9

315 19 2
                                    

ليستجيب له دون قول شيئ وجلس ينظر له وهو يعالج جروحه . جيمين سيذوب من نظرات يونقي المشتاقة ولكن الاكبر لم يسامحه بعد .

انتبه لهم جونكوك وابتسم للثنائي اللطيف ثم همس لنامجون مؤشر لهما : هيونغ انظر لهما .

ابتسم نامجون ايظا فهو يعلم جيدا بعض الوقت و سيتصلحان .
جونكوك  : فلنتركهم وحدهم . وهو يساعد نامجون لذهاب للاعلى ، جلس الاكبر على السرير اما هو فوقف امامه وبدأ يدواي جروحه ، ليضع المرهم على جرح خده ثم شفتيه. ليغلق نامجون عينيه فور ان لمست انامل الصغير شفتاه ،فتح عينيه لينظر للصغير والذي بدأ يتحدث عن جيمين .
جونكوك : انا فضولي اتجاه قصتهم فهما يبدون لطيفين مع بعضهما . نامجون لا يستمع ينظر لشفاه الصغير وكيف تتحرك وكأنها تناديه للتقيبل تلك الشفاه ويقسم في ذاته انها اشهى من النبيذ نفسه.
خرج من سراحه حين قال الصغير : انتهيت...هيونغ هل ان تخلع قميصك اعلم انك لديك كدمة على يدك لذا اريد ان اعالجها .
نامجون : شكرا لك صغيري .
بعد ان انتهى ترك الاكبر على السرير ذهب لغرفته
دخل ليضع يده على قلبه الذي جن اصبح وجهه محمرا بسبب قربه للاكبر ونظرات نامجون الذي كان سارحا به  . دخل الحمام ليغسل وجهه لعل الاحمرار يخف قليلا .
اما بغرفة جين المسكين وهو يشتكي من ألم ضهره وبكهيون يساعده 
بكهيون يتذمر: هيونغ انت محضوظ لاني اساعدك ..
جين بتذمر : اه تمنيت حبيب يساعدني مثل الاحمقان نامجون ويونغي .
بكيهيون  ضحك على جين: هيونغ انت غيوور حقا .
جين : اصمت والا اخرج من هنا .
بكيهيون اغلق فمه بيده : سأصمت .
قي الاسفل
كان يعالج جروحه وهو ينظر له فقط اشتاق له كثيرا ويريد احتضانه وتقبيل عبوسه اللطيف ولكن عناده من يمنعه يريد من الاصغر ان يعلم كم من المؤلم ان تبتعد عن شخص الذي يعشقه قلبك ، فور انتهائه ترك الاكبر بالصاله ليصعد للاعلى اما الاخر خرج من هناك متوجها لمنزله .
دخل لغرفة جونكوك وجده جالسا يقرأ كتابا وقد اخذه من مكتب نامجون سابقا ، ترك الكتاب ليأمر الاخر بالجلوس بجانبه بعد ان وجده يحبس دموعه الغزيرة الذي سقطت فور احتضانه لجونكوك .
جيمين : هو لا يحبني...نسى حبه لي اناا  ماذا افعل هو يكرهني .
جونكوك : اهدأ جيمين لن يحدث انا متأكد انه مازال يحبك .

