6

465 26 4
                                    

نامجون : اكثر  من 6سنوات .
يونقي : اذا اعطني سببا لم اخفيت عني الامر .
نامجون : اعتذر ولكن انا حذر  كثيرا ان لا  يعلم احد غير انا والطبيب  .
يونقي بغضب : اذا انت لا تثق بي .
نامجون : ليس كذالك فانت مراقب من قبلهم ولازلت كذالك فاخاف بان يؤذك انت ووالدتك .
يونقي : ماذا تقصد لم افهمك .
نامجون : والدك لديه يد بما حدث لجاكسون .
بيكهيون : انا اسف هيونغ لم استطع اخبارك رغم انني علمت مسبقا .
يونقي : انا الوحيد لا علم لدي بان والدي متورط معهم وماذا ايظا ماذا تخفون عني.
بيكهيون : في الحقيقة هو ليس والدك الحقيقي .
رفع رجله ليظعها فوق اخرى قائلا : اعلم انه ليس والدي .
نامجون: اذن سأخبرك انه هو العقل المدبر لكل ما حدث.
يونقي اردف بهدوء : اردت قتله على ما فعله بوالدتي وهاذي فرصتي اذا سأنتقم منه من أجل امي وصديقي .
جين واخيرا نطق بعد ان احس ان الجو المشحون اختفى قائلا : إذن  نبدأ باجتماع بما سنفعله بالغد .

اصبحت الساعة الثامنة مسائا كل عاد لمنزله وجين بغرفته بعد تناوله للعشاء ذهب نامجون  الى حيث كل من هسوك وجاكسون ، جلس على الكرسي بجانب سرير جاكسون اخذ يتحدث معه : هيونغ اليوم علم جونكوك من اكون ويونقي غاضب لانني اخفيت امر عنه .بدأ يتحدث معه وكانه يسمعه عندما انتهى قام ليجد هسوك ينظر له
هسوك : اذا ذاك يونقي الذي حدثتني عنه .
نامجون : اجل هو نفسه .
هسوك : اذا ماذا سوف تفعل الان هل تخبر شقيقه انه على قيد الحياة.
نامجون : لا لن افعل لا اريده ان يرا شقيقه هكذا .
خرج من مكتبه وقف امام غرفة الاصغر فتح الباب ليجده جالسا على السرير محتظنا قدماه ولازال يبكي نظر لنامجون الواقف قام بخطى بطيئة نحو الواقف نامجون : ارجوك كف عن البكاء . قلبه لا يتحمل دموع الاخر .
جونكوك : انا .....انا...اسف انني ظننت بك ال..سوء . ذراعيه احتظنت خصر الاكبر وراسه على صدره والاخر تصنم مكانه ،ظلا على هذا الحال الى ان الاصغر رفع رأسه من صدر الاكبر نظر بعينيه نامجون والذي بدوره لا يريد ان ينظر لمجرتاه ، نطق الاصغر : هيونغ لما فعلت ذالك....لم ارد الموت وتركي وحدي بعد ان تركني الجميع .
نامجون اراد الحديث ولكن الاصغر وقف على اصابع قدميه ليقاطع الاكبر بوضع شفتيه على خاصه الاكبر مغمضا عيناه ونامجون وضع يده على خصر الاصغر ليرفع الصغير لتعميق القبلة من غير تحريك شفتيهما قبلة لطيفة غير قذرة. 
قاطعهما هو جين والذي كان ينادي على نامجون
جونكوك خجل ودفن رأسه بصدر الاكبر وجين تحمحم قائلا : اعتذر اكملا ما كنتم تفعلانه تصبحان على خير  . ثم خرج
ابتسم نامجون لصغير الخجول قائلا : لارا ما يريده هيونغ .
قبل جبينه ليترك الصغير الخجول رمى بنفسه على السرير واضعا يده على وجهه بسبب الخجل .
جونكوك : يا الهي قبلته.
اما نامجون والذي خرج من عند الصغير فورا وضع يده على قلبه الذي جن جنونه .

