"حينَ يبقى وحده، تنتابه رغبة يائِسة، مروعة في أن يُنادي على أي أحد، لكنهُ يعلم مسبقًا أنّ حضور الآخرين سيجعلُ الأمر أسوأ."
-مُقتبسصباح الخير حلوى السُكر ✨
________________
يدها تطرقُ الباب بهوادة، هي رُبما تكون غافلة عن رعشةِ يدها في هذه اللحظة.
تسلل لمسامعها صوتُ الخطوات التي تُعلن أن أحدهُم قادم ليُلبي النداء.
إنكمشت حول نفسها حالما إتضحت هويّة من يقبعُ خلف الباب، لما تِلك الفتاة هُنا؟
هل كانت لدى الطبيب طوال الوقت؟
نظراتُ جيول التي قامت بفتح الباب تختلفُ تمامًا عن خاصة روڤت التي كانت متوترة تنظُر للفتاة ذات الشعر القصير المُشابه لخاصتها، لقد كانت تنظُر للمسكينة بجمودٍ جلي، تِلك النظارات العميقة والفارغة التي تُشعرك كما لو أنها تُجردها من ثيابها.
الصمتُ لم يدُم، طبيبٌ ما أتى ليُصبح مُنقذ روڤت في تلك اللحظة.
" روڤت؟ مالذي أتى بكِ في هذه الساعة، هل من مُشكلة ؟"
بصوتٍ هادئ هو تحدث تقدم ليصبح أمامها يجعل جيول تقف خلفه لا تعلم ماذا تفعل، لقد رمقها بنظراتٍ ليست بمزحه.- أمتلكُ واحدة طبيب بيكهيون، أنت مُشكلتي-
لو أنها يُمكنها التخاطُر مع الطبيب لسمع ما جال في رأسها الآن لا ريب." جيول، اذهبي وألتزمي البقاء في غُرفتك "
تحدث بنبرةٍ وصوت يغايروا ما نطق به قبل لحظات،
جيول رفعت كلا حاجبيها تنظُر لظهر الواقف أمامها بتيه،
ولكنها لم تُكابر، لم تُفكر في هذا حتى لذا فعلت ما طلب دون إلقاء ردٍ، يبدو ان الطبيب لن يتردد في إهانتها امام الفتاة التي أتت للزيارة إذ سنحت له الفرصة.لا ترغب في ذلك.
روڤت تبعتها بعيناها بينما تصعدُ السلم،
هي رأتها من قبل، عقلها يستمرُ في إخبارها بذلك
ولكنه لا يُكلف نفسه عناء إخبارها أين، لكنها رأتها سلفًا هي تشعُر بذلك." روڤت "
فرقع كلا إصبعيه الإبهام والواسطة ضد بعضهم أمام وجهها جاذبًا إنتباهها بينما تشكلت إبتسامة لطيفة فوق ملامحُه." طبيب بيكهيون، هل تسمح لي بالبقاء لديك الليّلة ؟ "
تحدثت برجفة شديدة، إن لم تراها في صوتها فلن تغفل عن حركة يدها التي تسحب أطراف الجزء العلوي من ثياب نومها سماوية اللون التي تمتلئ بالارانب.لا هي ليست محرجة من أنها تقف تقريبًا في الشارع بهذا الشكل، هي فقط لا تنفك عن التفكير في أنه إن وافق رُبما، فقط رُبما.. ستتمكن من النوم بداخل أحضانه؟
أنت تقرأ
Hysteria ✓
Misterio / Suspenso- رُبما كان علاجُها في حُبه، ورُبما يكون سبب جنونِها، الطبيب أمتلك في مهنته شغفًا ينافس الهوس، لذا فتاةٌ بعيدةٌ تمام البُعد عن الإتزان النفسي كانت وجبةً دسمةً له، جائته على طبقٍ من ذهبْ. • بيون بيكهيون • بارك روڤت | مُكتملة | الكتاب خاص بالجُزء ال...