27th

1.5K 237 486
                                    


استمتعوا حلوى السُكر ✨
سألعب بأعصابكم الآن، تأهبوا!

_____________

إجتمع كلاهُما في منزله كالعادة، كان يجلس أمام مكتبه يُدون العديد من الأشياء.

" لا تُصاب بالحيرة، أعني،
نحنُ قريبين للغاية أليس هذا واضح ؟"
تحدثت بينما أتخذت لنفسها مكانًا على يساره، بينما لا يزال هو شاردًا في دفتره.

" الأمرُ يزداد صعوبة كُلما أقتربت،
روڤت لا تُساعد أبدًا "
تحدث يُعيد خصلاته للخلف، تفكيره بات مُرهَقًا.

" رُبما أكثر الأمور تعقيدًا هي أبسطها،
كما أنني عُدت الآن، كُن أقل قلقًا "

_

مضت عدة أيام، واليوم أيضًا كان إجازة لروز،
لكنها كانت مُستاءة لسببٍ تجهله روڤت، هي مؤخرًا كانت مُنغمسة للغاية في عملها.

كانت تبدو حزينة، لذا روڤت اقترحت أن يذهبن للتبضُّع،
وروز رحبت بذلك منذُ أن روڤت من طلبت.

روڤت كانت بصحة جيدة هذه الأيام، وروز كانت مُرتاحة مع ذلك، ولم تكُن تشعر كالمرات السابقة أن هذا لم يكُن إلا هدوء ما قبل العاصفة، هي شعرت أنها رُبما وصلت لبداية طريق تعافيها.

روزي قامت بإختيار الملابس من أجل روڤت،
كان لهذا شعور مُحبب انتشر بداخلها، اشتاقت للوقت الذي اعتادت فيه على أن تكون في مكانة والدة روڤت الثانية.

هي قامت بما فعله سيهون من قبل، ولكنها أختارت ألوانًا أكثر حيويّة، أو هي فقط قالت هذا لأنها لم تعجب بما أرتدته مع سيهون.

روز ارتدت تيشيرت تحتيّ بلونٍ ابيض ومعطف بلونٍ بُني فاتح، وبنطال لونه بلون الصوف الطبيعي،
أما روڤت، فقد ارتدت بنطال مُشابه لخاصة روز
وتيشيرت أحمر وسُترة سوداء.

روز نظرت لملابس كلتاهُن في المرآة،
حسنًا هذا بعيدًا تمام البُعد عن التطابق، روز وجدت أنها لم تشتري هي وروڤت ملابس متشابهة من قبل.

وهذا جعلها تُدون أمرًا جديدًا سيفعلوه أثناء التسوق.

كلتا الفتاتين غادرن المنزل، وروز لم تغفل عن الفتاة التي خرجت من منزل الطبيب للتوّ.

روڤت فعلت كذلك، وسُرعان ما نظرت لروز، شعرت أنه لرُبما يتسبب هذا في جعلها أكثر حُزنًا من ذي قبل، مُتناسيًة تمامًا كونها تكنّ المشاعر للطبيب هي الأخرى.

Hysteria ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن