13

242 18 2
                                    

غفى بعد ان ساعد جيهيون في تخفيض حرارة يوغيوم ، خرج جيهيون من الحمام ليجد تاي نائم وهو جالس بطريقة غير مريحة : هذا الطفل سيؤذي ضهره . حمله وجعليه ممدا بجانب يوغيوم غطاهما ثم خرج .
نزل الأسفل ليجد جاك ينظف الصالة فسأله عن نامجون .
اشر له نحو مكتب نامجون توجه هناك طرق الباب ثم دخل ليجد جين ونامجون الغاضب يتحدثون .
جلس وفورا سأله نامجون : كيف اصبح الان .
جيهيون : بخير والفضل لتايهيونغ الذي ظل يخفض حرارته وقد غفى بجانبه ايظا .
جين : لا تقلق هنا معنا لن يستطيعو ايذائه مرة اخرى .
اما بغرفة جيمين
تأوه جيمين ليتحدث بغضب لطيف وهو ينظر ليونقي : أه برفق يوني ....لا .... صرخ عندما وجد علامة عميقة على عنقه وواضحة ايظا .
يونقي : ملذا افعل انت لذيذ . امسك به ليعتليه على السرير  : لذيذ اهمممم .
تأوه جيمين اعلى من قبل عندما ادخل حبيبه يده بقميصه ويعبث بحلمته : أاااه يون. ي برفق حبيبي .
قاطعهم وهو طرق الباب رفع يونقي رأسه بغضب ليشتم ولكن جيمين وضع يده على فمه : انه جونكوك وعدته بأن اساعده .
دخل جونكوك ليخرج يونقي .
دخل مكتب ليصمد الجميع فور دخوله تحدث نامجون : يونقي اريدك بموضوع لوحدك وانتما هلا تركتمانا لوحدنا و جين هيونغ اريدك ان تخبر جيمين بان يأتي لمكتبي .
جلس يونقي امامه : ما هو الموضوع المهم .
دخل جيمين : هيونغ طلبتني .
نامجون : اجل جيمين اجلس بجانبه . هو لاحظ العلامة التي على عنق جيمين .
اراد جيمين الجلوس بجانبه ولكن يونقي امسك بخصره ويجلسه بأحضانه .
يونقي : مكانك هنا .
وجيمين من الخجل اصبح صامتا .
نامجون : الاسبوع القادم سيكون زواجكما يوم السبت .
ابتسم يونقي اما جيمين لم يصدق اخيرا وافق اخاه
جيمين : هيونغ اانت واثق يا الهي . قبل يونقي شفتيه والاخر بادله ونامجون قلب عينيه فهو فقد الامل من الغبيان .
نامجون: والان جيمين اتركنا لوحدنا . وبالفعل جيمين خرج مسرورا ولكن قلبها قبل خد اخاه مع شكر جاعلا يونقي يتوعد له .
نظر نامجون لصديقه : الا تستطيع انتظار الى ان ننتهي من مشكلتنا .
يونقي : ماذا افعل فجيمين شهي ويغريني من دون فعل شيئ حتى ولا تنسى انا كنت بعيدا عنه لسنتان وتريد ان انتظر .
اصمتهم هاتف نامجون لينظر للمتصل وكان جيهوب .

