ᴛʜʀᴇᴇ : sᴏғᴛ ᴛᴏᴜᴄʜ

1.4K 91 61
                                    

• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •

يتاجرون بالبشر . . .
هذه الفكرة زرعت الرعب في قلب سونغمين الذي حارب ليبقى هادئا قدر الإمكان .

صحيح أن حياته ليست الأفضل لكنه يريد أن يعيش . لا يريد أن يموت بعد . على الأقل ليس بهذه الطريقة .

انتفض جسده و بدأ يحاول تخليص نفسه من قبضة أولئك الرجال بكل ما معه من قوة .

لكن للأسف لم يستطع ، فمزيد منهم أتوا و ثبتوه جيدا كي لا يتحرك .

صرخات يائسة غادرت ثغره  ، ودموع وحيدة نزلت من عينيه . هو لا يريد هذا ، يريد أن يعيش ، هو كان سعيدا بحياته كما كانت .

· كل ما استطعت فعله في تلك اللحظة هو الصراخ و البكاء . لقد تدمر عالمي في لحظة .

سيتم قتلي ، ثم أخذ أعضائي لبيعها و يقوموا برمي جثتي في غابة مهجورة كي تتعفن و لا يعرف احد بموتي .

لا أريد هذا ، على الأقل اريد الحصول على جنازة .

فجأة أحسست بشيئ غريب .

يد حنونة بدأت بالمسح على خدي ، و أبعدت كل الدموع التي بللت وجنتي . لما هذه اليد ناعمة هكذا ؟

يمكنكم الذهاب الآن . أمر بصوت هادئ ، و الجميع نفذ فقد سمعت صوت أحذيتهم في الأرجاء تختفي شيئا فشيئا .

صوته ناعم جدا ، وحنون أيضا . كيف به يكون تاجرا بأعضاء البشر ؟

كل شيئ سيكون بخير سونغميني ، كل ما عليك فعله هو أن تكون فتى جيد .

وهاهو الآن يعطيني قناطير جديدة من التساؤلات .

هل هذا يعني أنه لا يتاجر بالأعضاء ؟

أن أكون فتى جيد ؟! مهلا ، لا يعقل أنه يحاول استغلالي جنسيا صحيح ؟

سأصاب بالجنون قريبا على هذا المنوال .


• – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – – – – •




B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن