلا يمكنني أن أعدك بشيئ ، لقد عبثت بعقلي و هرموناتي و انا حامل لذا لن اضمن لك ردة فعلي .
انت كنت ضحية لمشروع حكومي .
مركزنا الطبي يقوم بتجارب غير قانونية و تناقض حقوق الإنسان و الإتفاقات الدولية . منها العادية و منها المحظورة .
حين بدأنا بالتربص بك ، كان يفترض أن تأخذ الى فرعنا في جيجو حيث يجرون تجارب لتطوير أجساد البشر و تحسين قدراتهم .
لم اردك أن تعاني ، بدوت لي هشا و سهل الكسر فقمت بشرائك .
إنت جميل ميني ، و انا اردتك و بشدة .
و إن كانت هناك تجربة أردت يقومو بها عليك هو أن تصبح حاملا !
تخيل أن يصبح لدي ميني صغير و ظريف مثلك
لم أرد يوما اذيتك لكني كنت مجبرا على ذلك . غدا نحن سنخرج من هذا المكان أخيرا و لن تعود إليه مجددا .بعد كلام هيونجين ، أشيب الشعر لم يجد ما يقول ، هل هذه هي الحقيقة بالفعل ؟! ام أنه يكذب عليه ليغطي على شيئ ما ؟
عقله و قلبه مشوشان .
لا يعلم كيف يتخذ القرار .
هذا كثير بالنسبة له . فهو عاش حياة هادئة و مسالمة بعيدا عن كل هذه التعقيدات .ماذا يجب أن يفعل ؟!
• – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – – – – •ما ضل كتير و يخلص لكتاب
أنت تقرأ
B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓
Fanfictionʙᴏᴏᴋ¹ ᴡᴀʀɴɪɴɢ : ᴛʜɪs sᴛᴏʀʏ ɪs ɴᴏᴛ sᴜɪᴛɪʙʟᴇ ғᴏʀ ᴇᴠᴇʀʏ ᴏɴᴇ . ɪᴛ ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴋɪᴅɴᴀᴘɪɴɢ sᴇx sᴄᴇɴᴇs ᴍᴀɴɪᴘᴜʟᴀᴛɪᴏɴ ᴀɴᴅ ʙʀᴀɪɴ ᴡᴀsʜ ᴍᴇɴᴛᴀʟ ᴛᴏʀᴛᴜʀᴇ ᴍᴘʀᴇɢ ᴍᴇɴᴛɪᴏɴ ᴏғ ᴛʀᴀɴsɢᴇɴᴅᴇʀ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ ʟᴏᴀᴅs ᴏғ ғʟᴜғғ sᴛᴀʀᴛᴇᴅ : 15.06.2021 ғɪɴɪsʜᴇᴅ : 27.07.2021