استيقظ ليذهب للاستحمام ثم بعدها لبس ثيابه بعد تحفيف شعره ، توجه للمطبخ لم يجد خبزا فهو نسيى ان يخبر نامجون بسبب ما حدث ليوغيوم فنامحون كان مشغول ، لذا اتدى معطفه وخرج من البوابة السرية ليتجه للجمعية .
اخذ خبزا وبيض وبعض الشوكلا وبعض علب الراميون . عاد للقصر متخفيا وحذرا فنامجون حذره مسبقا  ، دخل المطبخ وضع المكونات. بعد انتهائه من الفطور توجه لجاكسون النائم صدم حيث وجده ينظر له بعينين مفتوحتين .
جيهوب : تسمعني اجبني حتى لو بتحريك عينيك .
تحدث جاكسون بصوت مبحوح: ا ااجل ااسمعك .
جيهوب : انت بخير لا تقلق انت بأمان .
جاكسون : لا ستطيع تحريك جسدي وحنحرتي تؤلمني .
جيهوب : امم هذا طبيعي لا تقلق فأنت استيقظت بعد عشر سنوات من الغيبوبة .
صدم جاكسون غيبوبة عشر سنوات يا الهي والداه و جونكوك اخاه .
اخذ جيهوب هاتفه واتصل على نامجون : نامجوناه بسرعة لقد استيقظ .
سأل جاكسون: اتقصد نامجون صديقي .
جيهيوب : اجل ومن غيره .
ليدخل بعد دقائق نامجون خلفه يونقي : هيونغ اقسم ان مقلبا سأقتلك وارمي بقياك للكلاب .
ليصمت وهو يرا جيهوب وهو يساعد جاكسون بشرب الماء .
ابتسم جاكسون لهما : نامجوناه اهذا انت حقا يا العي اصبحت وحشا .
والاخر لم يجبه بل اخذه بالاحظان وجاكسون يقهقه عليه
نامجون: الحمدالله انك استيقظت . ابتسم جاكسون ثم نظر ليونقي : الن تقترب وتحتظنيني كما فعل نامجون شوقا .
تذمر يونقي : لا احب الاحتظان يكفي حظن نامجون .
قهقه نامجون قائلا : لا احد يحتظنه غيري انا وجيمين .
جاكسون : ولكن انا اريد ان احتظنك يا قطعة السكر .
تذمر يونقي : لا تناديني هكذا .
قهقه جاكسون عليه : تعال يا قطعة السكر اريد احتضانك .
ليرا يونقي لا مهرب من ذالك لذا توجه لجاكسون احتظنه .
بعد الحديث استأذن ليذهب : انا ذاهب لاتحدث مع امي بموضوع الزواج وانت نامجون اتفق مع جيمين بالشروط الزواج رغم اني اعلم شروطه .
نامجون : اجل سأفعل وأخبرهم انني مشغول واعلم جالك ان يجهز الحساء لجاكسون ولياتي بهم جين هيونغ  لهنا .
جاكسون : حقا سيتزوج من هي .
نامجون : بل هو سيتزوج من شقيقي جيمين .
جاكسون بفضول : اخبرني عن عائلتي كيف هي امي وابي اهما بخير وجونكوك صغيري اهو بخير .
اخذ الجهاز التحكم من جانب سريره ليضغط بعض ازرار لتظهر شاشة كبيره ومن الجدار كان عبارة عن كميرات بكامل المنزل لان نامجون وضعها لمراقبة المنزل باكمله ويفتح الكاميرا خاصة المطبخ .
نامجون : انظر جيدا انه واقف بجانب جيمين هو الذي يرتدي السترة البنفسجية.
جاكسون ينظر لخاه وكم هو مسرور يضحك من قلبه : لقد كبر واصبح جميلا هل يملك حبيبه . لينظر لنامجون الذي توتر .
جاكسون شك : اخبرني لا تقل انه يواعد شخصا غيرك .
تذمر نامجون : لن اسمح بذالك هو حبيبي انا فقط من يقترب منه ساقتله .
ابتسم بطمأنينه هو منذ صغره يريد نامجون حبيبا لاخاه الصغير : ووالداي نامجون .
انزل نامجون رأسه بحزن امسك بيد جاكسون : انا اعتذر حقا لم استطع حمايتهما اعتذر انا وقتها كنت خائفا جدا ... هربت بعيدا ...وتركتهم يعانون ..انا اعتذر  وقتها كنت صغيرا لا اعرف ماذا افعل  كنت بالخامسة عشر وماذا عسى ان يفعل طفلا بالخامسة عشر .
جاكسون : اهدأ نامجون انا لا الومك انت كنت صغيرا وقتها وهذا ليس ذنبك .
ليدخل جين ومعه الطعام
جين : ام اعتذر اظن انني جئت بوقت غير مناسب .
نامجون مسح على عينيه: لا هيونغ تفضل .
جين : لقد احضرت الحساء . اخذ نامجون الصينية بيضعها امام جاكسون وجعل جين يجلس بجانبه .
نامجون : حسنا جاكسون تناول الحساء ولكن ببطئ لكي لا تؤذي حنجرتك وجين هيونغ ساعده في تناوله .
تذمر جاكسون: اتسمى هذا طعاما ان حساء فقط .
نامجون : اصمت لا تستطيع تناول غيرها وانت جين تاكد بأن يتناوله كاملا .
جين : لك ذالك جون .
جاكسون : الى اين .
نامجون : انظر لساشة اترا ماذا يفعل قطعة السكر ذاك بشقيقي .
ليرا الشاشة بان يونقي يحاصر جيمين بزاوية الدرج ويقبله بجموح . قهقه جاكسون : ههههه قطعة السكر ليس بهين .
خرج من هناك لينظر جاكسون لجين والذي يمد الملعقة ليتناول منها .
جاكسون : انت تخيفني لا تنظر لي هكذا .
جين : تناوله كاملا ولن انظر لك بعدها .
بعد تناوله للحساء كاملا جين ينظف فمه بالمنديل .
جاكسون : اذا جين منذ متى تعرف نامجون .
جين : منذعشر سنوات حين كا يريد انهاء حياته فأنقذته وبعدها اصبحنا اصدقاء .
جاكسون : لم اراد فعل ذالك .
جين : بعد ان فقد الامل في ايجادك عندما رموك بالماء سافر للخارج هاربا من المدينة التي تذكرك بها والتقيت به هناك اراد انتحار لانه لم يستطع تقديم المساعدة لوالديك وشقيقك هو دخل في حال حزن شديدة ، اخذته للمشفى لعلاجه من حالته تعرفنا على جيهيوب وهو طبيبك الحالي واكتشفنا فيما بعد ان جيهوب وجدك بالماء وانقذك بقيت انت بالمشفى الى ان تم نقلك هنا وظل امر انك حي سريا.
جاكسون بامتنان : احمق .

استوب
التكملة في البارت القادم
احبكم
باي باي
😎✌️

عاد من أجل الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن