لا تسيء فهمي !

563 34 2
                                    

اني مع الحب بعد ٢٠ و مع الحب الي يجي من تدرج و العقل !! اي اشوف بنت بالشارع اتابعها و اشوف بيتهم و يومين ثلاثه اتابع و ادور اسال عنها بعدني بحالة اعجاب و بعد ادور و احجي وياها اكون باعجاب بعد ١٠٪ و بعده اشوف افكارها و سمعتها و هكذا ٢٠٪ الى ان يوصل ٥٠٪ بعده انتقد نفسي اكول شنو عيبها بشنو متصيرلي خلي من هسه! لان بس كلتلها احبج لازم اوفى و اقبل بيها العمر كله !! بس اجتزت هالشي راح اكوللها احبج ويا الخطوبة !! الحب الي قبل الخطوبة كذب و تخيلات قاتله ! و الحب الي بعد الوفاء "الخطوبه باقيه تماما "
......................
كل ما في الامر اني كلامي واقعي و ما اخذك لخيالات و اهواء نفسك الضعيف يحبه !! الشي الي ترتبط بيه وقت ضعفك راح تتركه و توعيله وقت ما تصحى!!! و وقتها راح تشوف انت بشنو ضيعت عمرك و مستقبلك و الحب الحقيقي و تظل تدور و تدور و تجرب كذا مرة و ما تلكيه !! لان هو وهم
عندج!!
...............
انت الي تقرر انو تعيش حب صادق او لا عن طريق الانتقاء و التوقيت !
اشوف الكثيرين يدخلون علاقات لكي يقنعوا نفسهم انهم حبوا او عاشوا تلك الاحساس!
ياعيني كلنا راح نعيش هالشي ماكو داعي للاستعجال ! و الشي الي يجي بسرعة يروح بسرعة !
و الشي الي تاخذه و انت ناضج يبقى ام الي تاخذه بالمراهقة فاني فاني ! او سيء و باقي !
المهم اني مو ضد الحب بالعكس تماما
احبوا كل من حولكم احب كل شي و الغوا مصطلح الكره في قاموسكم .
حبوا حب لا تندم عليه

اؤمن بالصدف عندما تلتقي بشخص و لكن انت من يجعل هذا الصدفه جميله او لا بالانتقاء و الاختبار !

اذا كنت تظن ان الشخص فلان خلق لك فقط ! فانت مخطا! فانت كنت موجود و ستتواجد بعده !

الجميل عندما يكون اكبر عدد من نقاط الاشتراك و تكملون مع بعض !
يعني هالنقاط من تتزوج بعده ما يسببلكم مشكله !
او نقاط من تشوفه غلط ما تتغاضى عنه ! لان اول و تالي هذا يسيء الك !!

حب في المراهقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن