ᴛᴡᴇɴᴛʏ ᴛᴡᴏ : ʏᴏᴜ ᴄᴀɴ'ᴛ

913 76 70
                                    



• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •

كان هيونجين جالسا يستمع إلى عتاب الطبيب له و هو يفحصه لأنه حمل سونغمين رغم أنه اوصاه ألا يحرك كتفه ابدا .

قلب عينيه للمرة الألف و أومأ عدة مرات رغم أنه ام يكن مركزا على اي حرف خرج من فمه .

و هو على تلك الحال ، باب مكتبه فتح ليظهر من خلفه شخص لا يبدو بتلك السعادة و هو ينظر إليه .

هيونجين علم ما كان سيحصل لذلك صرف الطبيب بتنهيدة طويلة و أشار للأخر بالدخول و الجلوس .

ماذا تريد هذه المرة مينهو ؟!  سأل بملل .

لما فعلت ذلك ؟!  هو مبدأيا صرخ في وجهه بعد أن ضرب يديه على خشب المكتب .

لا شأن لك ، فقط اهتم بعملك .

بلى لدي شأن لأنك تريد بيع كريستوفر لذلك المينهيوك .
انا حرفيا عرضت عليك ضعف المبلغ !!
صرخ بشدة أكبر نهاية جملته و هو ينظر إلى أسود الشعر الذي لا يبدي اي رد فعل .

اسمع ، لست أنا من يقرر حسنا ؟ جاكسون هو من اختار و انا لم اعترض ببساطة .

لما ؟ تعلم اني كنت انتظر لحظة بيعه لزمن طويل . هو الآن أصبح على شفير البكاء . لا يعلم ماذا يفعل .
ظننتك صديقي لكنني أخطأت . الشياطين لا تصادق أحدا في النهاية .  همس ليهز رأسه و ابتسامة مرة على شفتيه .

هو لم يظهر ذلك ، لكنك كلامه قد جرحه قليلا .
هو مخطئ في النهاية ، لأنه لو أعترض و أخبر جاكسون أن مينهو مستعد لدفع الضعف لكان قبل دون حتى التفكير .

هو نفسه لا يعلم لماذا فعل ذلك ؟!
ربما لأنه يعلم بحب مينهو لكريستوفر ، و هو لم يرد للأسترالي أن يعرف معنى الحب .

غيرته حقا تسبب له المشاكل . ثم ما ذنب صديقه في كل هذا ؟!

سـ-سأخبر جاكسون بذلك قبـ-قبل أن يوقع العقد . تمتم يغادر مكتبه متوجها إلى مكتب المدعو جاكسون لربما استطاع إقناعه حتى لو اضطر للشجار معه .


• – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – – – – •


آسفة عالإنقطاع ، مشغولة شوي هالأيام .

مينهيوك يحب تشاني و دائما يقول عنو كيوت 😍😍

B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن