نجمة + كومنت
*♡∞:。.。 。.。:∞♡*
Shin mi شين مي:
فتحت عيناي ببطء واحملق قليلاً بسقف غرفتي ثم بدأ شريط البارحة بالظهور.. رفعت يدي تلقائياً احدّق بها.. لا أصدق ان لاي قام بمشابكة يدينا البارحة..
ثم أغلقت فمي بكلتا يداي واتقلب بسريري بصراخ صامت وانا أتذكر كيف .. اوه.. الهي البارحة قبل نزولي من سيارته قام بتقبيلي... اوووه كيف أستطيع مقابلته الآن أشعر بالاحراج..
حتى ان كيونغسو الخبيث ظلّ يعدد الأشياء التي من الممكن ان نفعلها بفضل وجهي المحمرّ الذي رآه..
" شين مي.. أختي.. أنتِ بخير؟ "
نطق كيونغسو وهو يطرق الباب حينما سَمِع صراخي الصامت .. نبرته خبيثة ممَ يعني انه يحاول أحراجي بتفكيره..
الأهم انني قمت بتدوين ما حدث معي البارحة بمذكرتي فلا يجب ان انسى يوماً كهذا.. انا احب كتابة الاشياء المميزة التي تحدث معي.. لذا لا عجب انني كتبت له عدة مرات منذ ان تعرفت عليه من بعيد!
أستقمت ودخلت الحمام لأستحم.. ثم نظفت أسناني وخرجت.. قمت بتجفيف شعري ثم أرتديت تي شيرت رمادي من الصوف ببنطال ضيق أبيض.. وأضع مرطب الشفاه اللامع وارش العطر.. سحبت معطفي الأسود ونزلت السلالم..
" صباح الخير! "
نطقت بأبتسامة ويبادلني أخي ثم والدي.. اما امي فلم تسمعني فهي بالمطبخ.. أحضرت أمي آخر طبق وهو البيض وتضعه على الطاولة وتجلس ثم نطقت
" كيف يسير عملك كيونغسو؟ "" ممتاز "
رفع قبضته لأمي وتبتسم ثم بدأت تأكل .. لكزني أخي ويشير بعيناه للطماطم ثم همس بخبث
" كان وجهكِ مثلها تماماً البارحة! "
دست على قدمه من الاسفل ثم يتآوه وهو يقهقه وأضحك كذلك وتنطق أمي" ما بال أبتسامتكِ منذ الصباح شين مي؟ "
نظفت حلقي وانظر لأمي احاول ان اختلق عذراً.. لكن انا دائماً ما ابتسم لعائلتي وحتى ان كنت متضايقة او حزينة فلا أسمح لهم بمعرفة ذلك.. فلماذا تسأل امي اليوم.. ترى هل تشكّ.. لا أستبعد ذلك فهي حقاً شيئاً ما.." لا شيء! "
شخر والدي بسخرية وهو يستقم وينطق
" مريضة.. الا تعلمين ان ابنتكِ نفسية! "
وجّه كلامه لي بالبداية ثم لأمي بالنهاية.. مجدداً يجرحني ولا اعلم ما سبب ذلك.. انا أصنع لهم الأبتسامة دائماً فقط لأجل ان لا أعكر مزاجهم.. بينما هم ببساطة سوف يقومون بأيذائي وتعكير يومي بأكمله..حاولت تجاهل كلام والدي.. فعلاً هو كلام متكرر.. أهانات أمي وأبي فعلاً متكررة.. لكن لا اعلم لِمَ بكل مرّة تؤذيني.. لربما لشدة قربهما لقلبي فسمومهم تنزل عليّ كالسهام..
أنت تقرأ
سيناريو الخذلان || Z.Y|| scenario of letdown
Romance-" فلتسدل ستائر السيناريو، فلقد أنتهت قصتنا ييشينغ." -"سوف تندمين على ذلك لاحقًا " -"ربما، من يعلم؟ " [ شريحة من الحياة ] - Zhang Yixing - Do Shin Mi المركز الأول في # 1 Yixing المركز الأول في # 1 lay المركز الأول في # 1 لاي فائزة بالمركز الثاني بفئ...