جاكسون بامتنان : احمق .
جين : انت محظوض جدا لديك اصدقاء رائعين مثل نامجون والمتوحش .
جاكسون : متوحش !!؟؟
قهقه جين : اقصد يونقي .
جاكسون : يونقي لطيف صدقني قطعة السكر ذاك لطيف جدااا ومع الوقت ستعرف لطفه .
جين وهو يؤشر على الشاشة حيث نامجون يتناول الطعام وجونكوك ينظر له : انظر لهما اليسا جميلين معا .
جاكسون : انهما كذالك. صمت حين رأى شقيقه يقبل خد نامجون.
ضحك كل منهما على ردة فعل نامجون.
جين : نامجون هالك لا محاله.
جاكسون يا الهي من كثر جلوسه مع نامجون اصبح جريئا.
عاد جيهوب من الخارج بعد ان ذهب للمشفى ليحضر لعلاج جين الفيزيائي لجاكسون ليستعيد عافيته كاملا دخل ووجد جين جين عنده لينظر له بغضب . جيهوب : اللعنه عليك جين هل نسيت انك تملك صديقا اسمه جيهوب لكي تطمئن عليه .
جين : اوه هوبي لقد اشتقت لك . وهو ينهض مادا يديه لجيهوب الغاضب والاخر اجابه : اه حقا يا لك من كاذب لعين سوكجين .
جين وهو يتودد للغاضب : هيا انا اعتذر حقا لم انساك والان هل لك تسامحني هوبي .
تنهد جيهوب : يا العي لم املك اصدقاء لا يفكرون بي .
جاكسون ابتسم على لطافتهم هو حقا مسرور لانهم كانو بحانب نامجون اثناء غيابه .اما نامجون عندما خرج من عندهم وهو يقف امامهم قائلا : اول شرط هو ان لا تقترب من جيمين حين الزواج .
يونقي : تمزح صحيح .
جيمين : هيونغ ارجوك لما هذا القرار فجأة .
نامجون : لانكما تماديتما كثيرا . قاطع حديثهم هو جونكوك حيث انه امسك بيد نامجون يسحبه للمطبخ جعله يجلس ووضع الطبق امامه قائلا : هيونغ انت لم تتناول الغدائك . وجونكوك جلس مقابلا له ينظر للأكبر وهو يأكل .
بدأ بتناول والصغير يراقبه نامجون وصع قطعة الرغيف بفمه نظر للصغير : الى متى ستنظر لي هكذا .
جونكوك بكل جراة : احب النظر لوجهك هيونغ فغمازاتك عشقي .
نامجون رافعا حاجبه: اتتغزل بي الان .
جونكوك : الست حبيبك هيونغ الا يحق لي ذالك .
نامجون : اجل انت كذالك ولكن ... صمتته شفاخ جونكوك ابتعد الصغير بسرعة بسبب دخول بيكهيون .
بيكهيون واضعا ذراعه على تايهيونغ : اوه لقد قاطعنا رومنسيتهم تايتاي
تايعيونغ وهو يبعد ذراع بيكهيون عن عنقه : لا تناديني تايتاي.
بيكهيون وهو ينتحب : ايقوو انت لطيف جدا مثل نامجوني عندما يغضب .
نامجون : بيك لا تزعج تاي والا قتلتك .
انحب بيكهيون : انا صديقك وتريد قتلي من اجل هذا الصغير .
نامجون : كما قلت هو صغيري لذا لا تزعجه .
قلب بيكهيون عينيه متذمرا : حسنا مللت حقا يونقي مع حبيبه وانت ايظا وجين لا اعرف اين هو وجيهيون ذهب للنوم مع شقيقه لا احد غير تايتاي اتسلى معه .
تاي : وانا لا اريد ذالك .
بيكهيون : اصمت هذا رغم عنك .
تذمر تاي : هيونغ ابعد صديقك عني هو كالعلكة .
قام نامجون بعد انهائه من الطعام امسك بياقة بيكهيون يسحبه معه لمكتبه : لا اريد احد ان يدخل مكتبي هل هذا مفهوم .
جين وجاكسون يتحدثان ليدخل نامجون وهو يجر بيك الذي ينتحب: هيونغ اتركني اقسم لك اني لن ازعج ذاك المدلل مرة اخرى .
نامجون بعد تركه قائلا لجين : اترك هذا المزعج . ثم نظر لبيك : ان ازعجتهما بسخافتك فأقتلك بيك .
بيك : حسنا حسنا فهمت لذا الان دعني اتعرف على جاكسون ولم اخفيت عني انه استيقظ .
نامجون : لم افعل ثم انه استيقظ اليوم . ثم تركهم ذهب للاعلى .
جين وهو يحضر كرسيا لبيكهيون : ماذا فعلت ليغضب منك .
بيكهيون : فقد ازعجت ذاك المدلل تايهيونغ .
تنهد جين فاقد الامل من هذا الشخص : حقا انت لا تستسلم الفتى لا يريد مصادقتك لم تجبره .
بيك : هو لطيف اريد مصادقته . ثم التفت لجاكسون مد يده : بيكهيون قريب مين يونقي وصديق لنامجون.
جاكسون وهو يمد يده : اممم حقا تشبهه فهناك شبه كبير بينكم .