في اليوم التالي
ذهب يونقي لمخفر الشرطة
الشرطي : بماذا اخدمك سيدي .
يونقي وهو يضع القرص امامه : انظر مافي داخله بعدها نتحدث .
الشرطي بعد ان رأى المقطع الذي كان بالقرص اخرج ورقة وقلم وضعها امام يونفي قائلا : أولا عليك تقديم بلاغ وثم اكمل هذه استمارة .
خرج من هناك متوجها لمنزل نامجون استقبله جاك .
يونقي : هل استيقظ .
جاك : اجل سيدي هو بمكتبه .
ليدخل المكتب لم يجده علم انه بالغرفة السرية ليحرك الكتاب ويدخل لتتزحزح المكتبه مظهرا لن السلالم فتح الباب ليجد نامجون جالسا يتحدث مع جاكسون ظن انه استيقظ لاكن عندما اقترب ليجده يتحدث معه والاخر لزال كما كان نائما بسلام .
يونقي : صباح الخير .
نامجون : اهلا بك.
يونقي : أيقظ جونكوك سيأتي معي لمركز الشرطة من اجل التحقيق ...هيا حرك مؤخرتك هذه .
نامجون تذمر قائلا : حسنا حسنا اعصابك يا رجل .
استيقظ جونكوك بنشاط دخل للحمام خالعا ثيابه ، دخل حوض بعد ان تأكد من حرارة المياه  مرخيا رأسه على طرف الحوض يفكر بالذي حدث بالامس تقبيله لنامجون ومبادله اخر له غطى وجهه خجلا واخذ يتمتم احبه احبه ، بعد انتهاء خرج مرتديا ثوب الاستحمام ليجد الأكبر جالسا على سريره ينتظره ليخرج .
نامجون : صباح الخير كوكي .
جونكوك : ولك ايظا هيونغ . نامجون يحدث بالصغير من اسفل الى اعلى بنظرات جريئة جعلت من الاصغر يتمنى لو انه اختفى من امامه والهرب لكنه لم يفعل توتره زاد عندما تقرب الاكبر بخطواته اتجاهه
عبث بشعره قائلا : تجهز  بعد تناولك للفطور ستذهب مع يونقي لمركز الشرطة .
توتر جونكوك قائلا : لم . خوفا من الأكبر ان يذهب به لهناك ويتركه ولكن نفى بتلك الفكرة من رأسه لانه من المستحيل ان يتركه .
نامجون اجابه : ستعلم حين تصل لهناك صغيري .
جونكوك يقسم انه قلبه سيخرج لخارج  قفصه بسبب كلمة او اللقب الذي اطلقه عليه حبيب قلبه .
بعد ارتدائه رتب شعره خارجا من غرفته نازلا الدرج الى حيث اثنان يتناولون الافطار .
جلس ليتناول طعامه ناظرا للأكبر وليونغي ببرائه مما جعل يونقي يتحدث قائلا : كل ما عليك فعله هو ان تخبرهم ما فعلوه بك والادله معهم .
نامجون تحدث : حقا يونغي... اشرح لكي يفهم  اسمعني جونكوك  يونغي قدم بلاغا ضد زوجه والدك وزوجه بما فعلوه لك وقدم لهم دليلا .
جونكوك بتوتر : ولكن الن تذهب معي .
اجابه نامجون بابتسامه : لا تخف يونقي سيكون معك ويحميك منهم .
بعد انتهاء من الفطور ذهب للاعلى ليأخذ هاتفه .
يونقي وهو بنظر لنامجون بمكر : امرك مشكوك فيه ...هل حدث شيئا بينكما فانت لم تكن تحدثه من قبل .
نامجون : لا لم يحدث شيئ .
جين وهو ينزل الدرج توقف امامهم قائلا بعد تعديله لربطة عنقه : سأخبرك ولكن اريد مقابل ذالك .
ويونقي وافق فورا وهما ينظران لنامجون بشر
نامجون : جينو انت لن تقول اليس كذالك .
يونقي : هناك اتفاق بيننا لذا سيتحدث  .
جين قهقه : اجل اجل وانا لا اخلف بالوعود .
نامجون تذمر : يا الهي لم تتفقاني علي .
جين ويونقي قالا معا : نحبك .
صرخ نامجون بهما بتهديد : اصمتا حقا اصبت بقشعريرة لعينان .
ليتقدم جين ويمسك بفكه واصبح وجهه قريبا من وجهه لينطق بمكر : ماذا لا يعجبك ذالك عزيزي .
نامجون وهو يبعد يد جين قائلا : يااااا ابتعد هل جننت هيونغ .
ليدخل كل من جين ويونقي بنوبة ضحك
حدث ذالك امام عيني الصغير الذي ينظر لنامجون بغيره بما فعله جين ليصمت الجميع بحظوره .
ليقول يونغي : هيا جونكوكا لنذهب .

استوب
التكملة في البارت القادم
احبكم

عاد من أجل الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن