تذمر تاي قائلا : تخاف مني ولا تخاف من نامجون هيونغ ..كيف وقعت بحبه ....ومتى .... حقا تحبه..من نامجون ....لم تجد غيره لتقع بحبه .
لينزل جونكوك رأسه خجلا وتاي انصدم حقا ليصرخ : ياااااه لم اعتقد ان هذا اليوم سيأتي انه حقا يحبه انظرو لخجله .
ليغضب جونكوك ضربه على كتفه قائلا : ماذا به نامجون هيونغ لا ينقصه شيئ انه متكامل بنسبة لي .
جيمين بتفاجئ ايظا : واااه جونكوكي انت حقا تحبه.
جونكوك بثقة : نعم احب كل شيى به .
تاي : منذ متى تحبه .
جونكوك: منذ ان كنت بالاعدادية .
الاثنان صرخا معا : ماذاااااااااااا .
ليخرج نامجون من مكتبه ويونقي خلفه . تاي فور رؤيته لنامجون مشى بخطوات سريعة نحوه ليسأله .
نامجون: ماذا هناك لم تنظر هكذا .
تاي وهو يحرك يديه : اكنت تعلم ان جونكوك معجب بك منذ كان بالاعدادية .
نامجون : اجل اعلم .
تاي بتفاجئ : وكيف علمت . نامجون ضربه على رأسه بخفة: لا شأنك لك انه بيني وبين جونكوكي ولا تزعجاه باسئلتكم الكثيرة .
تذمر تاي قائلا : حسنا حسنا ولكن الن تعرفني على صديقك .
مد تايهيونغ يده ليونقي : كيم تايهيونغ قريب نامجون.
صافحه يونقي ايظا : مين يونقي صديق نامجون .
تءمر جيمين ليقهقه نامجون : ماذا الآن.
جيمين : اريد الذهاب لتسوق .
نامجون: حسنا حسنا سنذهب للشركة الان ... وانت جيمين تاي سيكون مرافقكم بدل جاك .
جيمين : موافق هيا تاي تاي . وهو يسحب تاي معه والاخر يتذمر.
تاي : ومن قال اني اعمل حارسا لك .
جيمين وهو ينظر لتاي بنظرات بريئة وذالك تحت انظار يونقي المشتعل بغيرته على حبيبه ليستسلم تاي قائلا : موافق والان كف عن هذه النظرات اللعنة عليك جيمين .
خرج يونقي ومعه نامجون الهادئ يراقب القنبلة الذي بجانبه اما جيمين يجر جونكوك معه وتاي يتبعهما بصمت.في مكتب نامجون يجلس بهدوء قبل بدئ العاصفة ليدخل بيكهيون وهو يلقي تحية عليهم
وضع القرص على الطاولة امامه : انه جاهز هيا الى الاجتماع.
نامجون ينظر له : اتعلم تعجبني حين تكون بارداً هكذا .
بيكهيون : لانني غاضب واللعنة .
في القاعة اجتماع الجنيع موجود والمل يترقب ما سيحدث ليدخل يونقي بملامح باردة : سيد مين والسيد بارك انتما مطرودان من الشركة.
نهض العجوز بارك وهو غاضب : ما الهراء الذي تتفوه به .
واما العجوز الاخر مين فهو تحدث بهدوء : اهكذا تتحدث مع والدك ايها العاق .
يونقي ابتسم بسخرية : لست والدي وانت تعلم جيدا انا لم اعتبرك والدا حتى لو كنت والدي حقا .
تدخل كبيرهم وهو السيد لويس : بني هل لديك دليل على انهم الخونه .
اردف بكهيون بحماس : اجل وبحوزتي .
فتح الحاسوب ووضع القرص توجهت انظار الجميع على الكبيرة .
الفيديو عبارة عن
حين انهو اجتماع وترك جين المكتب غاضبا ذهب
ليدخل العجوز مين مكتبه بغضب وبدأ بتكسير كل ما على الطاولة .
دخل العجوز بارك خلفه : اهدأ لن يكشفنا انا متأكد فانا خططت لهذا بحذر .
العجوز مين : ماذا ستفعل .
العجوز بارك : سأخطف سوكجين واهدد نامجون به واجعله يوقع الاوراق ويتخلى عن الشركة.
انتهى الفديو
لصرخ العجوز بصوته الخشن : انها خدعة انا متأكد انمتا تتأمران علينا.
نامجو ابتسم : كنت اعلم انك لن تعترف ... ادخل
دخل جيهون لينحني امام الجميع : هل تتذكرني بارك اللعين لقد أمرني بتخلص من كيم سوكجين و كيم نامجون حين يوقع الاوراق .
بعدها دخلت الشرطة لتأخذ كلا العجوزين .
السيد لويس وهو يربت على كتف نامجون : احسنتما .جلس خلف مكتبه وضع مفرقا ساقيه ينظر لذاك الغارق بافكاره ليبتسم بخبث لانه يريد استفزازه فهذا العنيد لا ينفع معه الكلام بلطف .
نامجون : مارأيك بتايهيونغ.
نظر له يونقي بحده : لم تسألني .
