جونكوك : حسنا جين هيونغ .
ليعطي أوامر لصغير بان يغسل الخظروات ليقوم بغسلها هما انسجما معا بسرعة رغم ان جونكوك لم يجتمع باحد من سنين فقد الخدم .
بعد أن انتهى من الاوراق الذي امامه خرج من مكتبه وهو يحرك كتفه بألم لانها قد تشنجت .ليدخل للمطبخ .
نامجون بابتسامة : ماهذه الرائحة الجميلة جينو . لينتبه لجونكوك الذي يساعد جين بإعداد الطعام.
جين : او جون اذن انتهيت من عملك.
نامجون : لم انتهي ولكن كتفي تشنجت واريدك تدلكها لي .
سمع صوت الجرس لينظر له جين قائلا : لقد دعوت اصدقائك هيا افتح لهما الباب .
نامجون تذمر : حسنا حسنا . وجونكوك ابتسم لتذمره .
فتح الباب ليرا بيكهيون ويونقي واقفان .نامجون : الن تدخلا ...حسنا اذن سأغلق . ليضع يونقي قدمه مانع من اغلاقه للباب ليدخل فورا متجاهلا وبيكهيون خلفه .
نامجون بتوتر : مخيف حين يغضب .
دخل بيكهيون ليجد جونكوك يقطع الكمباب بحذر ليلقي عليه التحية .
بيكهيون : اهلا جونكوك .
جونكوك : اهلا سيدي .
بيكهيون بعبوس : مذاااا سيدي هل انا عجوز لتناديني بسيدي .
جونكوك بقلق اعتذر له : اعتذر سيدي لم اقصد ذالك .
ليضع نامجون يده بقوة على رأس بيكهيون ليديره ناحيته قائلا بحدة : جونكوك اذهب لغرفتك . وفورا الاخر نفذ ما قاله.
بيكهيون : رأسي .
نظر لبيكهيون قائلا : هو لم يعتد عليك بعد وتأتي لتتحدث معه هكذا .
بيكهيون: ماذا الا يتحدث معك ايظا .
نامجون : لا انا الذي لا اتحدث معه .
بيكهيون : لماذا .
نامجون : هو لا يتذكرني حتى .
يونقي دخل للمطبخ ليتحدث قائلا : اذا سأخبره من تكون .
نامجون : لا داعي لا اريد منه ان يتعلق بي كثيرا .
يونقي : مالذي تقصده يا هذا .
جين صرخ بهما قائلا : يكفي انتما تتشاجران كالاطفال .
بيكهيون وهو يضع قطعة كيمباب بفمه : كيم سوكجين لا فائدة من التحدث فلن يستمعا لك .
جين : اطفال .
بعد نصف ساعة تجمع الجميع حول مائدة لتناول الغداء
جين : جون احظر الصغير لتناول الغداء .
قام نامجون من مكانه ذهب للاعلى ليخبر الصغير لتناول الغداء
طرق الباب ليفتحه الاخر ليقول لصغير : انزل لتناول الغداء .
نزل للاسفل متوجها حيث الجميع ينتظرهم وجونكوك خلفه ، جلس على رأس الطاولة على يمينه يونقي وبجانبه بيكهيون وعلى يساره جونكوك وبحانبه جين .
بعد الصمت وهم يتناولون الطعام قاطع هدوئهم هو سؤال جين : اذن الن تخبروني عن المدعو جاكسون. حسنا جين يعرف عن جيون جاكسون ولكنه تعمد ان يفعل ذالك لانه قد اتفق مع يونقي ذالك .
جونكوك توقف عن تناول اتته الصدمة كان يريد الحديث ولكن نامجون ظرب قبضته على الطاولة بغضب .
جونكوك وهو قد اجمتعت الدموع بعينيه امسك بيد جين : هيونغ اتقصد اخي جاكسون هل تعرفه حقا اخبرني اين اعلم انه على قيد الحياة رغم انهم اخبروني انه مات ارجوك هيونغ. سقط على الارض باكيا وهو لازال ممسكا بيد جين ، نظر لنامجون. تحدث بيكهيون : الن تخبره بعد .
نامجون صامت لا يعرف بماذا يجيب .
يونقي نادى الاخر بغضب : نامجوناه.
بيكهيون : هيونغ .
نامجون: ..............
يونقي: اذا انا سأخبره .
قام نامجون غاضبا توجه لمكتبه اما الوضع عند جونكوك الذي دخل بنوبة بكاء وجين يحاول تهدئته .
يونقي جلس بمستواه مسح على رأسه : اهدأ جونكوك واسمعني جيدا
ليمومئ بالموافقة وهو يمسح دموعه
يونقي : جاكسون يكون صديقنا من ايام الثانوية لكن افترقنا عندما .................لم يخبره الحقيقة كاملة ولم يخبره انه اخاه لا اثر له اي لا يعلمون ان كان قد مات او على قيد الحياه فهم لم يجدو جثته بالماء ولكنه أخبره بما عاناه نامجون بسبب انه لم يستطع ان يساعد صديقه وأخبره ايظا كيف انه اراد انهاء حياته لانه لم يستطع حمايته وايظا اخبرن انه هو عاد لينتقم من الاوغاد الذي اذو اخاه .
