obsession
" إستحوَاذ "
إحظوا بقليلٍ من الراحة ،
وإستمتِعوا حلوى السُكر 🌠._______
الساعة كانت الرابعة ، منذُ مُغادرتي لمنزل
الطبيب بيكهيون وانا مُشتتة ومُتحيرة .عدةُ مشاعر تخبطتْ بداخلي لأغدوا عاجزة ،
تِلك القُبلة ، هذه الدقائق القليلة ، وأحساس الصخب بداخلي ، لقد تُهت داخِل عقلي ، لقد سُلبتُ من نفسي.ماذا يُفترض أن تكون ؟ لمَ فعل هذا ،
وما صلتها بالحوار ، وهل أتته الرغبة فجأة أم اراد رؤية ردة فعلي؟أشعر بالإنصهار كلما تذكرت كيف نهض بعدها مُبتعدًا عني ليغادر للداخل تاركًا إياي بمُفردي.
نهضت بصعوبة حينها ، دوارًا غريب كان مستحوذًا عليّ ،
وكأن اوصالي تجمدت لأعجز عن التحرُك قيد أنملة.حين ذلك انا ظللتُ أرمشُ بعيناي ، هل انا طبيعية الآن ام أن هذا فقط ناتجًا عن مرضي ؟
كيف أخذتُ حذائي سريعًا لأرتديه خلف الباب بينما قلبي تتسارع وتيرته بمرور الوقت .
شكرتُ الربّ أن الوقت مازال باكرًا عندما ساعة الحائط كانت أول من إستقبلني.
فكرتُ في اخبار روز ، لكنّي لن أسلم من إهانتها حينها ، سأتعرض للتوبيخ لخروجي من دون إذن بالطبع ، لكن ماذا عساي أفعل ؟ لقد تركني بلا تبرير ، لم ينبس حرفًا يجعلني أتقبلُ ما حدث أو أحصُل على إستنتاجًا له ولو قليلاً .
رفعتُ سبابتي متحسسةً شفاهي ، ضحكة خافتة تسربت مني دون تحكُمي ، أنا رغبتُ بهذا مجدّدًا ، رغبتُ في تجربة شعور إمتزاج شفاه طبيبي بخاصتي مرةً أخرى ، لا أستطيع تحديد أي المشاعر صادفتني حينها ولكن أيًا كان هذا..
أنا أودُّ خوضه مُجددًا." روڤت ، لقد عُدت !"
توقفت عن قضم أظافري لأنهض من خلف الأريكة وأتجه للباب عندما أتاني صوتُ روز ، مشيّت بخطواتٍ بطيئة وانا أنظر لها بعناية متفحصةً هيئتها المُتعبة كَ العادة ." إليكِ هذه روڤ ، صادفتُ الصيدلية في طريقي لذا احضرتُ حبوب مهدئ إضافية ، لاحظتُ ان خاصتك نفذت "
إبتلعتُ لأنظُر للأرض بضيق ، أومأتُ قبل أن أسير ملتقطتةً الحقيبة البلاستيكية من يدِها." لابُد انكِ جائعة ، سأعد الطعام سريعًا "
ألقت بحقيبة يدها فوق الكُرسي المُجاور لها رفعت شعرها بواسطة يدها سريعًا تقوم بتجميعه لتخلع معطفها تابعتُها بنظري وهي تتجه للمطبخ تطوي أكمام سُترتها.
أنت تقرأ
Hysteria ✓
Mystery / Thriller- رُبما كان علاجُها في حُبه، ورُبما يكون سبب جنونِها، الطبيب أمتلك في مهنته شغفًا ينافس الهوس، لذا فتاةٌ بعيدةٌ تمام البُعد عن الإتزان النفسي كانت وجبةً دسمةً له، جائته على طبقٍ من ذهبْ. • بيون بيكهيون • بارك روڤت | مُكتملة | الكتاب خاص بالجُزء ال...