نامجون : كوك..... . تفاجئ بحضن من جونكوك .
حاوط خصر الصغير بذراعه يدخله لحضنه أكثر .
خجل جونكوك عندما مر يونقي بجانبهم قائلا : لا تنحرفا هنا .
نامجون : اصمت .
يغرق انفه في عنق الاصغر بعد دقائق فصل العناق يقبل جبين حبيبه .
نامجون : اقال لك شيئا او تقرب منك ذاك الاحمق .
جونكوك نفى برأسه : لم يفعل فقط نظراته مخيفه . وهو يقلد تشانيول
قهقه نامجون : اسف لطيفي سافقع عينيه لانه اخافك .
وامسك بيده الصغير متوجها حيث جاكسون .
جاكسون : هل وجدتم شيئا .
نامجون : وجدنا الكثير و الكثير غدا سأذهب للمغفر الشرطة واقدم بلاغا واجعل تشانيييييول وكاي مسؤولين عن القضية لان لا اثق بغيرهما رغم حماقة احدهما .يتحدث وهو يحاوط بذراعة خصر جونكوك .
ينظر لللحبيبن وفجأة تذكر اختفاء حبيبته : اين ليز .
نامجون : اخبرتني بعدم اخبارك لذا عندما تأتي اسألها .
جاكسون : يالهي تلك الفتاة ستصيبني بالحنون .
قهقه جونكوك على شقيقه ليقبل نامجون خده بسبب لطافة حبيبه .
ترك الشقيقين مستأذن ذهببعد ساعتين
دخل الاصغر حيث نامجون وجده على السرير جالسا من دون قميص بشعر مبلل وقد انهى استحمامه منذ دقائق ينشف شعره رفع رأسه لصغير يا الهول حيث الصغير كان يلبس قميصا وفوقه روبا شفاف نهض نامجون لذاك الخجول الوقف عند الباب لا يعرف ماذا يفعل اخذ يشتم براسه جيمين فهذه فكرته .
تقدم الاكبر واضعا يديه على خصر الصغير ليجذبه نحوه اكثر وضع انفه على رقبته يشتم رائحته المسكره نظر لسماعة البلوتوث التي باذنه حيث جيمين يتحدث مع الخجول خلع السماعة وضعها على أذنه قائلا : شكرا لك تشيم لن انسى معروفك . خجل جونكوك دفن وجهه بصدر نامجون العاري .
جيمين : على الرحب هيونغ . ثم اقفل .
اما نامجون ينظر للكتله اثارة امامه قبل جبين الصغير قائلا : صغيري لا تفعل ذالك لترضيني .
جونكوك نظر له ببرائة : ولكن الن تنظر لغيري انا حبيبك ولا البي رغباتك اريد ممارسة الحب مثل كل حبيبين ولكن لست طبيعيا لازلت اكره نفسي انا لا استحقك هيونغ .
قهقه نامجون على الصغير : بل انت الوحيد في العالم يستحق ان اكون حبيبه جونكوك لا تقلل من شأنك لطيفي انا احبك صغيري أما عن الممارسة فكل بوقته جميل حبيبي سانتظر ذالك اليوم الذي تتخطى مخاوفك حبيبي وسأكون اول عون لك .
احتظن نامجون وهو يبكي انه حقا محظوظ بحبيب مثله.بعد اسبوع
في الشركة نامجون باجتماع مهم حيث الجميع من يعمل في الشركة في هذه القاعة الكبيرة
وقف على المسرح
نامجون : اليوم جمعتكم على ان أخبركم انني لست صاحب الشركة انما انا كنت اهتم بها واعمل على تقدمها في السوق بين الشركات الاخرى أما الان وقت أن يستلم صاحبه شركته وان تعرفو من هو مديركم ومسؤلكم ...اقدم لكم رئيسكم جيون جاكسون .
صعد المسىرح وهو يمشي بكل فخر
جاكسون : مرحبا جميعا اقدم نفسي جيون جاكسون الابن الأكبر لجيون جون .
تفاجئ جونكوك بأخاه يمشي على قدميه غطى فمه مسرورا وعينيه مليئة بالدموع ، تفاجئ بحضن الاكبر له من الخلف يقبل فروة حبيبه : رائحتك تثيرني صغيري لذا لا تضعه مجددا فأنا الوحيد له الحق في استنشاقك . وهو يدفن راسه بعنقه جاعلا جسد جونكوك يرتعش بحضنه .
أنت تقرأ
عاد من أجل الانتقام
Fanfictionيرجع بعد سنوات من الغياب لينتقم ممن سلبوه صديقه ورفيق دربه ، اقسم انه لن يرحمهم . فهل سيستمر بالانتقام أم الحب سيكون عائقا في وجهه .