جونكوك مسح دموعه نظر ليونقي لينطق : هو جوني هيونغ صحيح .
ابتسم يونقي : نعم هو نفسه .
جونكوك ذهب لغرفته وفورا بدأ بالبكاء مرة اخرى يلوم نفسه لانه كره نامجون كثيرا حين علم بانه تركهم وفر هاربا تركهم ليذوقو العذاب بدون ان يساعدهم ناسيا بانه كان صغيرا وقتها ، كان دائما يصرخ باسمه يلعنه على تركهم لهم كان صغيرا وقتها ولم يكن يفهم فهما القيا الوم على نامجون لانها كانت فكرته من الاول ولكنه الان نادم فهو لم يكن يعلم بانه عانى اكثر مما عانه هو تألم اضعاف المه وايظا اراد انهاء حياته ايظا اخذ يبكي اكثر حين تذكر كيف كان يلعنه .
خرج من تلك الغرفة السرية لمكتبه ليتفاجئ بان كل من يونقي وبيكهيون وجين ينظرون له باستغراب من خروجه من هناك.
يونقي : ماهذا المكان .
نامجون بتوتر : لا شيى فقد ....
لم يستمع لحديثه بل دخل لينزل السلالم فتح الباب كانت عبارة غرفة مظلمة ليفتح الانارة ليتفاجئ بذاك الجسد الذي ينام على السرير والاجهزة المحيطة الطبية المحيط به تقدم لسرير ليرا من نائم به صدم من النائم اراد الحديث ولكن خروج ذاك الطبيب من الغرفة المتصلة بالغرفة الحالية الذي يتواجدون بها
الطبيب : نامجون اخبرتك ان .لم يكمل لان امامه هو مين يونقي .
يونقي : من انت .
نامجون : اهدأ ساشرح لك .
ينظر لنامجون بغضب وهو يؤشر على السرير : لم اخفيت عني انه على قيد الحياة .
بيكهيون اتاه الفضول ليعرف من هو الشخص النائم عندما تقدم الى حيث السرير نطق والصدمة تعتليه : جاكسون .
يونقي امسك بياقة نامجون غاضبا : ارجو ان يكون لديك سببا قويا فانا حقا لن اسامحك على اخفائك الامر عني .
نامجون بخصة : انا . ليقاطعهم الطبيب
هسوك : ايمكنكم الحديث خارجا فانا متعب واريد ان ارتاح نامجون .
نامجون: لك ذالك هيونغ . امسك بيد يونقي يجره معه للخارج والباقين يلحقون به اغلق الغرفة السرية .
جلس على مكتبه وهو بدأ يحكي ما حدث قبل عشر سنوات اي يوم الحادث .
العودة للماضي اي قبل عشر سنوات
( نامجون وهو يلتقط انفاسه : هيا لنسرع يجب الا يمسكو بنا .
جاكسون اوقفه قائلا : انتظر يجب علينا العودة لاخذ الكاميرا فهي تثبت عليهم التهمة .
نامحون بقلق : لا لن تذهب وليس لدينا الوقت ماذا ان امسكو بنا .
جاكسون ابتسم له قائلا : لن يستطيعو ذالك ثق بي .
نامجون بتردد : حسنا ولكن اسرع .
ذهب لاحظار الكميرا الذي خبأها ونامجون ينتظره لاكنه الاخر تأخر فقرر ان يلحق به وعندما وصل وجده على الارض والدماء تغطيه وهناك رجال حوله اخذوه ورموه بالمياء البحر فالمكان كان بالميناء ، ليقفز لنجدته ولكنه لم يجد له اثر بالمياه ، و هناك من وجده وأخذه للمستشفى ولكنه دخل بغيبوبة اما نامجون فقد هرب من الواقع المرير ولكنه عاد مرة اخرى ليلتقي بهسوك بالمستشفى الذي اراد ان يتعالج بها لانه دخل في حالة اكتئاب منذ سنتين فأصبح صديقا لهسوك ، وبالصدفة علم نامجون من هسوك انه انقذ شاب قبل سنتين بميناء وعندما اراد ان يلتقي بالشاب وعند رؤيته لشاب اخذ يبكي وجده صديقه جاكسون، اجل فهسوك وجد جسد جاكسون يطفو بالمياه حيث وقتها كان يتنزه بقاربه والذي كان هدية من والده . الجميع يظن انه مات وان جثته قد اكلها احد اسماك القرش لانهم لم يجدوا لها اثر واما نامجون فهو بمساعدة هسوك نقل جاكسون لقصر عائلتة جاكسون والذي لا يعلم عنه الا جاكسون فهو هديه من والده حين يبلغ العشرين .العودة للحاضر
يونقي : منذ متى وهو يعيش هنا مع ذاك الطبيب . نامجون : اكثر من 6سنوات .استوب
التكملة في البارت القادم
أنت تقرأ
عاد من أجل الانتقام
Fanfictionيرجع بعد سنوات من الغياب لينتقم ممن سلبوه صديقه ورفيق دربه ، اقسم انه لن يرحمهم . فهل سيستمر بالانتقام أم الحب سيكون عائقا في وجهه .