بيكهيون : احقا يونقي يشبهني لا اعتقد ذالك .
جاكسون : بلا انمتا متشابهان من حيث الطول واللطافة .
صدم بيكهيون : من اللطيف اتقصد مين يونقي لا هذا ليس صحيحا يونقي ليس لطيفا بل هو قطعة ثلج باردة .
جين : حاولت اقناعه لكن لازال مصرا ان يونقي لطيف.
قهقه جاكسون على جين : انتما لا تعرفانه جيدا لذا تقولان عنه بارد .
بيكهيون : اذا اثبت لنا انه لطيف لحظة .... ان كان لطيفا او لا لا يهمني كل ما في امر كيف اصبح صديقا لنامجون رغم الكره بينهما عندنا كان بالاعدادية .
جاكسون: اجل حقا كانا يكرهان بعضهما كثيراا .
دخل نامجون عليهم مرة اخرى وبيده اوراق ينظر لها بتمعن .
نامجون: جين هيونغ لغرفتك لترتاح قليلا وان بيك عليك الذهاب لشركة فلدي ملفا مهما بمكتبي احضره .
توجه جين لغرفته اما بيك للشركة بقي كل من جاكسون ونامجون .
يراقب الذي يعمل على الاوراق الذي امامه مركزا جيدا بها هو بالفعل لا يصدق اهذا صديقه نامجون الاحمق وطيب القلب والابتسامة التي لم تكن تفارق وجهه في الماضي اما الان هو لا يبتسم .
انتهى من الملف امامه رفع نظره للاخر : كيف تشعر الان .
جاكسون : افضل بكثير ولكن متى استطيع الحركة.
نامجون : تحتاج وقتا اطول .
جاكسون : ألم يسئل عني ..
نامجون: بلا فعل واخبرته اننا لم نجدك واننا لازالنا نبحث عنك لا اريد منكما ان تتقابلا هكذا .
جاكسون: انت محق وماذا عن ليز .
نامجون: فعلت وياليتني اغلقت فمي الثرثار وقتها فالمجنونة غدا ستخرج وساذهب لأحضارها بالصباح.
جاكسون بعدم فهم : ستخرج من أين .
تنهد نامجون واقفا : الحمقاء قابلتها قبل خمس سنوات من هروبي واخبرتها ما حدث ويا ليتني لم افعل فقد حاولت ان تغتال زوجة والدك وحكم عليها بالسجن المخفف لخمس سنوات وغدا ستخرج.
صدم جاكسون ليبتسم : يا لها من شقية وانت ما انت بفاعل بهم .
نامجون : طوال عشر سنوات غيابي وانا اخطط لتدميرهم واخذ بانتقامي واقسمت اني لن ارحمهم .هو فقد اراد من نامجون ان ينسى امر الانتقام ويكمل حياته بدون الانتقام ولكن عندما رأه مصرا فهو لن يستطيع تغير رأيه ولطالما يونقي واقف بضهره فهو سيكون بخير .
في اليوم التالي .
استيقظ ليجد اخاه نائما بجانبه القى نضره بارجاء الغرفة تسائل اين هو الان نظر للباب الذي فتح وجده تاي صديقه . تقدم الاخر عندما وجد صديقه استيقظ وصع يده على جبينه ليبتسم باطمئنان : انت بخير الان .
يوغيوم : انا بخير لا داعي للقلق .
تاي : هشسشش لنخرج فهو لم ينم منذ يومين بسبب اختفائك .
الاثنان خرجا من هناك ليقابلا جين عند الممر.
جين وهو يمسح على شعر يوغيوم : سلامتك يوغي .
يوغيوم تفاجأ بخجل : يوغي .
جين : الم يعجبك.
يوغيوم بخجل: بلا هيونغ اختصار جميل شكرا لك .يقف خارجا ينتظر جونكوك والذي تأخر بنزول فهم ذاهبان للسجن المركزي .
جاء جونكوك وهو يعتذر على تأخره
جونكوك أتاه الفضول الى اين ذاهبان هذه اول مرة يخرج من نامجون بالسيارة غير اول لقاء لهما عندما أحضره للمنزل اي عندما اشتراه من العجوزة.
توقفت السيارة اما السجن .
نامجون: لقد وصلنا بالوقت المناسب.
جونكوك نظر لنامجون بعيونه اللامعه : السجن لم نحن هنا هيونغ .
نامجون: هناك شخص يجب ننتضره ... نزل من السيارة وامر الصغير ان يبقى بالداخل .
مرت 5دقائق ومازال ينتظر فتح الباب اخيرا لتخرج فتاة بل امرأة وكانت تتمدت لتصرخ
(الحررررررييييية )
نامجون وهو يغلق اذنيه من صراخها المزعج ليصرخ بها : يااااااا اصمتي صوتك قبييح لقد فقدت السمع بسببك .استوب
التكملة في البارت القادم
باي باي
احبكم
😎✌️
أنت تقرأ
عاد من أجل الانتقام
Fanfictionيرجع بعد سنوات من الغياب لينتقم ممن سلبوه صديقه ورفيق دربه ، اقسم انه لن يرحمهم . فهل سيستمر بالانتقام أم الحب سيكون عائقا في وجهه .