٤ خطة ناجحه

197 13 1
                                    

Siri pov

كنت اجلس داخل السيارة بينما انا في أنتظار ظهور ذلك الضابط .

قاطع  تفكيري  في أمور متعدده صوت سيارة وقفت تقابل سيارتي و اثر للفت انتباهي قد نظرت ناحية تلك السيارة إذ فبأنها سيارة ذلك الرجل الذي كنت في أنتظاره منذ وقت .

و تحت انظاري الباردة قد خرج من سيارته و يتضح على ملامحه الغضب بينما اتجه إلى باب المقعد الخلفي و اخرج شخص منه تُقيد يديه الأصفاد و بكل وضوح قد فهمت أنه مجرم .

اخذه مساعد جيون على ما اظن و ادخله إلى مركز الشرطه بينما وقف هو ليخرج ذلك الغضب بالتدخين .

بدأت أفكر في كيف لي ان أصنع اول لقاء بيننا .

ثم تذكرت أنه في الافلام القديمه دائما ما كانت  البطله تقع ليمسك بها البطل و يحدق بأعينها قليلا و يكون هذا هو اللقاء الأول الذي دائما ما يتذكروه لآخر الفيلم .

و هو كذلك ( سيتذكرها لآخر يوم في حياته )

نطقت بسخرية بينما قد تذكرت أنه علي أن اسرع فربما أن يدخل و اضيع من يداي الفرصه .

بدأت بكسر كعب حذائي و عندما انتهيت كنت قد تركت جزء صغير فقط لا زلت لم اكسره بعد فأنا اخطط لكسره عند الخروج و انا اقع أمامه .

خرجت من السياره ببطئ بعد أن أغلقت بابها ثم اتجهت ببطئ ايضا إلى هناك حفاظا على عدم كسر ذلك الجزء الصغير قبل الوصول .

و ها انا قد وصلت أمامه مباشرة و حركت قدمي حركة خفيفه قد جعلت من الكعب ينكسر بالكامل .

و اثر  ذلك قد وقعت بجانبه تماما .
حتى ان ذلك الاقتراب قد أدى إلى تلامسنا .

بدى على وجهه الصدمه من الموقف و لكنه سرعان ما ترك سيجارته من يده و امسك بي قبل وقوعي .

أدى الامساك بي الى تلامس يده مع خصري و شعري كذلك .

لن اكذب على نفسي لقد شعرت بقشعيرة في جسدي بالكامل اثر تلامسات يداه .

بدأ بالتحديق في عيني و كأن شيئا ما كان مختلفا فيهم عن بقية العيون .

و سرعان ما فهمت .
لقد نجحت خطتي .
لقد وقع الاحمق .
(قلت تلك الكلمات في ذهني مما ادي الي ابتسامتي ابتسامة خفيفه و ربما جعل ذلك منه متعجبا )

و ها انا قد قاطعت تحديقه لعيني و وقفت  بجسدي ثم نطقت مفتعلة للتوتر. 

  ااسفه لم اقصد الوقوع صدقني .

و بعد أن أنهيت جملتي قد وضح على ملامحه أنه صدق توتري الكاذب  .

لا عليك تحدث احيانا مواقف كهذه.

قالها بينما ينظر لي هو أيضا بتوتر .
و لكن توتره لم يكن مفتعل هذه المره .

End pov

فِي نَظرِ القَانُونِ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن