١١ الجانب الضعيف

123 11 0
                                    

هل تعترفين بجرائمك ؟

نعم !

اعترف باستخدام سلاح غير مرخص و لكنني لم اقتل قط .
ربما اردت فعل ذلك و لكنني لم افعل فأنا لم تسنح لي الفرصه

أكملت حديثها الكاذب ببرود بينما تنظر لعينيه مباشرة تنطق عيناها كلمات قد فسرها ( انا لا اخشاك )
فهي على أتم اليقين بأنها لم تترك وراء جرائم قتلها دليل واحد و لكن استخدام السلاح هي لن تستطيع انكاره لأن الجالس أمامها  و بنفسه شاهد على ذلك

هل تقولين انكِ كنتي على وشك القتل و لكن شئ ما منعك عن ذلك ؟

نبس متسائلا بفضول ينتظر اجابتها و رغم علمه انها في الأغلب لن تقول الحقيقة .

و هل ستسمعني ؟

و لأول مرة في حياتها نطقت بضعف و كأنها تطلب منه أن يسمعها فربما تهدئ تلك العاصفة داخل قلبها .

اسمعك !
فلتتحدثي

Jungkok pov

و لأول مرة في حياتي استمع لنبرتها بذلك الضعف ربما ماضيها كان سئ للحد الذي يجعلها تصل إلى تلك المرحله .

ما الذي افعله هل اتعاطف معها الان؟

انا لا اعلم من انا لا اعلم سوى اسمي فقط لا اتذكر كنيتي ولا اتذكر محل إقامتي ولا أفراد عائلتي كذلك لا اتذكر سوى وجه امي التي قُتلت أمام عيني .
اسمي الحقيقي ليس هو كيم سيري تلك العائله التي كُتب اسمها بعد اسمي انا لا انتمي لها .
لقد تبنوني ، نعم انا هي تلك المجرمة الموجوده في قاموسك سيدي الضابط .
و ماذا تريد من فتاة كبرت بين أسرة تملؤها الأسلحة .
هل كان على الهروب ؟
ام أصبح مثلهم و اقدر أنهم اهتموا بي طوال ذلك الزمن ؟
ليس لدي أحد !
كان لي صديقة و لكنني اكتشفت أنها ابنة رأيس الوزراء لقد كانت تستغلني للحصول على معلومات اتصدق ؟!

و اخيرا سأجاوب على سؤالك ان كان بيدي قتل احدهم لقتلت من قتل والدتي منذ زمن

كل كلمة كانت تنطقها كانت تهوى الدموع الهطول من عينيها .
انا مُتأكد انها صادقة
لقد كان يتضح لي ذلك بالكامل .

لا اعرف لما علي ان أقول لك تلك الاشياء و لكنني رغبت في ذلك فحسب .

ربما قالت ذلك فقط لتستريح و لكنني شعرت بالحزن من أجلها .
End pov

ما بك الهذة الدرجة كانت قصتي مثيرة للشفقه .

قالتها بسخرية بعد أن لاحظت تعابير الحزن الظاهرة على وجهه و التي هي غير مريحة بالنسبة لها .

ربما هي كذلك .

قال تلك الجملة مستفزا إياها بينما قصد ذلك  .

فِي نَظرِ القَانُونِ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن