4

619 26 4
                                    

نامجون : اذهب ايقظه ليأتي لتناول الفطور .
بعد دقائق لينزل جونكوك جلس بجانب الاكبر ويتناول فطوره ، أما الاكبر   فور انتهائه  توجه للشركة ,
جلس خلف مكتبه وهو ينظر لتلك الصورة التي تجمعه مع صديقه حيث كانا بالثانوية ، دخل يونقي ليخبره ان اجتماع بعد دقائق والكل حاضر .
نامجون : اين بيكهيون .

يونقي : هو بطريق مع الضيف ابتسم نامجون لصديقه الجالس امامه تحدث يونقي ظناا من ان الاخر قلق لكن اجابه نامجون اراحته حين اخبره انه ليس بقلق بل متشوق لما سيحدث  .
دخل قاعة اجتماع وخلفه  يونقي وقف له الجميع باحترام رغم انه اصغر منهم سنا .
جلس ويجلس الجميع
تحدث يونقي قاطعا الصمت الذي حل على القاعة فجأة قائلا : اليوم سنعقد شراكة مع شركة GIG  .
ليجيب ذاك العجوز وقد كور قبظته مغتاظا لانه لا يريد لتلك الشركة التعاقد مع شركتهم: سيد كيم انت لم تأخذ بمشورتنا في التعاقد معه .
نامجون : اعتقد انني لست مجبرا على اخذ رايك فانا اعمل على مصلحة الشركة وان هذه الشراكة مهمة للشركة  .
ليقطع حديثهم دخول بيكهيون ومعه شابا طويل ذو اكتاف عريظة انحنى اثنان احتراما للموجدين .
نامجون : سيد كيم سوكجين ابن مالك شركة GIG .
ليجلس على الكرسي الذي قريب من نامجون وبدأ فورا يونقي بشرح الموضوع بالمختصر المملل للموجدين .

بعد اجتماع

توجه نامجون لمكتبه وخلفه يونقي اما بيكهيون بقي مع سوجين من اجل التحدث مع مدراء فروع الشركة
دخل مكتبه وابتسامة لا تفارق وجهه لانه لاحظ ملامح الغضب على وجوه عدائه .
يونقي : غدا ستكون الخطوة الثانية وسترا مالذي سأفعله به
نامجون : ماذا تقصد .
يونقي : تلك العجوز وابنتها عذبوه كثيرا ولكن غدا سينتقلون لمنزلهم الجديد .
يونقي : اذا انت فعلت ذالك قبل رجوعي لكوريا .
ويونقي : لا تنسى ان جاكسون صديقي ايظا .
وضع قرص امامه اراد اخذه لكن احر منعه قائلا : لا اريدك ان ترا محتواه .
نامجون : ولكن ..
يونقي : جعلت احدى خادمات القصر تسجل كيفية معاملة فكتوريا وابنتها مع جونغكوك فتلك الخادمة كانت مخلصة لوالدي جاكسون حيث أنها كانت تهتم بالصغير بالسر .
ليرجع نامجون رأسه للخلف واصبحت انفاسه سريعة واخذ يضرب بقبضته الطاولة محاولا كتم غضبه  لتنزل دمعة حارقة على خده : لم استطع حمايته من ااوغاد  انا حقا اكره نفسي لان شقيقه يعاني بسبب تركي لهم والهرب .
امسكه يونقي من ياقته بغضب ليرفعه واقفا ثم تحدث : انت يجب ان تكون قويا من اجله انت امله امله الوحيد لا تكن انانيا . بعدها لكمه بقوة ليسقط نامجون على الارض فهو لم يقاوم يونقي لانه يستحق ذالك .
امسكه يونقي رافعا اياه مرة قائلا بحده : عد لصوبك ....ايها الاحمق .
دخل بيكهيون وخلفه جين  وفورا ابعد يونقي عن نامجون
بيكهيون وهو يسحب يونقي  : هيونغ ارجوك اتركه .
يونقي : احمق غبي . خرج من هناك .
ببكهيون بقلق : اانت بخير هيونغ .
نامجون : اجل انا بخير بيكي .
تحدث جين وهو يساعد نامجون : اانت بخير جون .
نامجون وهو يضع يده على يد جين ليقف : نعم انا بخير جين ....في واقع كنت استحق ذالك فهو قد اعاد لي رشدي ... بيكي الحق بيونقي .
جين : لم فعل ذالك لم ظربك ذاك المتوحش جون .
نامجون : اسمه يونقي  ....استحق ذالك هذا هو لم يتغير لازال يعلم كيف يتعامل مع جميع حالتلاتي الغبية . ليبتسم بغباء .
جين : اذا الن تعرفني على اصدقائك .
نامجون : انهما يونقي وبيكهيون وهما اعز اشخاص لقلبي بعد جاكسون .
جين مثل الحزن : وانا .
نامجون : انت منقذي من ذالك العذاب ..حقا انا شاكر وممتن لك بحياتي .
جين : لا تبالغ يارجل ....اذا هل تستقبلني بمنزل ام اذهب لفندق ما .
نامجون : بالطبع لمنزلي يا احمق .
جين : اذا نجحت باثارة غضبهم . ليبتسم له نامجون ابتسامة المجرمين تلك لينظر له جين بخوف قائلا : يا الهي انت تخيفني يا هذا لا تبتسم هكذا امامي .
قهقه نامجون على حديثه .
بعد ان انتهو من العمل توجها للمنزل .

