15

220 19 5
                                    

نامجون وهو يغلق اذنيه من صراخها المزعج ليصرخ بها : يااااااا اصمتي صوتك قبييح لقد ققدت السمع بسببك .
تسدير لتراه امامه واقف يضع يديه على اذنيه لتركض ناحيته وتحتضنه بقوة . جاعلا من جونكوك والذي بسيارة ليشهق بغيره .
ليز : جوني اشتقت لك يا فتى .
نامجون وهو يحاول أبعادها : يا يا ابتعدي عني يا مزعجة.
ليز : صغيري اشتقت لك .
زمجرا نامجون : لا تناديني هكذا لست طفلك .
ليز : باحلامك الوردية عزيزي .
نامجون متذمرا : لا تنادني عزيزي .
لتصرخ ليز : ماذا اناديك رأس البيضة تريد لك ذالك .
نامجون بتذمر : ياااااااا .
ليز : رأس بيضة.
نامجون : حسنا لا يهم لدي مفاجأة لكي .
ليديرها فورا باتجاه السيارة حيث الصغير الغاضب ولكن تبدد غضبه عندما اتضح من كان يحتضن نامجون وهي حبيبه شقيقه جاكسون نزل جونكوك مسرعا من السيارة متوجها لليز وهي الاخرى خانتها دموعها هي سعيده على الاقل واحدا منهما على قيد الحياة يكفي انها فقدت حبيبها .
جونكوك : نونا . ليحتضنها بقوة .
ليز : طفلي الجميل لا تبكي حبيب نونا .
نامجون ينظر لهما ولكن فجأة ليقاطع احتضانهما مبعدا الصغير عن ليز قائلا : يكفي لا مزيد من الاحتظان وانت لم تحضن الجميع.
جونكوك بتفاجئ : متى فعل ذالك .
ليز : اتشعر بالغيرة ...لحظة وتعاتبه ايظا لا تقولا انكما تتواعدان .
نظر نامجون لها : وهل من اعتراض.
ليز : لا لا لا .
نامجون: اركبي يا حمقاء.
ليز : حسنا لا تصرخ يا رأس بيضة.
فور دخولهم للمنزل الجمبع كان بالصالة يتحدثون بامور عشوائية تاي وصديقه يزعجون جيمين وجيهيون وجين يتجادلان حول وصفة طعام كل واحد منهما يقول انا افضل شيف فكلاهما يعدان اشهى الطعام
تحدث نامجون : اعيروني انتباهكم لدينا ظيفة عرفي بنفسك يا حمقاء .
ليز بابتسامة : مرحبا يا اصدقاء انا ليز صديقه رأيس بيضة . وهي تؤشر لنامجون . قهقه جونكوك لانها تحاول اغضاب حبيبه . ونامجون بالفعل نظر لها بغضب حين قالت رأس بيضة.
جيمين وقف سريعا ليتوجه نحوها اخذها بعناق طويل : نونا اشقت لك حقا اين كنتي .
ليز تنظر بتعحب : يااااا من تكون . وهي تبعد جيمين .
جيمين امتلئت عبنيه بالدموع نونا مفضلته لم تتعرف عليه : الم تتعرفي علي .
ليخرج يونقي من العدم يسحب جيمين من احضان ليز ليجلس ويجلسه بحضنه قائلا : لن تعانق غيري افهمت حتى نامجون ذاك ممنوع .
ليز تنظر ليونقي لا بل متفاجئة اهذا حقا يونقي
ليز : شوقا اهذا انت حقا او لا اصدق .
ويونقي وهو يعبث بشعر جيمين : مالذي لا تصديقنه .
ليز : لقد ضننت بانكما لم تلتقيا بعد ما حدث ل....لم تكلم لان بسبب يد نامجون اصمتها .
نامجون : اانت مجنونة لم لت نلتقي فنحن اصدقاء وسنبقى كذالك .
جيمين حزين جدا وهو وشك البكاءفقد لان نونا المفضل لديها لم تتعرف عليه ليلاحظ يونقي ذالك : من منكم احزن حبيبي فليعترف .
جيمين : يوني نونا ليز لا تتذكرني .
ليز تفجئت من يوني كيف شوقا لم يغضب بل هو ينظر للفتى بهيام هل هما
تحدث نامجون: جيمين شقيقي الصغير يا حمقاء كيف تنسينه.
ليز مصدومة: اتقصد تشيم ؟ تشيم تشيم انت تكذب . ليضربها نامجون على راسها : وماذا استفيد بالكذب عليك .
ليز : ولكن ولكن كيييييييف وهو حبيب يونقي .
يونقي : وماذا في ذالك.
ليز وهي تسحب جيمين من حظن يونقي : لا تقترب من الصبي يتنقل العدوى له لا اريد ان يكون منفصم الشخصية مثلك .
يونقي وهو قد ارجع جيمين لحظنه : لا تقتربي من زوجي يا حمقاء .
ليز : زوجك ؟؟؟!!!!
جيمين لخجل : اجل فزواجنا نهاية الاسبوع .
ليز : ما زلت صغيرا على الزواج وانت نامجون موافق على زواجهم .
تنهد نامجون: اجل فالاحمق لا يستطيع انتظار .
يونقي قبل جيمين على شفتيه قائلا : اجل لا استطيع انتظار .ليخجل جيمين لبغطي وجهه بصدر حبيبه.
جين: اهلا بكي ليز .
ليز : جين هنا ايظا كيف حالك يا رجل .

