جونكوك : المطلوب مني سيدي .
نامجون : فقد نفذ ما امره لك فهناك قوانين للمنزلي ....لا تخرج من المنزل وحدك ولا تتحدث مع الغرباء وان احتجت شيئا فانا موجود وان لم اكن فجاك موجود ...واليوم ستنتقل لغرفتك . بدأ يشرح قوانينه لجونكوك وعندما انتهى امره بان يذهب للاعلى .
جونكوك اراد الحديث ولكن قاطعه صوت الجرس ليفتح جاك الباب للقادم .
دخل بيكهيون وهو ينادي على نامجون : نامجوناه اين انت .
نامجون توجه لببكهيون ظربه على رأسه محذرا اياه : اخفض صوتك ايها المزعج ولم تنادني بأسمي هكذا انا هيونغ .
بيكيهيون : وانت ايظا تنادي يونقي بدون هيونغ .
نامجون : ليس من شأنك .
يونقي : نامجون لدينا عمل كثير لذا سننجزه هنا لانك متعب ولا تريد الذهاب لشركة .
نامجون : ماذا حدث ...جمعت المعلومات عنه .
ليظهر له الملف وهو يبتسم : وهل تظنني انسى موضوعا مهما كهذا .
ابتسم نامجون لهما وامرهما : حسنا انتما تعلمان اين مكتبي اذهبا وانا سألحق بكما بعد قليل .
ليتوجه لجونكوك والذي كان ينظر لنامجون بصمت لان اسم نامجون ليس غريبا عنه .
واقف امام الاصغر قائلا : حسنا تستطيع الذهاب لغرفتك وسيدلك جاك عليها وان اردت تغير اي شيئ فلا تتردت في اخباري .
جاك : الحق بي سيد جونكوك . لحق بالاخر وهو لا زال ينظر لظهر نامجون وهو متوجها لمكتبه ، يقف جاك امام الغرفة المقابلة لغرفة سيده فتحها ويدخل جونكوك اولا والاخر خلفه .
توجه جاك للغزانة فتحها .
جاك : غير لباسك فملابس سيدي كبير عليك .
جونكوك غير مركزا مع جاك فهو يتأمل الغرفة واخيرا وصل لسرير المريح ابتسم واخيرا لديه غرفة خاصة له نظر لجاك الذي نظر له عاقدا يديه .
جونكوك : اوه اعتذر حقا لم اسمعك .
جاك : لا بأس سيدي غير لباسك لان ملابس سيد نامجون كبيرة عليك .
جونكوك تمتم : نامجون نامجون اين سمعت هذا الاسم .....اوه حسنا شكرا لك جاك .
جاك وهو يخطو خارج الغرفة : اذا اردت شيئا فانا في المطبخ سأعد بعض العصير لسيد بيون وسيد مين والفطور لسيد نامجون وانت ماذا اعد لك سيدي .
جونكوك لمعت عيناه : اممم اريد بيض مقلي مع لحم و ايظا اريد حليب بالموز .
جاك : حسنا والان غير لباسك .
جونكوك: حاضر كابتن . قالها وهو في وضعية الجندي .
نامجون دخل مكتبه ليجد يونقي يتحدث بالهاتف وبيكهيون يقرأ احدى الكتب من مكتبته .
يونقي: حسنا ....اجل .....نعم ...نعم هذا ما كنت ارغب بمعرفته ...شكرا لك لن انسى معروفك هذا ...الى اللقاء .
نامجون : اذا هل نبدأ بالخطة .
يخرج بيكهيون ورقة من جيبه ويضعها امامهم .
نامجون : ما هذه .
بيكهيون : اسماء الاشخاص الذي تعاونو ضد عائلة جاكسون غير ذاك الحقير وتلك عجوز الشمطاء فكتوريا .
نامجون : انا اعلم من يكونون .
ببكهيون : ليس الجميع .
اخذ الورقة ليقرأها احتدت عيناه وهو ينظر للورقة يونقي اراد ان يأخذها منه وللكن نامجون اسرع ووضعها داخل جيبه .
يونقي : ماذا اريد ان اعلم ايظا .
تجاهل نامجون سؤال يونقي دخل جاك وبيده صينية تحتوي على فطور سيده وكوبين عصير وقهوة ليونقي .
نامجون : جاك ستحظر الطبيبة لتاخذها لغرفة جونكوك واعلمني حين تنتهي .
جاك : اجل سيدي .
بعد ساعتين من التحدث بامور العمل ليقاطعهم جاك ليخبر سيده ان الطبيبة قد انتهت من فحص الصغير .
خرج نامجون من مكتبه لينتظره يونقي وبيكهيون بداخل ، ليرا الطبيبة جالسة بالصالة تكتب الملاحظات بورقة الفحص .
الطبيبة : اهلا بك سيد كيم تبدو شاحبا .
نامجون : كيف جرت الفحوصات .
الطبيبة : هو يحتاج للفيتمينات والتغذية الجيدة وايظا .
نامجون : وماذا بعد .
الطبيبة : هل تعرض الفتى للضرب او الاعتداء .