نامجون : تاي معجب بجيمين .
خرجت الحروف من فمه : وماذا في ذالك.
تنهد نامجون : لم انت عنيد لم لا تسأله عن سبب تركك لك .
يونغي يعرف الإجابة ولكنه قال : ماذا سيكون السبب مثلا .
نامجون فتح هاتفه اتصل على جيمين : انا اعتذر جيمين لن افي بوعدي .
اقفل الهاتف وظل ينظر للذي امامه : الن تسأل السبب فانا اعرفه .
يونقي وقف للخروج من مكتبه لاكن جملتة نامجون اوقفته : كان مريضا جدا .
ليستدير ويضرب قبضته على الطاولة وهو ينظر لنامجون : اعلم ذالك رغم انكم اخفيتم عني مرضه ليست مشكلة هنا انا كنت اريد البقاء بجانبه واواسيه واشجعه على العلاج هذا كل ما اردته فقد ان ابقى بجانبه واخفف عنه كل مرة وهو يعاني من الم ذاك الدواء قلبي يتقطع ألف مرة يبكي ويعاني وانا اراقبه من بعيد .
لتنزل دمعه حارقة على خده نامجون لم يتوقع بل متفاجئ هو يعلم مدى حب وعشق صديقه لاخاه لكن لم يتوقع بان يصل لهذه الخدحال اعتذر منه بسبب اخفائه الامر عنه هو فقد وعد شقيقه .
نامجون : اهدا والان عليك ان تتحدث معه .... وتاي معجب به حقا لا اريده يذهب من يدك وانت على عنادك هذا .
اردف يونقي : اقسم بأن ان اقتل كل من يقترب من صغيري .
قهقه نامجون: اصابك يا رجل .
بعد التسوق وشراء العديد من الاشياء كان جونكوك ينظر لربطان العنق فهو كان يرا نامجون بلباس الرسمي ولكن من غير ربطة عنق فقرر ان يشتري. له فاختار اثنين راه جيمين قائلا : اختر شيئا اخر لهيونغ فهو لا يحب ارتداء ربطات العنق .
تاي من خلفهم: بالأحرى وهو لا يعرف كيف يرتديها .
جونكوك : سأخذه فانا مصر على شرأئه له .
جيمين : افعل ما تريد .
جونكوك : وانت جيمين الن تشتري شيئا ليونقي هيونغ .
انزل رأسه بحزن : وهو لم يعد يحبني لن يقبل بها .
جونكوك : لا بأس جيمين هيا فلنذهب لتناول الطعام فانا جائع وعصافير بطني تزقزق . ليضحك كل من جيمين وتاي على كلامه اللطيف وامسك بيده وبيد تاي ليذهبو لدفع بعدها للمطعم .
وهم يتناولون الطعام رن هاتف جيمين وكان نامجون .
جيمين : اخي ماذا .......
لينظر جيمين بشرود نحو الطاولة ماذا كان يقصد بالوعد لتقف بخوف : لا هيونغ لا تخبره .
تاي : ما بك جيمين .
جيمين : لنذهب للمنزل والان .
اخذو الطعام معهم فهم لم يتناول.
وصلو للمنزل ليجد نامجون بالصالة جالسا على الكنبة وبيده كتابا يقرأه لينتبه للصغار اغلق الكتاب
نامجون : هل استمتعم .
جيمين وهو ينظر لاخاه : هيونغ انت لم تخبره اليس كذالك .
يمسح دموع شقيقه : هو كان يعلم جيمين لذا هو غاضب منك لانك لم تخبره هو اراد الوقوف بجانبك يبقى معك بكل حالاتك التي انت بها اراديبقى بجانبك وانت مريض هو غاضب منك كالعنة لانك اخفيت عنه مرضك .
جيمين يشهق : ولكن انا . بدأ بالبكاء ليضمه نامجون لصدره.
نامجون : اهدأ تشيم تشيم هيا امسح دموعك الان واخبرني ماذا اشتريتم .
تاي وهو يلطف الجو فقلبه المه على بكاء جيمين : انت لا تعلم كيف اربط ربطات العنق أخبرته بذالك ولكنه اصر على شرائها . وهو يؤشر لجونكك الخجل والذي يريد ضرب تاي
ابتسم للصغير الخجول قائلا : اين هي عزيزي .
وضع الكيس بيده .
ابتسم بوسع حين قال الاكبر : جميلتان حسنا من الغد انت سيربطها لي دائما.
ليحمر خجلا وتاي يضحك عليه : يا الهي هيونغ انظر كيف صبح حبة طماطم هههههههههه . وهو يلعب بخدي جونكوك ليضرب نامجون بيده بخفة : ابعد يدك عنه لا تلمسه مرة اخرى .التكملة في البارت القادم
احبكم
باي باي
كل عام وانتم بألف حبايبي
وعيدكم مبارك
❤️♥️
أنت تقرأ
عاد من أجل الانتقام
Fanfictionيرجع بعد سنوات من الغياب لينتقم ممن سلبوه صديقه ورفيق دربه ، اقسم انه لن يرحمهم . فهل سيستمر بالانتقام أم الحب سيكون عائقا في وجهه .