٣ اللقاء الاول

283 15 0
                                    

و بعد أن خرجت سيري من مكتب والدها كما تسميه احيانًا .
فعلى الرغم من أنها تكره أفعاله الا انه بالنسبة لها في مكانة عزيزة علي قلبها فبدونه لكانت تتربى الان في دار رعايه .
نعم لقد جعل منها مجرمة و لكنه اعتبرها ابنته طوال العشرين عام فيجب عليها تقديره .

تجلس علي مكتبها تحرك الكرسي هنا و هناك .
توقفت عندما قطعها فتح الباب .
انه بي كيونج ابن عمها ولا طالما كانت تعتبره اخاً و على الرغم من أنها لقبته طوال حياتها بالغبي إلا أنه يشكل حيز كبير في حياتها  .

     لقد أحضرت لكِ التقرير عنه  كما طلبتِ اتريدين شيئا آخر .

قالها الواقف امامها و هو يضع تلك الأوراق التي كانت بين يده على مكتبها .

 
حسنا ، شكرا .

نطقت بعد أن اومأت له ليرحل .

و لكن لحظه اين رأيت هذا الرجل من قبل !

قالتها في نفسها بشك  لتتذكر اين قد رأته من قبل    مٓن داخل الصورة

Siri flashback

تسمع شخصاً يتحدث عن بعد عدة أمتار ليست ببعيده عن مكان وقوفها  .
و من كلماته الغير واضحه تماماً فهمت أنه يحذرها من إطلاق النار .

كانت ستوجه السلاح نحوه .
و لكن سرعان ما لاحظت تلك البطاقه الشخصيه المعلقه على  رقبته و يكتب عليها أنه ضابط .

فهمت حينها أنه عليها تجنبه كي لا تُحدث مشكله مره اخرى في محاولة والدها لإخراجها من الاحتجاز .

لاحظت ايضا نظره لها لمدة طويله ثم شروده في الحديث مع الواقف بجانبه فرحلت سريعاً قبل أن تلفت الإنتباه اكثر من هذا .

رحلت بينما تلعن ذلك الحظ الذي وافق الرجل  داخل المبنى .

  يبدو انك هلوست من شدة سعادتك الان تايهيونغ لانني كنت سأقتلك لا محال ان لم يعترض طريقي ذلك الشرطي الغبي .

قالت تلك الكلمات داخلها و هي متجهة إلى السياره تظرب رجليها في الأرض من شدة غضبها .

End flashback

اذا انت هو ذلك الشخص الذي عرقلني عن الأخذ بثأري .
(جيون جونغكوك )

قالت بينما كانت تتوعد له على ما يتضح .

حتى أنها أرادت قتله و ان كانت تكره قتل الابرياء الا أنها لا ترى أنه بريئاً فهو اعاقها عن عملها و لم تستطع القيام به بسببه .

       .............................................

يجلس ذلك البارد على مكتبه واضعاً يداه على وجهه شارد في تلك الفتاه الغامضه في نظره .

فهو لم يستطع رؤية وجهها حتي بسبب تلك القبعه التي كان يفكر بالذهاب لها و إزالتها من فوق رأسها .

فِي نَظرِ القَانُونِ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن