25th

1.6K 233 431
                                    

مرحبًا حلوى السُكر ✨

لدينا طبيبٌ يعبث هُنا وهُناك، لنردعه!

_______________

الطبيب لم يكُن غافلًا عن كيف تغيرت ملامحُ وجه روڤت لأخرى تُشبه الأموات، وجهها تلاشت تعابيره.

لذلك هو بسهولة استطاع معرفة أن الأخرى هُنا لا تعرفُ بشأن روڤت، هذا مُسلي له في الواقع، ولكن هو سينظر في الأمر في وقتٍ لاحق ليس الآن.

" أنا طبيب نفسيّ، أساعدها لتصبح إجتماعيّة أكثر "
تحدث يشرح حديثهُ السابق عندما عمّ الصمتُ لثوانٍ.

هو لا يعرف بشأن ايرين شيء، ولكنّه يمكنه أن يُفصّلها تفصيلًا من خلال نظراتها فقط.

نظراتها منذُ دخولها من الباب، نظراتها لسائر المنزل، واخيرًا نظراتها له.

هذا جُلّه جعله يدرك وبسهولة أن الفتاة شديدة البياض أمامه ليست إلا إنطوائية اخرى.

لذلك هو أخبرها هذا لكي تشعُر بالراحة حوله،
هو لا يعلم أن روڤت بالفعل أخبرتها انها غيرُ إجتماعية.

ايرين اومأت رأسها بتفهُم، وروڤت لا تعرف ما إن كان حديثه سيء ام جيد لذا هي إكتفت بالصمت.

" اعتقدُ اني سأغادر الآن "
تحدث من بعد ما نهض يُهندم سُترته.

روڤت تشوشت، لماذا سيذهب بهذه السُرعة؟
ولماذا أتى إذ لم يكُن ينوي البقاء؟

هي نهضت تسير خلفه، هي لاتزال قلقة من قدوم شقيقتها، ولا ترغبُ في أن يستقبلها الطبيب إن أتت.

كاد يفتح الباب ليلتفت برأسه فقط
" لا توافقِ على أن يُصبح تشانيول الطبيب المسؤول عن علاجك "
هامسًا تحدث، عينيه لا يقوم بإزاحتها عن خاصتها، تلك التي إهتزت لا تعي حديثه.

روز لم تُخبرها قطّ بذلك،
هل تحدثت مع الطبيب الآخر بشأنها دون علمها؟

ايرين لم يفوتها كونهم يتهامسوا، ولكنّها وإن كانت فضولية لن تتمكن من معرفة ما يقولون دون الإقتراب لذا هي فضّلت الجلوس بأدب.

" سأتصلُ بكِ لاحقًا، صديقتك لن تكبح فضولها أكثر "
مُجدّدًا هو همس بإبتسامة جانبية إرتفعت بها شفاهُه بينما أرسل نظرةً أخيرة لصديقتها التي تقابلت نظرتها مع خاصته لتشيح أعيُنها سريعًا بعيدًا عنه في حرج.

Hysteria ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن