sᴇᴠᴇɴᴛᴇᴇɴ : ᴏᴜᴛʙᴜʀsᴛ

1K 80 111
                                    

• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •

حالة سونغمين تسوء مع كل ثانية تمر ، و أخذ تشان بتلك الطريقة من أمام ناظريه لم تكن الشيئ الأفضل .

صباح اليوم ، ولعد أن تم احضار الإفطار هو استغل الأمر و أخذ سكينا ليطعن بها نفسه مباشرة ، لكن لم يحدث شيئ . هو مازال يستطيع الوقوف دون أي مشاكل .

ربما لم تكن إصابة خطيرة ؟

حمل السكين مجددا محاولا طعن نفسه لكن أحد الفتية حاول إيقافه . . . والتي لم تكن فكرة جيدة بالمناسبة فسونغمين قام بطعنه أيضا .

هو كان مصمما على قتل نفسه إن لم يسمحوا له بالخروج ، أو يقتلوه مباشرة .
يريد لهذا العذاب أن يتوقف .

بعد لحظات من الحادث دخل أربعة حراس و معهم ثلاثة من الأطباء . قاموا بأخذ يوسانغ بسرعة كي يقوموا بعلاجه ، و البقية أحاطوا بسونغمين الذي يأبى أن يستسلم .

حين حاول أحد الحراس إمساكه ، وجّه له طعنة مباشرة إلى قلبه ليسقط جثة هامدة على الأرض و سيول الدماء تتدفق منه .
لم يتجرأ أحد آخر بعدها على الإقتراب .

هم لا يستطيعون الإقتراب منه و منعه مما يفعله ، لكن في نفس الوقت لا يستطيعون الرحيل و تركه في هذه الحالة .

مرت نصف ساعة و هم على تلك الحال ، و جرح سونغمين كان ينزف بشدة لكن لا يبدو أنه تأثر به .

ثوان فقط ليدخل عليهم أحدهم بينما يصرخ .
ابتعدوا عنه ، جميعا !! .
الكل اطاع ، و أفسح الطريق له .

يا الهي كيف أصبح سونغمين .
صار شاحبا و هزيلا كالهيكل العظمي .
خدوده التي كانت كالمارشميلو اصبحت غائرة في وجهه .
شفاهه الوردية الناعمة تحولت إلى بنفسجية مليئة بالشقوق و الجروح .

ماذا فعلت بك سونغميني ؟  تمتم لنفسه يحدق مباشرة في عينيه اللتي لا تحمل شيئا داخلها . فارغة و بلا مشاعر .

أخرج من جيبه حقنة مهدئ و اتجه نحوه .

الأخير كان مستعدا لغرز السكين في صدره هو الآخر لكنه انتبه عليه فحاول دفع يده بعيدا . المشكلة أن سونغمين كان سريعا لذا بدل طعن صدره ادخل السكين عميقا في كتفه .

الآخر لم يتوقف رغم الألم ، و قام بحقنه في رقبته .

على كل هذا أن يتوقف .
إن بقي الأمر هكذا ، فهو سيفقد سونغمين لا محالة .

• – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – – – – •

فصل بلا معنى بس يلا مشوها .

B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن