ᴇᴘɪʟᴏɢᴜᴇ

1.2K 69 68
                                    


ᴇᴘɪʟᴏɢᴜᴇ : ʙʟᴀᴄᴋ ᴀɴᴅ ᴡʜɪᴛᴇ







" سونغميني ! الأغراض التي أردتها وصلت " صرخ هيونجين من الطابق السفلي حين أتى سائقه بعلبة تحوي اغراض سونغمين في المركز الطبي .

هو أراد البعض منها ، و من هو هيونجين ليرفض ذلك .
ولهذا قبل مغادرتهما قام الأصغر بوضع تلك الأشياء في علبة .

أشيب الشعر نزل و أخذ الصندوق ليعود به إلى الغرفة حيث جلس على السرير و وضعها أمامه ليفتحها .

ابتسم حين رآى ما بها .

اول ما أخرجه كان كتابا . . . اول كتاب قرأه له هيونجين " أغرب شعور : الحب "
هو ببساطة أحب الكتاب بكل معانيه .
حتى و لو أنه في وقت ما كان يكره المثلية ، لكنه تعلم أن الحب غير مشروط ، و استطاع أن يفهم لماذا يتمادى البعض لدرجة الموت و القتل من أجل من يحبون .

بعدها أخرج دمية صغيرة على شكل جرو ، كانت موجودة في الغرفة البيضاء ، هو احبها كثيرا و أراد الإحتفاظ به .

و هناك أيضا هودي أسود كبير ، قام الأصغر بعناقه واستنشاق رائحته التي بدأت تزول . هو يشتاق لصاحبه .

الهودي كان لكريستوفر ، لكن سونغمين كان يحب ارتداءه كثيرا حتى أنه اقنع هيونجين بإحضاره .

و اخيرا هناك تلك المذكرة .

المذكرة التي كتب فيها كل يوم عن حياته في ذلك السجن .
هو وجد الأمر غريبا ، و مضحكا في نفس الوقت .
الإنسان الذي كرهه بكل جوارحه ، و تمنى لو يهرب منه إلى النصف الآخر للكرة الأرضية ، ها هو يعيش معه ، حتى أنه يحمل طفله .

هو أيضا بكى حين رآى الصفحات المتعلقة بكريستوفر ، هو حتما سيشتاق لذلك الأسترالي .

حين هدأ ، مسح دموعه و بحث بين اغراض هيونجين حتى وجد قلما .

فتح صفحة جديدة و بدأ بالكتابة .









هذه آخر مرة سأكتب في هذه المذكرة ، انا لن أرميها أو أحرقها ، لكني سأدفنها بعيدا تماما كما اريد دفن الذكريات التي تحويها .

امنيتي تحققت ، و قد خرجت .

من اليوم ، لا مزيد من الألم أو المعاناة .
لا مزيد من الأبيض و الأسود .

سأحاول نسيان الماضي و عيش حياة جديدة . . .

حياة تملأها الألوان و السعادة .















ᴛʜᴇ ᴇɴᴅ








و هيك نكون وصلنا للنهاية 🎉

اتمنى تكونوا استمتعوا و قضيتوا وقت حلو .

انا بصراحة استمتعت كتيييييييييييييير و انا اكتبها خصوصي لما انشرها و تبدأ فرقة التحقيقات الخاصة بإعطاء النظريات 🤣🤣🤣

انتوا تعرفوا حالكم يا محققين 🤣🤣🤣 هولمز و كونان ضلو بلا شغل من بعد ظهوركم 🤣🤣

لا و الله جد حبيت كتيير تفاعلكم و تعليقاتكم الحلوة زيكم .

احبكم 😘😘

نلتقى فالجزء الثاني .

ᴄᴏʟᴏᴜʀғᴜʟʟ

اعملوا فولو مشان يوصلكم اشعار بالكتاب و الكتب التانية يلي رح نزلها .

بااااااااااااااي .












B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن