• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •· بقيت لأربعة أيام في تلك الغرفة المنفردة ، ومن حين لآخر سيأتي طبيب لمعاينة جرحي و اعطائي بعض الأدوية ثم يغادر دون قول اي كلمة .
بصراحة أنا لم أكن أشعر بالألم إطلاقا . ليس و كأنني طعنت نفسي بل بالعكس ، الألم الذي كان في معدتي قد اختفى .
لكن ألم رأسي مازال موجودا .طوال الوقت كنت افكر بتشاني هيونغ .
هل هو بخير ؟ هل أعادوه إلى الغرفة ؟
لماذا أخذه أساسا ؟قال يحبني قال .
أنه مجنون هارب من مصحة عقلية .
يستحق ما فعلته به .
لكن ليتني أصبت قلبه ، كنت سأتخلص منه على الأقل .حسنا و بعد التفكير في الأمر ها انا أدركت شيئا جديدا .
هل شعر بالغيرة من تشاني ؟
هل يظن اننا نحب بعضنا أو ما شابه ؟!
واو ، أنا حقا بطيئ الإستيعاب .إلا أنه و بالتفكير في الأمر . . . هل انا أحب تشان هيونغ ؟!
انا لا اعرف ان كنت مستقيما أو مثليا فأنا لم أجرب الحب من قبل ، و لا اعرف كيف يكون .هل ما بيني و بين تشان هيونغ يعد حبا ؟ أو انجذاب ؟ و ربما هو مجرد صداقة أو علاقة أخوة لا غير .
دعنا نقول انها علاقة أخوة فأنا لا أريد التفكير كثيرا .
و بينما سونغمين يفكر و يعصر دماغه ، دخل حارسان مع الفتى اسود الشعر الذي يبدو عليه الحزن و الوهن .
سونغمين لم يهتم لذلك و تابع تحديقه بالسقف غير آبه لوجودهم .
اقترب أسود الشعر منه و أشار على الحارسين بالخروج ليبقى كلاهما فقط هناك .
ألم أقل اني لا اريد رؤية وجهك مجددا ؟ الأخير بدأ حزينا لكلماته و أخذ نفسا عميقا ليجيب :
سونغمين ، أرجوك ، أقسم أني أحبك و لا اريد شيئا في الحياة غيرك . صدقني .
اسمع ايها السيد ، انا لا اعرف من انت ، ولا ماذا تريد .
انت اختطفتني و وضعتني في قفص كالحيوانات ثم تأتي بكل ثقة و تقول : أنا أحبك . مازلت أراك مجنونا .سأخبرك بكل ما تريد ، فقط لا تكرهني هكذا .
لقد أعدت كريستوفر ، و لن يلمسك أحد بعد الآن . قال برجاء ، عيونه كلها أمل في أن يرى أي تغير طفيف منه .تنهد سونغمين بعمق و أغمض عينيه غير راغب في البكاء أمامه .
على الأقل أخبرني باسمك .هيونجين ! اسمي هيونجين . اجابه بحماس و ابتسامة صغيرة . عيونه السوداء تلمع من الدموع التي لم تنزل .
نظر إليه بني الشعر باستغراب .
لما هو متحمس و سعيد هكذا ؟أريد أن أعود حيث الجميع و أرى تشان هيونغ .
سماع هذا جعل هيونجين يغلي من الداخل ، لكنه كبح نفسه من أجل سونغمين .
لك ذلك . أجاب ليقف من مكانه و ساعد سونغمين على الجلوس ، لكن حين حاول الوقوف قدماه عجزتا عن حمله .
على مهلك سونغميني . تمتم يمسكه و يعيده إلى السرير .
نظر إليه للحظات ثم خطرت على باله فكرة .
وضع إحدى ذراعيه خلف سونغمين و الأخرى تحت ساقيه ليحمله و يمسكه بشدة كي لا يقع .
سونغمين و لمفاجأته تمسك بهيونجين مغمضا عينيه بشدة .
لا تقلق ، انا لن أوقعك . همس ليتجه نحو الباب و يخرج من تلك الغرفة .
و الظاهر أن كل المكان أسود و معتم ، ليس فقط الغرف .فتح الأصغر عينيه لينظر إلى وجهه عن قرب .
لماذا يبتسم هكذا ؟!
لما قلبه ينبض بسرعة هكذا ؟!لما تبتسم هكذا ؟ انت تخيفني . تمتم سونغمين .
لا تخف مني سونغميني ، انا فقط سعيد لأني أحملك و انت واع و لم تقم بضربي أو الصراخ علي .
غريب أطوار .
لكن فعلا ، هل يمكنك فعل شيئ لجعل الألم يتوقف ؟ إنه لا يطاق .لا تقلق ، انا سأهتم بالأمر .
انت فقط ارتح ، و كل شيئ سيكون بخير .سونغمين لم يثق بكلماته تماما ، لكنه وجد نوعا من المواساة فيها .
ربما ، فقط ربما الأمور ستتحسن بالنسبة له من الآن و صاعدا .
• – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – – – – •
أنت تقرأ
B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓
Fiksi Penggemarʙᴏᴏᴋ¹ ᴡᴀʀɴɪɴɢ : ᴛʜɪs sᴛᴏʀʏ ɪs ɴᴏᴛ sᴜɪᴛɪʙʟᴇ ғᴏʀ ᴇᴠᴇʀʏ ᴏɴᴇ . ɪᴛ ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴋɪᴅɴᴀᴘɪɴɢ sᴇx sᴄᴇɴᴇs ᴍᴀɴɪᴘᴜʟᴀᴛɪᴏɴ ᴀɴᴅ ʙʀᴀɪɴ ᴡᴀsʜ ᴍᴇɴᴛᴀʟ ᴛᴏʀᴛᴜʀᴇ ᴍᴘʀᴇɢ ᴍᴇɴᴛɪᴏɴ ᴏғ ᴛʀᴀɴsɢᴇɴᴅᴇʀ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ ʟᴏᴀᴅs ᴏғ ғʟᴜғғ sᴛᴀʀᴛᴇᴅ : 15.06.2021 ғɪɴɪsʜᴇᴅ : 27.07.2021