في اليوم التالي

استيقظ من نومه ليدخل لللاستحمام بعد نصف ساعة خرج ارتدى بدلته الرسمية لينزل للاسفل تناول فطوره بعد ان القى تحية الصباح .
جيمين: صباح الخير هيييوونغ .
نامجون : هيييوونغ ....ماذا تريد جيمين .
جيمين بابتسامه : سنذهب للتسوق وانا وكوكي .
تنهد نامجون حسنا هو لن يحبس الصغيرين بالقصر لذا تحدث بجدية : سيرافقكم جاك .
وجيمين تحدث مجددا : وايظا اريد بطاقتك هيونغ .
نامجون : واين خاصتك جيمين .
جيمين : نسيتها هناك .
اعطاه بطاقته.
جلس جين ليتناول فطوره بهدوء
جين : الم تقل انك لا تملك اشقاء . وهو يشير لجيمين .
اجابه جيمين : هيونغ انا اخاه من والدتي واما كنيتي فهي بارك .
اومأ جين : اجل فهمت عزيزي اذا ما علاقتك بالبارد ذاك .
جيمين نظر له بتعجب : البارد من تقصد هيونغ .
نامجون بيأس من الاثنين العنيدين فهما لا يتفقان معا الا اذا كان هو الضحية فيونقي وجين مثل القط والفأر .
نامجون : يقصد يونقي .
شهق جيمين ليتذمر قائلا : هيونغ لا اسمح لك تقول ذالك عنه هو ليس باردا .
ليقاطعهم جالك قائلا : سيدي هناك شاب اسمه تايهيونغ يسأل عنك .
جيمين صرخ بفرح : تاي تاي لينهض مسرعا نحو الباب ليرا تاي واقفا يحرك شعره بيده اي يرجعه للخلف
جيمين بفرح: تايهيونغ .
تفاجئ بوجود جيمين متى عاد من الخارج لذا فورا احتظنه ليقهقه الاثنان
تاي: متى عدت من الخارج.
جيمين : منذ يومين .
هناك عيون تنظر لهم بغيرة و ببرود كان قد وصل ليقل نامجون بسيارته ويتحدثا بموضوع ما حدث امس وها هو يراقب ليجده يحتظن شابا ومسرورا ايظا ذالك اشعل النار بصدره فقد يريد قتل الشاب .
اما جيمين فهو سحب تاي لداخل
احتضن نامجون فرحا فهو اشتاق لكلاهما حقا يحب نامجون ويعتبره مثل اخاه الاكبر  والذي كان سندا له في ايام صعبة للاصغر
التفت تاي لجيمين متى عدت .
اجابه الاخر: منذ يومين واااه حقا اشتقت لك تاي . وهو يعبث بشعر الاخر .
تاي: صحيح هيونغ اانت بخير يوغيوم اخبرني بما حدث .
ابتسم نامجون وطمأن الصغير : انا بخير لا تقلق .
دخل للمنزل وكان غاضبا كاللعنة ويريد قتل تاي او كيف يحتضن حبيبه الصغير هكذا بحميمية هو غيور جدا اتجاه الصغير فيونقي متملك اتجاه جيمين .
نامجون وجد يونقي الغاضب يراقب كل من جيمين وتاي لذا اراد ان يبعده قبل ان يتهور : يونقي الحق بي لدي حديث مهم معك .
اراد اللحاق بصديقه ليقف جيمين امامه يتفقد وجهه ليبتسم برضا : لقد اختفت . وكم اراد يونقي تقبيل تلك الابتسامة فورا توجه للمكتب وهو يحدث نفسه : انه يثير جنوني بلماسته .
وتاي الذي كان بنظر لهما بغيره وهو يعلم انهما يحبان بعضهما كثيرا وهو ايظا يعشق جيمين ولكن الاخر يعتبره فقد صديق اي اقرب صديق لجيمين هو تاي .
اخرجه من تفكيره حيث جيمين يسحبه : هيا تاي سأعرفك على حبيب نامجون هيونغ .
وقف تاي متفاجئ ينظر لجيمين اي انك تمزح .
جيمين: لا تنظر هكذا انا لا امزح .
صرخ تاي بتفاجئ : ماذاااا منذ متى لديه حبيب ..انتظر انت لا تمزح ...كيف ان يعق شخصا بحب نامجون .
ليضربه نامجون على رأسه من الخلف : اسمعك يا احمق . تاي هو ممسكا برأيه : اه هيونغ ان ذالك مؤلم .
تجاهله نامجون قائلا : لا احد يدخل لمكتبي اهذا مفهوم .
دخل حيث ذاك الغاضب  وجلس خلف مكتبه.
نامحون : ما بك لم الغضب .
قلب يونقي عينيه : ومن قال اني غاضب .
قهقه نامجون: اعرفك اكثر من نفسي .
تأففف يونقي : حسنا الن ياتي جين . قام بتغيير مجرى الحديث 
نامجون: هو متعب بسبب مما حدث بالامس لهذا تركته يرتاح ليومين .
يونقي: اذا سنكشهم اليوم بالشركة لانهم دمادو كثيرا .
وقف ليحرك الكتاب لتتحرك المكتبه ليذهبا الى حيث جاكسون ليطمئنو عليه .

كان جيهوب متفاجئ ينظر للتحاليل بيده ليبتسم ابتسامه بلهاء ليدخل نامجون توجه له ليسحبه ويريه ورقة التحاليل وتقرير حالتة جاكسون ثم فتح شريط الفيديو   .
ج

ييهوب : انظر جيدا ليده .
يونقي : تحركت اصابعه . وهو ينظر للاثنان
جيهوب : والتحاليل تثبت استيقاظه قريبا.
تنهد نامجون: اتمنى ذالك حقا  .
اما الوضع عند جونكوك وجيمين بعد مشاجرة كل من تاي وجيمين التي دامي لعشر دقائق على بقائه في القصر لا ان يذهب ويحجز بالفندق .
جلس بجانب جيمين وهو ينظر جونكوك والاخر فورا نطق بخوف : لا تنظر لي هكذا انت تخيفني .
تذمر تاي قائلا : تخاف مني ولا تخاف من نامجون هيونغ ..كيف وقعت بحبه ....ومتى .... حقا تحبه..من نامجون ....لم تجد غيره لتقع بحبه .
لينزل جونكوك رأيه خجلا وتاي انصدم حقا ليصرخ : ياااااه لم اعتقد ان هذا اليوم سيأتي انه حقا يحبه انظرو لخجله .

التكمله في البارت القادم
باي باي

عاد من أجل الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن