Desire
" رغـبَـة "
آسفة للتأخير ، إستمتعوا 🌠
_________" طبيب بيكهيون "
همهم لها بعدما رفع رأسه ليقابل نظراتِها الخجولة ،
تعض على شفاهِها السُفلية بين أسنانِها.ضحكة خفيفة هربت من شفاهه قبل أن يسألها
"ما الأمر؟ "روزي غادرت للعمل كما العادة ، الأمس الغريب إنقضى بشكلٍ إستثنائي ، وعدٍ لطيف يقطعه الطبيب لمريضته
والذي كان مُتبادل وأخرى تقرر أن تمحوا إعجابها بالطبيب ، هو رُبما نرجسي للغاية وهذا لا يُناسبها ؟في الصباح ، ويمكننا القول ما إن غادرت روز كانت روڤت خارج المنزل الضخم الخالي من البشر الآن ،
هي رأت بأنه لا بأس في مجالسة طبيبها بينما أختها في الخارج عوضًا عن المكوث بمفردِها .وبترحيب ، إستقبلها الطبيب كما سيفعل في العادة
بشكلٍ هادئ هُما تشاركا القهوة ، إن أحدٍ ما يومًا أراد نيل رضاء الطبيب ، القهوة هي الطريق الرئيسي لا شك." أنا ، افكرُ في كتابة مُذكراتي "
تحدثت لتنحني برأسها على الطاولة تُخفي وجهِها بخجل." هذا جيد ! "
بتعابير متعجبة ولكنه ضحك في النهاية تحدث.نهض من أمامها دون قول المزيد من الأحرف ، سار بخطواتٍ رزينة نحو الدرج ، تبعتهُ بعينيّها ، هي لم تُنهي حديثها ، أردت قول عدة كلمات أخرى لمَ هو ذهب فقط ؟ .
قضمت شفتيها بتوتر بينما شردت فيما حولها ، هي
لا تعرف هل الآن فقط لاحظت سكون منزل الطبيب الخاص بِها ، نظرت بشرود ناحية الأثاث الداكِن ، الأرائك المخمليّة تشبعت باللون الرمادي الفاتح ، ستائر بلونٍ أبيض يبدوا باهتًا ، وأخيرًا الحائط الذي حصل على الأسود الرمادي كَ لونٍ له.رُقي المكان يمنحه البرودة ، يزيده خفاءًا وجفاء ، الألوان لا تبعث بالراحة ، وأيُّ ألوانٍ تِلك ؟ بيت الطبيب يبدوا وكأنه تعرض لعاصفة إمتصت الألوان منه.
هي فكرت وكان هذا إستنتاجًا عظيمًا لها ،
بضيق نظرت حولها ، ماذا وإن إبتلعتها الألوان الآن ؟
، رُبما شعرها سيفقد لونه البُني !رُبما أيضـًا معطفها سيصبح أبيض عوضًا عن الليلكي الباهت الذي هو عليّه أو رُبما أسوء !
رُبما تصبح ثيابها كاملةً بلونٍ رمادي وتنتهي كنهاية الأريكة التي تجلس فوقها !نهضت سريعًا تبتعد عن الأريكة ، تُشدد في إحكام إغلاق معطفها الطويل فوق جسدِها ، تحركت تِجاه الدرج ، وهُناك جذبها بابًا لا يخفي خلفه سوى الأسود ، وهي محت إحتمال أن تكون الغُرفة غيرُ مُضاءة هي فقط فكرت في أنها فقدت ألوانها وحتى الرمادي لم يُمنح لها.
أنت تقرأ
Hysteria ✓
Misterio / Suspenso- رُبما كان علاجُها في حُبه، ورُبما يكون سبب جنونِها، الطبيب أمتلك في مهنته شغفًا ينافس الهوس، لذا فتاةٌ بعيدةٌ تمام البُعد عن الإتزان النفسي كانت وجبةً دسمةً له، جائته على طبقٍ من ذهبْ. • بيون بيكهيون • بارك روڤت | مُكتملة | الكتاب خاص بالجُزء ال...