نامجون : لا تفعل توقف سأتي فقد لا تؤذيه .
المجهول : معك لساعة الثانية عشر ونص وان احظرت احدا معك فلن ترا صديقك حيا .
لم ينتظر رده بل اغلق هاتفه ليصل نامجون رسالة به عنون المكان الذي سيذهب له .
ارتدى ملابسه بسرعة وهو يتحدث مع يونقي حيث امره بالمجيئ ومعه بيكهيون وبعض الرجال وهم يكونو رجال يونقي بل عصابته .
خرج من غرفته ليجد ان جيمين وجونكوك قد استيقضا بالفعل وهما يتناولان الباستا الذي اعدها سابقا جاك فقد قاما بتسخينها . وجدا نامجون ينزل مسرعا من الدرج متوجها لمكتبه ليقفا فورا رؤيته غاضبا بل لحقا به سئل جيمين : هيونغ مذا يحدث .
نامجون اخرج مسدسا من درج مكتبه ليمسك جونكوك يده وهو ينظر لسلاح بخوف : هيونغ لم تحمل هذا الشيئ بيدك .
نامجون نظر للاثنان : اذهبا لغرفتكما ولا تخرجا منه الا عندما اعود .
جيمين : ولكن هيونغ . صمت حين دخل للمكتب كل من يونقي وبيكهيون
يونقي : مالذي حدث .
نامجون وهو يرتدي سترة الحماية ورمى واحدة لكل من يونقي وبيكهيون : تم خطف جين والخاطف يريد مني الذهاب له وحيدا .
يونقي : كما توقعت هههه اغبياء كشف امرهم .
بيكهيون : استذهب لوحدك .
نظر له يونقي: وهل تظن انني ساتركك تذهب لوحدك في احلامك .
نامجون : بل ستذهبان معي وانتما الى الاعلى ولا تخرجا من الغرفة هيااا . امر جيمين وجونكوك .
جيمين : ولكن .
نامجون : جيمين وجونكوك هيا للاعلى من دون ولاكن . قالها غاضبا خوفا على الصغيرين .
نامجون : جيمين المنزل محاط بالحراس مهما حصل لا تنزلا للاسفل .
جيمين: امرك طاعة هيونغ ..هيا كوكي .
اخرج سلاحا لكل منهما مع طلق احتياطي نامجون : سأذهب اولا وارى ماذا يريد وانت يونقي ابقى قريبا وحاوط المكان جيدا مع رجالك وبيكهيون ستبقى بعيدا عن المكان واذا حدث هجوم من الخارج فأن رجالي بامرتك .ركب سيارته متوجها للعنوان فور وصوله نزل من السيارة ليبدأو بتفتيشه
الرجل : فتشوه جيدا .
بعد تأكدو لا شيئ معه ادخلوه لمكان واسع وكانه مخزن كبير وجد جين مربوطا بالسلاسل والتي تدلى من اعلى تقدم مسرعا فيفتح اقفال ، ليساعد جين على الوقوف : اانت بخير هيونغ . وهو يتفحص الأكبر بعينيه .
نزع الاقفال من يديه ليتأوه جين بألم
نامجون : انت بخير ضربوك بقسوة .
جين : انا بخير لا لم يفعلوه فقد حصلت على بعض اللكمات .
نامجون : سأقتل ذاك اللعين .
جين : لا لن تفعل ذالك انظر انا بخير انظر انا بخير فقط ألم بسيط .
نظر له نامجون بقلق : لا تقلق سنخرج من هنا .
ليدخل الرجل والذي اتصل عليه وبيده عصا واضعا اياه على كتفه يبتسم لهما : ليس بهذه السرعة كيم نامجون .
قلب نامجون عينيه قائلا : دعه يذهب لنتواجه نحن الاثنان همم ما رأيك .
بعد دقائق بعد ان رفض جين ترك نامجون وحده اخرج المجهول اوراقا ليوقعها نامجون .
نامجون : لن افعل على جثتي . اجل اوراق تنازله عن الشركة فهو لن يفعل لانها ملك لجونكوك سيرثها بعد ان يصبح قادرا على ادارتها .
امر رجاله بان يمسكو بكلاهما اما نامجون فكان سريعا هجم على الرجل بعد ان لكمه مرة ليجن الرجل يوجه لكمات قوية على وجهه مما سبب له بعض الجروح على وجهه ثم شفتيه .
قهقه نامجون على قوة الرحل قائلا : اتعتبر هذه لكمات .
الرجل : اصمت إن لم تؤلمك ستؤلم صديقك ألست محقا ولكن انا لا اريد اذية غيرك انت فقد من اريد ان اقتله .
نامجون : من المحبة تريد قتلي .