تاي كالابله ينظر للجميع ليتحدث : من تكون هذه ايظا فانا لم اراها من قبل .
يوغيوم : حقا لم ترها فجيمين يعرفها .
يونقي تحدث : حسنا ليز ونامجون اريد التحدث معكما وانت حبيبي جهز نفسك سنخرج لسوق .
جيمين : اين سنسكن يوني .
نامجون : طبعا بالمنزل هنا .
جيمين : لكن عمتي ستبقى بالمنزل لوحدها .
نامجون: لا لن تفعل ستنتقل هنا وستعيش معنا .
جيمين : احقا ما يقول يوني .
اوما له ليقبل شفاه الاكبر ثم سحب جونكوك معه ولم ينسى تايهيونغ .
توجه نامجون لمكتبه وكل من ليز ويونقي خلفه .
أشار لليز بالجلوس .
يونقي : جهزت لكل شيى للزفاف فقد بقي بدلة جيمين وبدلتي وسوف سنذهب لشراء اثاث للغرفتنا اريده من ذوق جيمين .
نامحون تنهد قائلا: ذاك الشقي ذوقي لا يعجبه وامر البدلات دعه لي .
خرج تاركا ليز مع نامجون .
ليز تنظر لنامجون بتوتر والاخر لاحض ذاك ليسئلها : لم انت متوترة .
ليز : قلقة بما تخبرني به .
نامجون: لا تقلقي فلدي اخبار جيدة .
بعد ان اخبرها ما حدث بعد سجنها بدات تبكي فهي زادت المشكلة عندما حاولت قتل ذاك الرجل .
نامجون : كفي عن البكاء كيف ستقابلينه وانت بهذا الحال.
صمتت لترفع راسها تنظر لنامجون والذي قام ليفتح الباب الخلفي : اتبعيني .فتح الباب ليدخل وهي وقفت هناك بامر منه .
جاكسون : اوه نامجونااه .
نامجون: اجل ولدي ضيفة لك .
جاكسون : ليس جونكوك إذا ليز .
ليز واقفة على عتبه الباب اهي تحلم ام ماذا تفاجات بنامجون يسحبها ليدفها للامام لتقف مباشرة امامه ابتسم جاكسون وهو مادا يده : تقدمي ليز .
هرولت له احتضنته وهي تبكي بعلو صوتها وجاكسون عدل جلستها حيث اصبحت جالسة بحضنه وهي تبكي والاخر يقبل كتفها ويمسح على شعرها .
ليز لا تصدق هي بحلم ستستيقظ ولن تجده امامه .
نامجون تنهد قائلا: انزلي من هناك يا حمقاء فهو متعب .
ليز : لا شأن لك احمق هو لم يشتكي فلذا اصمت .
تنضر لجاكسون وهي وترتب شعره والاخر سارحا بها .
جاكسون : اصبحت اجمل يا فتاة .
لتخجل ليز ونامجون لا يصدق ليز تخجل يا الهي: تخجل من ليز لا اصدق اين يونقي ليرا هذا. غضبت لتضرب نامجون بقدمها وجاكسون يقهقه عليهما .
اجل تخجل فقط من حبيبها ورقيقة فقد معه فمالك قلبها يستحق رقتها وخجلها .
خرج هسوك من غرفته ليجدهم يتشاجرون ليصرخ بهم : اريد الراحة قليلا نامجوووناااه .
جاكسون : اوه نعتذر هسوكا عن الازعاج الذي سببناه .
تنهد هسوك ليدخل غرفته مرة اخرى .
ليز : من يكون. موجه سؤالها لنامجون .
تنهد نامجون : بسببك يا مزعجة هو طبيب جاكسون منذ سنوات ولازال يتابع حالته وانت يا احمق كفاك اخرج من سرحانك في وجهه الحرباء هذه .
شهقت لتنزل من حضنه وهي تريد شد شعره لسمعا صوت هسوك العال وفجأة عم الهدوء .

خرج من مكتبه متوجها الى لغرفته ولكن قبلها عليه ان يمر على كوكي .
ينظر لغرفته الفارغة اين هو انام مع جيمين ولكن جيمين خرج مع يونقي دخل لغرفته وجد الصغير نائما على سريره محتضا احدى وسادته .
دخل الفراش بعد ان غير ملابسه لبجامة نوم ابعد الوسادة من حظن الصغير ليقربه له اصبح هو من يحتظن جونكوك بعدها نام .

استوب
التكملة في البارت القادم
احبكم
باي باي
😎✌️

عاد من أجل الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن