ليقول يونغي : هيا جونكوكا لنذهب ....جين الن تذهب معنا .
نانجون تحدث وهو متجه للسلم : لا نحن سنذهب للشركة .
يونقي وهو يلوح لهما : حسنا سنتقابل هناك وانت لا تنسى اخباري بما حدث
اخر جملة موجه لجين بسبب الاتفاق الذي بينهما .توقف يونقي امام مخفر الشرطة نزل جونكوك لاحقا بيونقي وهو يمشي خلفه ببطئ ومتوتر وخائف ليعلم يونقي ان الصغير متوتر قائلا : أهدأ لا داعي للخوف انا بجانبك فهم لن يستطيعو فعل شيئ لك .
ليدخلا غرفة التحقيق ليرا زوجه والده وابنتها سول
بعد التحقيق دام لمدة ساعة خرج يونقي وهو يتحدث بالهاتف تاركا جونكوك في الداخل .
سول بحقد : اذا انت خلفت بوعدك لي .
جونكوك صامت ينظر لها .
تحدثت مرة اخرى بصوت اعلى : هل ضاجعك كيم نامجون ذاك المثير .
جونكوك اعماه غيرته ليصفع سول على خدها قائلا : لا تنطقي اسمه على لسانك القذر .
سول رجعت ضهرها للوراء وهي تضحك مثل المجنونة : علمت الان لم قام بشرائك انه نفسه جوني هيونغ الذي كنت تتحدث عنه عندما كنا صغارا
فيكتوريا : من يكون جوني هذا .
سول : أنه يكون صديق اخاه جاكسون .
ليدخل يونقي لهم : هيا جونكوكا لنذهب .
فكتوريا تحدث ليونقي : انت جئت مع كيم لتشتروه ما علاقتك بجاكسون ام انك فقد صديق ذاك كيم .
يونقي أجابها ببرود : لا شأن لك و استمتعا بمنزلكما الجديد ....هيا جونكوك .دخلا للشركة والكل ينحني لهما كالعادة ،جلس خلف مكتبه وهو يشرب قهوته لينظر لكومة الاوراق امامه ليأخذ نفسا طويلا ليعمل عليهم قبل بدأ الاجتماع
بعد ساعة ارجع رأسه للخلف ناضرا للسطح ليتحدث مع جين والذي كان مشغولا بالاوراق الذي امامه ايظا فهو تتطوع لمساعدة نامجون : ستخبرهم في الاجتماع عن الخونه وانك اكتشفت ولديك دليل ايظا .
جين : سنبدأ بالخطوة الثانية بدل الاولى . ليجبه الاخر : اجل فأنهم يتمادون اكثر لذا سنلغي الخطوة الأولى .
دخل بيكهيون عندهم وه يبتسم بلطف : صباح الخير لكما .
نامجون : نفذت ما اخبرتك به .
بيكهيون : اجل انا بالشركة من الصباح الباكر فقد من أجل ما طلبته .
نامجون : ماذا ننتظر هيا للاجتماع .
بيكهيون : ويونقي هيونغ الن يحضر .
اجابه نامجون وهو خارجا والاثنان يلحقان به : سيتأخر قليلا
في قاعة اجتماع بعد ان تحدثو عن المشاكل واهمية بعض الصفقات وهناك ايظا عطل ببعض الحواسيب ومشكلة نقص الموظفين .
نامجون : لدى سيد سوكجين موضوع مهم يخبرنا به .سيد بارك وهو المدير التسويق : كل اجتماعاتنا مواضيعوها مهمة سيد كيم .
سيد مين : انه محق بكلامه .
ليتحدث جين : اكتشفت خلال يومين ان بالشركة هناك خونه بعد ان اجريت بعض الحسابات وانا اعلم جيدا من هما لذا اعطيك فرصة لتعترف وان لم تاتي سأكشفك أمام الجميع وسيتم طردك من الشركة ورفع قضية عليك .
وقف مين : ليس انت من يقول هذا الكلام لنا فالسيد كيم هو من عليه التحدث . ليغضب ويضرب يده بالطاولة قائلا والشرر يتتطاير من عينيه : اعد ما قلته انا صاحب نصف الاسهم بالشركة وتقول لي الحق في تدخل بامور الشركة .
نامجون : اذا ماذا تقول كيم .
ليرد جين على حديث نامجون : مهلة يومان اكشف عن نفسك قبل ان اعلن بالشركة من تكون . ليخرج بعدها من القاعة .
أنت تقرأ
عاد من أجل الانتقام
Fanfictionيرجع بعد سنوات من الغياب لينتقم ممن سلبوه صديقه ورفيق دربه ، اقسم انه لن يرحمهم . فهل سيستمر بالانتقام أم الحب سيكون عائقا في وجهه .