An endless past
' ماضٍ غيرُ منتـهٍ '
ها نحنُ ذا حلوى السُكر، إستمعوا للأغنية مع إبقاء طبقة الصوت مُنخفضة بينما تقرأوا، إستمتعوا 🌠
_________________
روڤت حصلت على ليلة ليست سارّة بتاتًا، بدايةً من حادثة سيارة الطبيب وقُبلتُها المشؤومة، وحتى العودة للمنزل.
روز لم تكُن مُدركة للموقف بالطبع، وهي لم تتسائل كثيرًا، هي إعتادت الغرابة لذا لم يُكن الأمر جديدًا عليها.
صمتُ روڤت وإلتفافِها بلحاف سريرها، تخبئةُ رأسها أسفل الوسائد، وأخفاء جسدها بين الأغطية، كُلها أمورًا مُعتادة لروز، وهي لم تؤرق نفسها بالتفكير في ماهية الإضطراب الذي يُصاحبُها الآن.
روز مُنشغلة الآن وهذا كافٍ لها، الأعمالُ المتراكمة والمشروع الكارثي الذي تعملُ عليه برفقة ستّٔ مهندسون أخرين.
ذهابِها وإيابها من الشركة للموقع ومن الموقع للشركة كان يرهُقها، ورُبما بسبب مُكالمةٍ هاتفية تتخلل اليوم بأكمله تعود للطبيب بيكهيون لكانت في حالة مزرية الآن.
_
الساعة كانت الثانية بعد الظهيرة، اليوم إجازة لروز ولكنّها لم تُغادر غُرفتِها.
ظهرها الذي كاد ينشقُ لقسمين من الإنحناء وهالتِها التي يعتليها الوهن بسبب حالة شعرها الغيرُ جيدة والظلال السوداء أسفل عينيها.
وجهًا كفيلاً بكوابيسُك.
ترسُم وتعاود الشطب، تقوم بتسطير عدة أشكال وينتهِ الأمر بتمزيق الورقة بيدها ورميّها في حاويّةُ القُمامة المجاورةِ لها.
وفي الأسفل بجانب النافذة الضخمة، كانت روڤت متلحفة بغطاء سريرها الثخين، لا تظهر منهُ سوى وجهها وتراقِبُ الأوضاع بالخارج، أو مراقبةُ منزلٍ ما معروف المالك.
الطبيب بيكهيون خرج توًا من منزله.
وظاهرة سبق الرؤية ضربت روڤت بشدة، نعم هي هنا قبل دقائق قليلة للغاية لذا هي فقط كرهت أن تكون المصادفات شريرةً هكذا.
هي إنحنت فورًا تختبئ خلف الكُرسيّ، شعرتْ بالحرارة تتصاعد في وجنتيها مع شعورٍ طفيف للألم الذي تسلل لفكّها، كانت قريبة من الإحتضار.
روڤت كانت جاهلةً للسبب الذي جعلها خائفةً هكذا من النظر للبُقعة التي تمتلكُ الطبيب فوقها، قد يكون السبب واضحًا بالفعل إنما لها فلا.
أنت تقرأ
Hysteria ✓
Bí ẩn / Giật gân- رُبما كان علاجُها في حُبه، ورُبما يكون سبب جنونِها، الطبيب أمتلك في مهنته شغفًا ينافس الهوس، لذا فتاةٌ بعيدةٌ تمام البُعد عن الإتزان النفسي كانت وجبةً دسمةً له، جائته على طبقٍ من ذهبْ. • بيون بيكهيون • بارك روڤت | مُكتملة | الكتاب خاص بالجُزء ال...