topsy-turvy
' رأسـًا علىٰ عَقِـب 'إستمتعُوا حلوايّ، وإستعدّوا جيّدًا🙅♡
__________________
' نحنُ كَ حبّات البُندق، يجب أن نُهشم لنظهُر ما فينا '
_
" أخشى أنني لا أرغب بالدخول، بقائي في الشارع أكثر أمانًا "
رمَت بحديثها قبل أن تقود خطواتِها مُبتعدة عن مكانِه، غافلةً عن ضحكته التي لم يستطِع كتمانِها، الطبيب أظهر أسنانهُ كاملة حتى، هو فخور بالإهانة الغير مُباشرة التي تلقاها، ولا، هذا ليس غريبًا ابدًا._
" سيهون أرجوك لا تأخذني لهُناك "
أنتحبتْ تستعطفهُ علّه يتراجع، لكن هو سيهون في النهاية وسيفعلُ ما يراه مُمتع." سيهون، حُبًا بالربّ لا تفعل "
بدا الأمرُ وكأنها تُجرّ للموت حرفيًا." لا تكوني مُملة روّ "
_
| وجهة نظر روڤت |
التزلُج على منحدر جبلي، هذا ما أراد سيهون تجربتهُ في صُحبتي، الأمر كان مخيفًا حد الرُعب بالنسبة أليّ، وحاولتُ إلتماس أيُ قدرٍ من المُتعة ولكنّي لم أحصُد شيء، كنتُ جازعة وخائفة وإن حوى الأمر من المُتعة القليلُ فلقد فقدتُ إمكانيّة إستشعارها.
كنتُ أعرف أن خوفي نذير شؤم، لم يقتصر الأمر على الهبوطِ من الأعلى وحسب بل أُصيب كاحلي بقوة. أنا أخاف أشياءٌ عِدة، منها المناطق المُرتفعة، وحاولتُ شرح الأمر لسيهون أكثر من مرة لكنهُ بُرمِج على العِناد.
صرختُ بوجهِه حالما تقدم لتفقُدي، زجرته بصوتٍ مُرتفعٍ وغاضب، لم أخاطبه به سلفًا، تجاهل رفضي التام لإقترابه لينحني يتقدم مِنْ قدمي يتحسس نهايتها حتى وقعتْ أصابعهُ على منطقةٍ جعلتني أصرخ ألمًا، شرع في طيّ أطراف بنطالي يتفحص قدمي، أعتدلتُ قليلاً لأتمكن مِنْ الرؤية بشكلٍ أوضح. كانت هُناك بُقعةً داميةً بحجمٍ كبير، حوافها تميل للزُرقة، ضغطَ عليّه بشيءٍ من القوة لأصرخ دافعةً إياه بقدمي وعلى أثر ركلتي عاد للخلف وكاد يسقُط.
" دعيني أساعدُكِ على النهوض "
مدّ يدهُ تجاهي ولكنّي لم أمسكها وتفاديتُها. أُصبح حساسة للغاية حالما أتعرض للأذى." ساعدي نفسك وأنهضي إذًا، عليّنا العودة "
زمجر غاضبًا بوجهي ليتصاعد الغضب بداخلي مُجددًا." هل أنت من يخبرني متى آتي ومتى أذهب؟
من تخالُ نفسك لتُقرر عني! "
صرخت به أشعر بالحرارة تتصاعد في وجنتاي لألمح نظراته المُنصدمة.
أنت تقرأ
Hysteria ✓
غموض / إثارة- رُبما كان علاجُها في حُبه، ورُبما يكون سبب جنونِها، الطبيب أمتلك في مهنته شغفًا ينافس الهوس، لذا فتاةٌ بعيدةٌ تمام البُعد عن الإتزان النفسي كانت وجبةً دسمةً له، جائته على طبقٍ من ذهبْ. • بيون بيكهيون • بارك روڤت | مُكتملة | الكتاب خاص بالجُزء ال...