خُلّسة أتت ؛ دَسّت في جِيُوب رُوحِي فَرْحَة .. وَ أخْتفَتْ !
💬&⭐
☆.。.:* .。.:*☆☆.。.:* .。.:*☆
Yixing ييشينغ :
* اعلم أنك تفكر بي كثيراً.. والعيش من دونك فعلاً لا يُصدّق.. لكنني لا استطيع التراجع لاي.. الأمور معقدة ومتشابكة للغاية لذا فقط اريد الأستمرار في الانفصال عنك.. لكن اعلم انه حينما اولد بجسد آخر سأنتظرك لنبدأ من جديد بالمستقبل.. حينها سألتقيك بأبتسامة صافية وليست مزيفة*
احملق بها منذ ان وصلت لهاتفي.. حسبما سمعت ان زواجها سيكون بعد أسبوع من اليوم وهي انفصلت عني قبل اسبوع.. فلماذا هذه الرسالة؟
اولاً عَلِمت ان كلامها يحمل حزن كبير.. لكن ماذا عن حزني انا الذي أعتكفت الشركة هارباً من واقعي المرير ضغطت على نفسي بالأعمال لتمرير الوقت والأيام لأجل نسيانها بفشل!
وثانياً هي تخبرني انها ما زالت تحبني وانا اعلم ذلك بالفعل لكنها تريد الاستمرار بالأنفصال عنّي.. ماذا يفعلون أهلها لها لتكون هكذا الامور معقدّة..!
لكن ما أستغربته هو قصدها بـ تولد بجسد آخر؟ هل تقصد اننا سنلتقي بعد ان نتوفي.. او بعد ان نشيب مفترقين؟ فعلاً لم افهم هذه النقطة!
وأيضاً انا اعلم منذ البداية ان أبتسامتها مزيفة لكنها كانت تبتسم لي بصدق وحينما تكون حزينة تعبس.. اي انها لم تكذب معي بشيء.. ثم ما بال هذه الرسالة؟
مع انني تأخرت بقرائتها فيبدو انها ارسلتها البارحة ليلاً والآن قد صرنا باليوم التالي الساعة الخامسة مساءاً.. اجل فكوني لا امسك الهاتف لأن شين مي كانت الدافع لأفعل ذلك.. لذا لم اتوقع رسالة منها!
قلّبت الملفات واجدّ ان غداً لدينا أتصال أجنبي لذا ندهت على السكرتيرة وتدخل وانطق ببرود
" أخبري المترجمة مين يونج ان تجهز نفسها غداً لأتصال غير دولي "" سيدي سأخبرها غداً لأنها لم تأتي للشركة اليوم! "
مسّدت حاجباي وانطق
" لماذا؟ هي لم تقطع إجازة البارحة او تخبرني؟ "
هزّت رأسها بـ معنى لا تعلم ثم أشرت لها بالخروج!لذا قضيت الليل بأكمله بالمكتب اعمل ثم غفوت على كرسيي الجلديّ والذي شعرت بجسدي محطم بسببه عند أستيغاظي صباحاً..
نزلت لأفحص الأعمال والموظفين ثم وجدت مكان يونج شاغر وانطق بغضب مجعّداً حاجبيّ
" أين الموظّفة مين يونج؟ "" سيد زانغ.. سوف تأتي! هي تأتي عادتاً متأخرة! "
نطق أحدهم موضحاً بأرتباك.. طفح الكيل.. حرّكت أقدامي خارج الشركة ومتجه نحو المقهى..
أنت تقرأ
سيناريو الخذلان || Z.Y|| scenario of letdown
Romance-" فلتسدل ستائر السيناريو، فلقد أنتهت قصتنا ييشينغ." -"سوف تندمين على ذلك لاحقًا " -"ربما، من يعلم؟ " [ شريحة من الحياة ] - Zhang Yixing - Do Shin Mi المركز الأول في # 1 Yixing المركز الأول في # 1 lay المركز الأول في # 1 لاي فائزة بالمركز الثاني بفئ...