Special Part 1/2

2K 234 528
                                    

__________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__________________

الوداع الرسمي لهستيريا،
الآن، وبعد أن كُشفت كُل اسرارنا، اكتُب لكُم
خاتمة قصتنا، حيثُ لا مزيد من الغموض،
استمتعوا يا حلوايْ ولا تنسوا أن تصِفوا كُل شعورٍ عايشتوه معنا✨

___________________

- وجهةُ نظر روڤت -

عُدت برأسي للوراء قليلًا احصُل على وضعية أكثر إراحية، الألم ينتشر في سائر جسدي، رُبما لأني لم أحصُل على نومٍ كافٍ في الأيام الأخيرة.

مضى شهر، واحد وثلاثون يومًا لم اتمكن بهم من معرفة أي شيء حول ما يحدُث مع الطبيب بيكهيون، وعلى صعيد آخر، لا أُريد أن أعرف ما طرأ معه.

لقد غادر دايجو، أخبرني سيهون أنه عاد لسيؤل،
رُبما أمتلك نحوه من الفُضول شيء، ولكنّي لم أسأل عنه مُجددًا.

" روڤت، أنزلي ايرين هُنا "

" قادمة "
أجبتُ نداء روزي لأغلق مُذكرتي وأموضعها أسفل وسادتي.

منذُ شهرٍ وحتى الآن، أنا اكتُب كُل حَدثٍ طرأ معي منذُ مجيئي لدايجو.

قبل أسبوع كانت جلستي الأخيرة للمرحلة الأولى من علاجي، حيثُ خضعت لأثنى عشر جلسة، الهدف منهن كان تخلُصي من هستيريا التفكير، أولى متلازماتي وأشدهُن خطورة، ولكنّي لازلت أفكر، أفكر مرارًا لا املك سبيل التحكم في ذلك.

الحافز دائمًا يملُك التأثير الأكبر، كان رائعًا بالنسبة إليّ أن أغدو بحالٍ أفضل، ومع مرورِ الوقت تخلصت من ستوكهولم وهستيريا التفكير، لم أعد اهلوس منذُ أنني توقفت عن أخذ المُسكنات منذُ مُدة، أتعامل مع العديد من الأشخاص حتى أني رافقت روزي إلى العمل مرتين ولم أتراجع بل كُنت طبيعية للغاية، لذا أخبرتني طبيبتي أنها بداية الطريق لي حتى اتخلص مِن رهابي الإجتماعي.

روزي كانت فخورة للغاية، تدعمني دائمًا، تُرافقني في كُل خطوةٍ أخطوها، لم تترُك يدي أبدًا.

كعادتِها، رفيقُ دربي الأوحد.

_

Hysteria ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن