Two Rhythms
"إيقـاعيّن"
آسفة للتأخير حلوى السُكر :')
قراءة لطيفة 🌠___________
" تشعُرين بالتحسُن؟ "
تحدث فورما لمحها تتثائب ناهضةً من ثُباتِها الذي طال." طبيب بيكهيون "
أردفت بها تحاول الحصول على رؤية جيدة بواسطة فرك عينيها ، وسُرعان ما إتسعت.إنه الطبيب
الذي قام بتقبليها أمس
هو ذاتِه ، ويجلس لجانبها الآن .واللطيف في الأمر أنه بدأ يُرتب خصلاتِها المُبعثرة !
وروڤت ماتت للحظة.
" نعم "
بهمسٍ هي قالتْها ، وسُرعان ما سحبتْ غطاء نومها لوجهِها تقوم بإظهار فقط أعيُنِها من خلالِه." تحتاجين لطعامٍ بالطبع "
هو تحدث وقام بخلق تواصلٌ بصري بينهم ، بينما بروية ، أناملهُ إرتفعت مجددًا لإبعاد خُصلات غُرتها .روڤت مالت لملامسته تِلك ، كَ مُغيبة هي أغمضت أعيُنها محاولة الإستحواذ على أكبر قدرٍ مُمكن من شعور هذه اللمسة الهادئة التي تنتمي لأصابع الطبيب.
روڤت إحتاجت لها.
ومرة أخرى هي شعرت بالحرارة تعتري أطرافها ،
من قدميّها وحتى يديّها." لستُ "
بصعوبة هي نبستها." ماذا ؟"
مُمررًا كفّه على وجنتها تحدث متسائلاً ." جائعة ، لستُ كذلك "
تحدثت وهي تنظر للأسفل ، كانت أول من فصل التواصل المُرتبك." حسنًا إذًا "
بلا ردة فعل تُذكر هو تحرك ناهضًا من جانبها ، إلتقط سُترته ليرتديها ، الطبيب بدى على وجههِ الإرهاق هي لاحظت ، ومرة أخرى قلبها تخطى مُعدل النبض الطبيعي لتخيُلها أن الطبيب كان إلى جانبها لوقتٍ طويل." سمعتُ صوتك تتحدث ، إلهي روڤت عزيزتي انتِ استيقظتِ ؟"
روز ، والتي كانت تسترق السمع من خلف الباب فعلاً دخلت إليهم عُنوة ، وفقط القهوة في يدها التي أحضرتها للطبيب كانت من شفع لها ، هو فقط أجزم أنه لو ولد في حياة أخرى سيسكُبها على وجهها ويشوه تِلك المعالم الجميلة ، ستصبح أجمل مع لمستهُ السحرية بالطبع !روڤت اعتقدتْ أنها خارج عقلها لثانية ، أختها فقط جُنّت لتسألها سؤالاً كهذا ، هي تجلس بشكلٍ شبه مُعتدل ، أعيُنها مفتوحة وخالية من أثار النُعاس ، فما ستكون إلا مستيقظة ؟ أم أنه سؤالاً مجازي ؟
أنت تقرأ
Hysteria ✓
Mystery / Thriller- رُبما كان علاجُها في حُبه، ورُبما يكون سبب جنونِها، الطبيب أمتلك في مهنته شغفًا ينافس الهوس، لذا فتاةٌ بعيدةٌ تمام البُعد عن الإتزان النفسي كانت وجبةً دسمةً له، جائته على طبقٍ من ذهبْ. • بيون بيكهيون • بارك روڤت | مُكتملة | الكتاب خاص بالجُزء ال...