نامجون : ماذا تقصدين ....اجل فهو تعرض للضرب ولكن اعتداء .....
الطبيبة : اجل فهو تعرض لضرب وايظا تم اغتصابه بوحشية فالكدمات على جسده ليست بقليلة وايظا تستطيع رفع دعوى للفاعل ....وهو اخبرني انه تم اغتصابه من شخص سادي لعين .
نامجون كور قبظته بغضب ليضرب بقبضته للطاولة لتفزع الطبببة ليزمجر نامجون بغضب .
الطبيبة : اعلم انك لا تعلم ما حدث للفتى ولكن ذاك لم يكن مرة بل اكثر من مرة فعلها مع الفتى عليك الذهاب به للمشفى لفحصه اكثر فهو يحتاج لذالك .
نامجون : حسنا اشكرك على مجهودك . دفع لها المال ورحلت اما هو ذهب للأعلى طرق باب غرفة الاصغر بعد ثواني فتح الاخر له وقد كانت هناك بعض اثار الدموع على خده اليمنى تقرب من الاصغر ليمسحها ثم قبل جبينه قائلا : سأخذ حقك منهم سأجعل ذاك السافل يتعفن بالسجن ومعه تلك العجوزة كلبة المال ....انسى الماضي صغيري وفكر بالحاظر واعلم دائما انا بجانبك وادعمك . جونكوك لم يجبه بل دفن وجهه بصدر الاكبر محاوطا خصره طالبا الشعور بالامان اما الاكبر بادله بدون تردد .
دخل لمكتبه غاضبا وهو يتمتم بأنه سيقتلها ويحرق جثتها .
يونقي : ما بك اهدأ .
نامجون : تلك اللعينة كلبة المال سأقتلها .
يونقي : دع الامر لي سأتصرف معها .
نامجون : بيكهيون احظر صورا واسماء لعملاء فكتوريا .
بيكهيون : حسنا وهل من شيئ اخر .جونكوك جالسا على سريره محتظنا رجليه ينظر للفراغ لا بل يفكر لم سيده يهتم به هو شراه من أجل شهواته ولكن هو لم يقترب منه رغم وجوده هنا منذ يومين بالاخير خفى وهو يحتظن ساقيه .
كان يكمل احدى الملفات المهمة للشركته سمع جرس الباب لكنه اكمل متجاهلا الصوت جائه جاك لمكتبه قائلا : سيدي لديك ظيفة .
نامجون : حسنا انا قادم .
خارجا من مكتبه متوجها لصالة المنزل حيث ينظر الضيف ليجدها فتاة .
والفتاة كانت سول ابنه فكتوريا .
نامجون :حسنا يا انسة لم تريدين مقابلتي .
سول عضت على سفليتها بسبب المثير الذي امامه اخذت تتكلم مع نفسها
سول : لم هو جميل كاللعنة .
سول : في الواقع جئت لأسئاك عن جونكوك.
نامجون : اجل ما به .
سول : لم اشتريته من والدتي بهذا المبلغ الظخم فقط من اجل ان يمتعك على السرير .
لتتلقى صفعة على وجهها لترا نامجون هائجا ارود ان يظربها صفعة اخرى لكن وقوف جونكوك امام سول اوقفه .
نامجون : اخرجي من منزلي حالا .
جونكوك اراد اطمئنان على سول ومساعدتها على الوقوف لكن اخرى صرخت به : لا تلمسني بيدك القذرة تلك .
نامجون : جونكوك اذهب لغرفتك ...جاك اخرج هذه اللعينة من المنزل .
جاك : حسنا سيدي .
ليذهب لمكتبه يكمل الاوراق الشركة ليطرق جونكوك الباب .
نامجون : تفضل .وهو مركز على الاوراق التي امامه ليرفع بصره ليراه واقفا ينظر له .
نامجون : ماذا هناك جونكوكا .
جونكوك بتردد : ف..في الواقع ج...جئت ...صمت قليلا ثم اكمل .....انا .....كنت ......لا عليك . ثم خرج من هناك .
ارجع رأسه للخلف يحاول التحكم في اعصابه ...غدا سيبدأ لينتقم لصديقه وبما فعلوه به لن يرحمهم فهو اقسم بذالكفي اليوم التالي
استيقظ نامجون ليتوجه للاستحمام خرج وهو ينشف جسده وشعره بعدها ليرتدي بدلة رسمية سرح شعره للخلف وضع عطره ، خرج من غرفته لينزل للاسفل وهو يحمل بعض الملفات بيده جلس على مائدة الافطار نظر لجاك
نامجون : اذهب ايقظه ليأتي لتناول الفطور .انتهى
التكملة في البارت القادم
احبكم
باي باي
😎✌️
أنت تقرأ
عاد من أجل الانتقام
Fanfictionيرجع بعد سنوات من الغياب لينتقم ممن سلبوه صديقه ورفيق دربه ، اقسم انه لن يرحمهم . فهل سيستمر بالانتقام أم الحب سيكون عائقا في وجهه .