لا نگون سيئين؛
إلا عندما يَجبُرنا الآخرون على أنّ نگون كذلگ...!💬&⭐
゚+*:;;:* *:;;:*+゚゚+*:;;:* *:;;:*+゚
Shin mi شين مي :
أستقامت امامي وانزل نظري لطرف اناملي.. كما توقعت لا يمكن للسعادة ان تدوم معي.. دائماً ما أوقن بهذا الشيء فتعجبت كيف للقدر ان يتأخر بجرحي وإيذائي هذه المرة وها هو لبّى طلبي..
أمي تصرخ فوقي منذ نصف ساعة بينما تسقط دموعها ولا اعلم ما السبب.. هي تشعرني انني قمت بالخيانة وكل ما في الأمر انها تريد منّي ان اعيش كما عاشت وان اكون مثلها تماماً..
لا تعلم ان كل شيء تغير منذ ان تزوجت.. فنحن الآن بزمن تطور كثيراً ولا تفقه ذلك أبداً وتستمر بجعلي مثلها لكن لن ولن ولن اكون كما تريد ابداً
" من هو..؟ من هو هذا الشاب الذي ضحيتِ بنفسكِ وكرامتكِ وشرفكِ لأجله.. من هو؟ "
انا منذ دخولها لم انطق بحرف واحد فصدمات كلامها كان وقعها ثقيل عليّ ممَ جعلني كالعمود لا اتحرّك.. شعرت بكفّها على طول وجنتي بصفعه قوية جعلت وجهي يرتدّ للجانب الآخر وتنطق
" وتظلين صامتة.. وتدافعين عنه كذلك..! "
انا لا ادافع عنه.. ولا اريد اخفاءه واريد منه ان يأتي الآن الى هنا وان ينتشلني من براثن المرأة التي امامي.. لكن لا استطيع تحريك إنش واحد من جسدي..
" فعلاً لو كنتِ فتى لكان أفضل.. لو كنت فقط أعلم انكِ ستكونين عاصية هكذا لكنت أجهضتكِ ولمَ انجبتكِ من الأساس..! "
رمت كلامها عليّ دفعة واحدة.. وأتعلمون ماذا أشعر بحرارة شديدة بعيناي لكنهما لا يستطيعان ذرف الدموع أبداً.. هي كانت لن تنجبني اذا علمت بي..
صفعت الباب خلفها وأستقم لأوصدة ثم رميت جسدي على السرير.. أشعر بأنه ثقيل للغاية.. توغّل الأحباط بي وانا التي كنت سأخبرهم عن تقديمي للعمل بالشركة وتحقيق حلمي أخيراً..
لا شيء يسير وفق ما أريد هذا كل ما اعلمه ~
انسابت دموعي الحارّة بغزارة طوال الليل ولم استطع النوم.. ظللت أندب حظي البائس.. وانا اعلم انه لن يتغير وسيظلّ بائس . .
تبللت وسادتي.. اشعر بالوحدة الشديدة الآن فلا احد قريب مني ويقوم بمواساتي.. لا الومهم فمن سيكرّس حياته لأجلي ..
أيون لابد انه نائم ويونج تسهر رفقة خالاها ولاي لابد انه نائم كذلك او ينجز شيئ ما.. بينما حتى أخي لا يستطيع المجيء لأجلي.. فلا اعلم ماذا يشغله عني..
أنت تقرأ
سيناريو الخذلان || Z.Y|| scenario of letdown
Storie d'amore-" فلتسدل ستائر السيناريو، فلقد أنتهت قصتنا ييشينغ." -"سوف تندمين على ذلك لاحقًا " -"ربما، من يعلم؟ " [ شريحة من الحياة ] - Zhang Yixing - Do Shin Mi المركز الأول في # 1 Yixing المركز الأول في # 1 lay المركز الأول في # 1 لاي فائزة بالمركز الثاني بفئ...