ينظر لغرفته اين هو انام مع جيمين ولكن جيمين خرج مع يونقي دخل لغرفته وجد الصغير نائما على سريره محتضا احدى وساده.
دخل الفراش بعد ان غير ملابسه لبجامة نوم ابعد الوسادة من حظن الصغير ليقربه له اصبح هو من يحتظن جونكوك بعدها نام.جونكوك فتح عينيه اول ما قابله هو صدر الاكبر رفع رأسه لينظر لوجهه فتح فهاه بلطف وهو ينظر لفك نامجون ابتسم وهو يفكر كم انه محضوظ لنامجون بطله وحارسه وملاذه الأمان ظل يارحا بوجه الاكبر ام يلاحظ استيقاظ الاخر .
نامجون : هل انا وسيم لهذه الدرجة لتكون سارحا بوجهي . خرج من سرحانه : هاه . وفي لحظة أصبح أسفل نامجون رفع يديه واضعا إياهم على صدره خجلا من نامجون ولاكن اخر رفع يديه فوق رأسه
شهق جونكوك لحركته المفاجأة ولم بكملها بسبب شفاه نامجون دخل مع الصغير بقبلة لطيفة فصلها لينظر لصغير ويا الهي وجه جونكوك جعله يهجم على شفاهه بقبلة اخرى يمتص سفلية ثم العلوية وجونكوك يحاول قول شيئ ونامجون لا يترك شفتيه يحرك يديه ولكن لا جدوى فقوته . واخيرا ترك شفاه الاصغر بعد تعنيفها اصبحت محمرة منتفخة فالواقع شكلها بدا مغريا ينظر للصغير المتنفس بهدوء ، بعد ان انتضمت انفاسه .
جونكوك : هيونغ يدي انت تؤلمني. ترك يدي الاصغر والاخر فورا سحبه ليدمج شفتيه يخاصة الاكبر المتفاجئ من جرأة الاصغر فالواقع جونكوك منذ صغيره كان جريئا وكلما رأى نامجون مع اخاه يخبره انك ستصبح حبيبي بالمستقبل وكان يتغزل بالاكبر عند وجود اخاه بجانبه فشخصيته القديمة بدأت بالرجوع مع تعافي الصغير من صدمته.
ترك شفاه الصغير المنتفخة ليهجم على عنقه بقبل ومص ولعق وملئها بعلاماته تأوهات جونكوك وهو يتناول عنقه جعله منتشي مزق قميص الصغير اخذ حلمته في فمه تأوه جونكوك وهو ممسكا بشعر نامجون ويا للهول من المتعة الذي يحصل عليها من الاكبر .
فجأة دخل جيمين : هيونغ جونكوك ...ل..يس .بغر..فته... ثم خرج واغلق الباب .
نظرا لبعضهما كلاهما ضحك على جيمين .
نامجون : اذهب للحمام واستحم وانا احضر لك ملابس . اراد الذهاب باتجاه الباب أوقفه نامجون: لحمامي جونكوك لن تخرج هكذا.
خرج متوجها لغرفة الصغير من اجل ملابسه وهو الان يبحث لصغير بملابس من خزانته دخل جيمين ليصرخ : جونكووووك .
نامجون التفت له : اصمت يا مزعج .
ابتسم جيمين بمكر : اممم هيونغ انت غير صبوور هممم ان لم ادخل كنت ستختصب كوكي . ثم ضحك بصوت عالي ولكن ما قاله نامجون اسكته : كلمة واحدة اخرى سيؤجل زواجك من يونقي لسنتين الى الامام وجرب قل كلمة .
صمت فهو يعلم اخاه غاضب جدا لذا خرج بخوف من هناك .
جونكوك يرتدى الروب الخاص بنامجون ينتظره ان يحضر ملابسه ،دخل نامجون وهو يحمل الملابس للصغير اعطى لباسة للصغير : عندما تنتهي الحقني للأسفل لتناول الفطور بعدها نذهب بمكتبي .ان بقي مع الصغير لن يتوقف عن لمسه.
بالواقع جاكسون يريد لقاء شقيقه ونامجون رغم رفضه الا ان جاكسون اصر فهو مشتاق لارنبه الصغير .
أنت تقرأ
عاد من أجل الانتقام
Fanfictionيرجع بعد سنوات من الغياب لينتقم ممن سلبوه صديقه ورفيق دربه ، اقسم انه لن يرحمهم . فهل سيستمر بالانتقام أم الحب سيكون عائقا في وجهه .