الرجل : أجل اكرهك لدرجة اريد قتلك لانك حاولت أذية عائلتي .
نامجون : عائلتك من تكون انت لست رجل سافل مثلك كي اهدد واخطف او اقتل . امسك بفك نامجون غاضبا : اذيت اخي الصغير والوحيد المتبقي من عائلتي .
ليدخل ذاك الفتى بعيونه البريئة وهو ينادي على اخيه تحت انظار كل من يونقي وبيكهيون دخل يبحث عن اخاه توقف حين رأى شقيقه وشخصان مربوطان .
التفت لاخاه الصغير : لم خرجت من غرفتك يوغي .
شهق يوغيوم وهو ينظر لنامجون تقدم منه ليحاول فك قيده : هيونغ اانت بخير نامجون هيونغ .
سحب اخاه بعيدا عن الآخر: او انظر جيدا انتقم من الذي اذاك انت وصديقك .
نامجون قهقه : اجنننت يا رجل كيف اوذيه وهو وصديق قريبي تايهيونغ .
يوغيوم : لا جيهيون هيونغ بل هو من انقذني ذالك اليوم اقسم لك .
نامجون : تم خداعك من المستحيل ان أؤذي يوغيوم لانه مثل اخي الصغير .
اما بالخارج فيونقي فقد صبره وفورا امرهم بالاقتحام
بعد تم القضاء على اتباع جيهيون فور دخل الى حيث نامجون وجه فوهة سلاحة نحو رأس يوغيوم وهو ينظر للغريب بغضب : ستندم لانك . قاطعة نامجون وهو يبعد السلاح من رأس الصغير : انزل سلاحك يونقي لا علاقة له فيما يحدث هنا .
استجاب لامر صديقه لكن وجهه سلاح نحو جيهيون .
نامجون : يوغي ساعدني بفك الحبل .
يوغيوم : حسنا هيونغ .
بعد دقائق يونقي لازال مصوبا على جيهيون
يوغيوم تحدث يقلق : هيونغ اخبر صديقك ان ينزل السلاح من رأسي اخي ارجوووك .وهو يمسك بيد نامجون .
نامجون : انزله يونقي تم التلاعب به فهو وقع في فخهم مستغلين نقطة ضعفه.
يونقي : ماذا تقصد .
بعد الشرح الطويل ليونقي كيف تم خداعه
يونقي : اذا ما اسمك يا هذا .
يوغيوم: جيهيون هيونغ اسمه جيهيون . بعثر نامجون شعر هذا اللطيف.
يونقي: حسنا لنذهب للمنزل انا متعب حقا فلم انم جيدا وانت سنتحدث فيما بعد . موجها كلامه لجيهيون.
جيهيون : حسنا اعتذر مرة اخرى .
نامجون : لا بأس يا رجل .
تذمر جين قائلا : ياااه انا متعب لا استطيع السير ساعداني .
نامجون : اتصلت ببكي ليحظر السيارة .
اما الوضع بالمنزل عند كل جيمين وجونكوك الخائفين وكل دقيقة يسألون جاك ان عادو او لا فهم منذ ثلاث ساعات مختفون .
جونكوك : هيونغ قلبي ليس مطمأنا .
اجابه جيمين وهو يمسح على رأسه : لا بأس سيكونون بخير فهيونغ قوي جدا.
وبعد ساعة سمعو اصواتهم فورا نزلا للاسفل ليرا كل من نامجون وشوقا الكدمات تملئ وجهيهما وهما يساعدان جين على الوقوف .
فورا الاثنان احتظنا نامجون بالقوة والدموع تملئ عينيهما .
قهقه نامجون على الصغار : يا اطفاااال انا بخير لا داعي للبكاء .
جونكوك يلتمس وجهه : هيونغ يجب معالجة جروحك . وهو يمسك بيده يسحبه للصالة ليجلس على الاريكة وذهب ليحظر عدة الاسعافات الاولية
وجيمين : ينظر لذاك الغاضب لانه لن يتم احتظانه .
ليمسك بيد يونقي ويسحبه ايظا لصالة قائلا له بغضب لطيف: سأعالج جروحك ولا اعتراض مين يونقي .
ليستجيب له دون قول شيئ وجلس ينظر له وهو يعالج جروحه . جيمين سيذوب من نظرات يونقي المشتاقة ولكن الاكبر لم يسامحه بعد .استوب التكلمة
في البارت القادم
احبكم
باي باي
😎✌️
أنت تقرأ
عاد من أجل الانتقام
Fanfictionيرجع بعد سنوات من الغياب لينتقم ممن سلبوه صديقه ورفيق دربه ، اقسم انه لن يرحمهم . فهل سيستمر بالانتقام أم الحب سيكون عائقا في وجهه .