13th

4.7K 503 657
                                    

Starting point
' نقطةُ البدايـة '

استمتعوا حلوى السُكر 🌠
الفصل المُنتظر :)

___________

الخامس عشر من ديسمبر، وافق عيدُ ميلاد روڤت، هي تذكرتهُ على عكس كُل سنة؛ بسبب كتابتهُ في مُفكرتها الصغيرة، هي حصلت على تذكرة.

كَ يوم ميلاد، كان مثل سابقيه، حيثُ تستيقظ في وقتٍ ما يُقارب الظهيرة، روز ليست هُنا، وحتى نُباح تيدي لم يكُن لهُ أثر، رُبما هو في رُكنٍ ما من الغُرفة أو أسفل السرير هي لا تضع هذا في نطاق تفكيرها الآن.

كان على سبيل التغيير أنها قررت الإستحمام من ثَم الحصول على هالة مُزينة؛ تسريحةُ شعر مستحضرات تجميل، وهي قد تستثمر الهاتِف للمُساعدة.

أنهُ عيدُ ميلادها الأول الذي تتمكن من تميّيزه، والأول الذي تقضيه بمُفردها، وعلى كُلٍ، لابأس.

_

" تيدي، ألا تعتقدُ أن هذا يبدوا جيدًا ؟ "

وقفت أمام الجرو المتصطح فوق أرضية غُرفتها ساكِن الحركة، هي الآن تقوم بعرض فُستاتها الأسود الذي يمتلكُ حاشيةً من الفرو في نهايتهِ وكذلك الأكمام مع طولٍ لا بأس به.

وهذه كانت محضُ سخافة.

" حسنًا، إذا كان جيد أنبح ! "
تحدثت وهي تترقب تحرُكاته.

" انت تنبح طوال الوقت، هذا لن يُجدي "
وضعت كفّها عند جبهتِها بتفكير.

" أخرج لسانك ! "
تحدثت بشكلٍ سريع مرةً أخرى.

والجرو فقط إذا كان بحالٍ جيدة لتراجع للخلف بفزعة.

" تيدي، انت كسول جدًا الآن أنظُر بنفسك "
عبست لتنحني على رُكبتيّها تقترب من بُقعته.

" هذا لأنك تأكُل كثير، اصبح نهوضك من الأرض عملية جراحية، انت سمين "
مررت يدها على رأسه وباقي جسده ليستسلم للمساتِها مُمددًا جسده بشكلٍ تام على الأرض.

" تيدي هل رُبما انت فتاة ؟ هل هذا موسم التزاوج؟ "
تسائلت بدهشة.

" هذا لا يُمكن أنت جرو ! او رُبما تتزوجون صغارًا لستُ على دراية "
نهضت تسير في الغُرفة حول ذاتِها بتفكير.

" إن كان هذا منطقي، لرُبما أنت حامل! "
جلست مجددًا أمام الجرو بشكلٍ سريع وبدات تتحسس معدته.

" هذا فعلاً لا يُجدي "
تراجعت للخلف لتُمدد جسدها هي الأخرى ملقيةً بأمر ردائها في اقرب سلة مُهملاتٍ في عقلها.

Hysteria ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن