• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •هيونجين عاد من منزله بابتسامة واسعة ، هو أخيرا انتهى من تجهيز غرفته و سونغمين ، و كذا غرفة طفلهم الصغير .
كان متحمسا كثيرا لإخباره بالأمر ، و أنه قريبا جدا سيخرج من هذا المكان .لكن ما لم يتوقعه هو أن يجده بتلك الحالة المزرية على السرير .
أسود الشعر ركض نحوه و اداره ناحيته كي يستطيع رؤيته جيدا ، فلاحظ أنه شاحب و أنه على وشك الإغماء لذلك ضرب خده بخفة كي يبقى مستيقظا .
ميني ، انظر الي و لا تغمض عينيك حسنا ؟! انا هنا الآن .
تمتم يحمله إلى الحمام إلى حيث خلع ثيابه المتسخة و وضعه في الحوض كي يحممه .
غسل عنه القذارة ثم أخرجه بمنشفة تلفه ليحضر له ملابس جديدة .جعله يجلس على السرير مجددا ليجلس خلفه و يسند ظهره على صدره و يبدأ بتجفيف شعره .
و طول هذه الفترة ، سونغمين لم ينطق بشيئ ، فقط يربت بهدوء على معدته التي تؤلمه .
انت بخير الآن ميني ؟ سأل يعانقه من الخلف و يدفن وجهه في رقبته .
معدتي مازالت تؤلم . كانت تؤلم كثيرا لكنك لم تكن معي . اين كنت ؟!
ااه ، بصراحة ، لدي خبر رائع لك ميني ! هتف مبتعدا عنه ثم اداره ليصبحا متقابلين .
انت ستخرج من هنا قريبا ميني !! ربما بعد يومين ؟ ما رأيك ؟
لم يعلم الأصغر كيف يستجيب .
هل حقا سيخرج ؟!رغم أنه بقي هناك لسنة فقط لكنه شعر كأنها دهر من الزمن . هو مازال يتساءل كيف تحمل الفتية الآخرون بقاءهم هناك لسنين طوال .
حـ-حقا ؟ سأخرج ؟ همس على شفير البكاء ، فهو اشتاق لرؤية السماء و الارض الفسيحة .
أجل ميني أنت ستخرج ، و سنستطيع العيش مع بعضنا كعائلة واحدة .
انا ، انت ، و الصغير الذي يكبر هنا . قال بابتسامة يمسح على معدته بهدوء .لـ-لدي طفل ؟ تساءل مستغربا من الأمر .
كـ-كيف ؟! أنا لم أفعل شيئا أ-أنا أنا فتى ، لا يمكن هذااشش ، ميني ، اهدأ قليلا أردف يمسح دموعه ثم عانقه بخفة
هذا طفلنا مينيطفلنا ؟
أجل طفلنا ، و نحن سنعتني به ليكبر و يصبح مثل والده ، ظريفا و لطيفا مثل الجراء .
آسف لفعل ذلك دون أن أخبرك .سونغمين بقي ينظر إلى معدته و يلمسها بخفة غير مصدق أن مخلوقا صغيرا يعيش و يكبر هناك .
• – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – – – – •
أنت تقرأ
B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓
Fanfictionʙᴏᴏᴋ¹ ᴡᴀʀɴɪɴɢ : ᴛʜɪs sᴛᴏʀʏ ɪs ɴᴏᴛ sᴜɪᴛɪʙʟᴇ ғᴏʀ ᴇᴠᴇʀʏ ᴏɴᴇ . ɪᴛ ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴋɪᴅɴᴀᴘɪɴɢ sᴇx sᴄᴇɴᴇs ᴍᴀɴɪᴘᴜʟᴀᴛɪᴏɴ ᴀɴᴅ ʙʀᴀɪɴ ᴡᴀsʜ ᴍᴇɴᴛᴀʟ ᴛᴏʀᴛᴜʀᴇ ᴍᴘʀᴇɢ ᴍᴇɴᴛɪᴏɴ ᴏғ ᴛʀᴀɴsɢᴇɴᴅᴇʀ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ ʟᴏᴀᴅs ᴏғ ғʟᴜғғ sᴛᴀʀᴛᴇᴅ : 15.06.2021 ғɪɴɪsʜᴇᴅ : 27.07.2021