بعد تناول للفطورطلب من جاك بان يأخذه للمكتبه للشراء بعض اللوازم ، فور وصوله توجه لقسم ادوات الرسم ، اخذ نوعين من الالوان احداها الخشبية والاخرة الوان اكريلك، وايظا اخذ عدة لواحات قماشية ومعها اخذ نوعين من دفاتر الرسم احدهما بقياس A4والاخرى بقياس A3  ثم اشترى بعد الفراشي ولم ينسى اخذ بعض انواع الأقلام .
جاك : سيد جونكوك  ان السيد عائد للمنزل ومعه ضيفا لذا اذا انتهيت دعنا نذهب فانا لم اعد الغداء لهم ويأخذ وقتا الا ان يجهز .
جونكوك : حسنا لقد انتهيت ... اعتذر تأخرت بسببي جالك لذا سأساعدك في اعداد الغداء .
وصلا للمنزل لمح جونكوك نامجون ومعه الضيف امام باب القصر فورا نزل والقى التحية عليهما ثم توجه لغرفته .
جين ابتسم وهو ينظر لنامجون : من يكون اهو شقيقك جوني ولكنه لا يشبهك ابدا .
نامجون : انا وحيد لا اشقاء لي .
جين : امم اذا هو حبيبك .
نامجون قلب عينيه من طفولية جين : اصمت يا رجل هيا ادخل .
ليدخل جاك بعد ان اوقف السيارة بالكراج وقف امام سيده : اعتذر سيدي عن تأخر ...ماذا اعد للغداء .
ليجيبه جين قائلا : دع الامر انا من سيعد الغذاء .
نامجون : لك ذالك ....الى اين ذهب جونكوك . موحها كلامه لجاك .

جاك : ذهب للمكتبه واشترى بعض من ادوات تخص الرسم .
نامجون : تستطيع الذهاب وانت جين الحق بي لاريك غرفتك .
جين : اوه حسنا .
يعد ركوبهم الدرج توجه نامجون وفتح الغرفة التي على يسار غرفته .
نامجون :هذه هي ضع حقيبتك بها ثم تعال لمكتبي .
جين : حسنا سأقوم بتغير والحق بك .
بعد ان قام بتغير لباسه الى مريحة توجه لمكتبه ازاح كتابا ليفتح له باب مخفيا يدخل ويغلق الباب لتعود المكتبه لمكانها  لينزل السلالم ببطئ واذا له امام باب اخر دخلها ويغلق الباب خلفه .
استحم جين ولبس ملابسه عبارة عن بنطال واسع وقميص وردي يعدل ياقته ويطلق العنان لغرته على جبهته ....توجه للمطبخ ليعد الغداء .
بعد ان وضع ما اشتراه في الخزانة جلس على سريره ليفتح الدفتر الذي على وشك الانتهاء ، ليكتب بأخر ورقة منها .
(انا حقا مسرور جدا من خروج من ذاك المنزل والسيد قد احتواني بمنزله ويعاملني بلطف رغم انه لا يضهر ذالك )
تذكر انه وعد جاك سيساعده في تحضير الغداء ، لذا اغلق الدفتر ثم نزل مسرعا متوجها للمطبخ
جونكوك : اوه جاك هيونغ اعتذر نسيت انني عرضت مساعدتك للغداء .
لكنه تفاجئ بالضيف  يعد الغداء .
ليلتفت جين و جونكوك فورا اعتذر : اعتذر سيدي ظننتك جاك .
جين : اذا لست بجاك لن تساعديني .
جونكوك بخجل : بلى سأساعدك هيونغ .
جين : ادعى كيم سوكجين لكن نادني جين فقد .
جونكوك : حسنا جين هيونع .

ستوب
انتهى التكملة في البارت البادم

عاد من أجل الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن