ᴇɪɢʜᴛ : ᴛᴏɢᴇᴛʜᴇʀ ɪɴ ᴛʜɪs

1.1K 80 52
                                    



• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •

حين انتبه سونغمين أنه ليس الوحيد هناك ، شعر ببعض الراحة لأنه لن يكون وحيدا ، و أنه ربما يستطيع سؤالهم و فهم ما يحدث معه .

البعض منهم انزعجوا من الضوء و استفاقوا من نومهم في حين أن البقية لم يتأثروا به أبدا .

نظر أحدهم ناحية سونغمين و النعاس قد غادره بالفعل عند رؤيته للفتى الذي طال انتظاره ، و كانوا فضوليين لمعرفته .

صرخ بصوت عال : ياا !! استيقظوا جميعا ، الفتى سونغمين قد استفاق !! هيا هيا .

صوته كان عاليا ما ذكر سونغمين بألم رأسه .

بعد بضع دقائق الكل كان مستيقظا و يحدق مباشرة به .
كان في الغرفة ما يقارب العشرين فتى تتراوح أعمارهم ما بين الخامسة عشر و الخامسة و العشرين من عمرهم .

يرتدون نفس الثياب ، و لديهم نفس لون و قصة الشعر ، أسود .

احممم  نظف أحدهم حلقه جاذبا الإنتباه إليه .
أنا أدعى كريستوفر ، الأكبر هنا ، و المسؤول عن الجميع . أتمنى أن تكون إقامتك هنا قصيرة .
قال بابتسامة صادقة ، لكن حزينة ، مظهرة إحدى غمازاته اللطيفة .

يبدو أن هناك الكثير يجري في هذا المكان .

لكن لا تخف ، انت لست مثلنا ، انت حالة خاصة ، و سيتم معاملتك معاملة خاصة .

فكر سونغمين قليلا في كلامه ، هم لا يبدون كسجناء ، يبدون بصحة جيدة ، و يعيشون حياة عادية فقط داخل قفص .

لا تفكر كثيرا في الأمر و خذ قسطا من الراحة ، تناول الدواء و اخلد إلى النوم لأن الوقت متأخر . سنتحدث غدا صباحا .

هذا كان آخر ما قاله قبل أن يشير للبقية كي يعودوا إلى النوم و هو ما فعلوه .
استلقوا في أماكنهم بعد أن تبادلوا همسات خفيفة يتمنون لبعضهم ليلة سعيدة .

المدعو كريستوفر وقف من مكانه و اتجه كي يطفئ الانوار ، ربت على شعر سونغمين بخفة ، وعاد إلى سريره كي يستلقي هناك .

ليلة سعيدة سونغمين .

لكن ما واجهه سونغمين في تلك الليلة ، كان أي شيئ عدا عن السعادة .

• – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – – – – •

B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن