ᴇɪɢʜᴛᴇᴇɴ : ᴍᴀᴋᴇ ɪᴛ sᴛᴏᴘ

967 77 85
                                    

• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •

أخذ الأطباء كلا من سونغمين و هيونجين ليتم علاجهما بسرعة ، فهما ينزفان بشدة ، و خاصة سونغمين الذي فقد الكثير من الدم بمرور نصف ساعة او أكثر على جرحه .

و بعد انتهائهم من علاجه ، لم يعيدوه إلى الغرفة المشتركة مع البقية بل أخذوه إلى غرفة استشفائية منفردة ، لا تختلف عن المكان الذي وضعوا في كريستوفر الا بوجود سرير بدل قيود .

بعد أن تم وضعه هناك و بعد التأكد من حالته لآخر مرة ، خرجوا و تركوه هناك برفقة سيدهم الذي أصبح الآن عاجزا عن تحريك كتفه .

آسف سونغميني ، لم اعلم أن هذا سيحصل .
لم يفترض بهذا أن يحصل .
همس يمسح بيده اليمنى على وجنته ، و استطاع أن يستشعر عظام خده التي أصبحت بارزة جدا .

أعدك أن كل شيئ سيكون بخير ، و ستعود كما كنت . عندها سأستطيع اخراجك من هنا .
هذا وعد مني سونغمين .

· فتحت عيني و أنا أسمع ذلك الصوت من جديد . مازال يبدو لطيفا و ناعما .

ادرت رأسي قليلا و إذا بي أرى شابا لا يبدو عليه أثر الكبر بل الظاهر أنه بعمري . او ربما أجرى عملية تجميل ليبدو هكذا ؟

كانت غرته السوداء الطويلة و شعره المنسدل يغطيان اغلب ملامح وجهه لهذا لم يكن واضحا لي جيدا .

ماذا تريد مني ؟  سألت بصوت منخفض و يبدو أنه تفاجأ قليلا بسماع صوتي لذلك ابعد يده عن وجهي بسرعة .

سونغمين

أخبرني لما أحضرتني لتعذبني ؟ هل فعلت لك شيئا ؟ هل قمت بأذيتك أجبني !! صرخت بنهاية جملتي و انا ابكي . هذه ليست حياة البشر بل حياة الحيوانات . يربوننا كالخنازير ثم يجرون علينا التجارب .

اهدأ سونغمين

لن أهدأ !!
انت اختطفتني و قمت بتعذيبي ، حتى أنك أخذت تشان هيونغ رغم أنه لم يفعل شيئا سوى الإهتمام بنا .

أنا أحبك ارجـ-

كفى بهذا الهراء .
هذا ليس حبا بل جنون . أظن أن عليك مراجعة طبيب لانك مجنون تماما .
و الآن ان سمحت اخرج فأنا لا أريد رؤية وجهك .

• – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – – – – •

B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن