17

203 11 1
                                    

نامجون قبل جبينه : لا ليس حلما صغيري .
نظر لجاكسون ثم هرول نحوه محتضنا اياه وهو يبكي ويبكي واخيرا التقى بهيونغه .

جاكسون وهو يحاول اسكات الصغير منذ ساعة وهو يذرف الدموع محتظنا اخاه لم يتركه لمدة ثانية فعل مثل حبيبه شقيقه بقي في حضن جاكسون ساعة وهو يبكي ويتحدث عما حصل له بغيابه اما نامجون اعطاهم مساحتهم .
دخل جيمين مكتب أخاه يبحث عن جونكوك : اين كوكي بحثت عنه بالمنزل كاملا .
نامجون : بالغرفة السرية مع اخاه.
جيمين فتح فاهه : متى استيقظ واللعنة.
نامجون : لا تلعن يا صغير .
جيمين : اريد ان اراه ارجوك هيونغ .
تنهد نامجون من الغبي لذا ها هو معه حيث حبيبه وصديقه .
جيمين : كوكي بحثت عنك بالمنزل كاملا.
مسح جونكوك دموعة ثم نهض ممسكا جيمين : هيونغ اول صديق لي .
جاكسون : تشيم تشيم لقد كبرت يا فتى وستتزوج .
جيمين بخجل : اوه هيونغ اجل سأفعل ...كيف حالك هيونغ .
جاكسون : كما ترى انا بخير .
يتناول الغداء وهو يبتسم لنامجون والذي يريد التهام شفتيه الشهية فالصغير ببرائته امام نامجون فهو يفكر بكيف يغتصب شفتيه بقبلة عنيفة .
دخل غرفته ليستحم ولاكن تفاجئ بنامجوون امامه ، سحب الصغير ليسحق شفتيه بقبلة اخذت انفاسه فصلها ليتنفس جونكوك بسرعة ، ونامجون لم يتركه بل اخذ شفتيه بقبلة اعنف عن سابقتها ، رفع الصغير ولم يفصل القبله وضعه على السرير ولازال يقبله .

جيمين يبحث عن جونكوك دخل ولم يجد اجابة من الصغير ليجدهما نائمان بأحضان بعضهما اخذ صورة لهما ثم هرب .

نامجون وجين ،يونقي ،جيهيون ،بيكهيون

نامجون : الدليل هو ماكان ينقصنا و سنذهب لأحضاره ولكن قبل ذالك علينا تأمين المنزل هنا من أجل الصغار .
دخل رجل بلباس اسود وهو مقنع ويحمل بيده حقيبة .
ابتسم نامجون لدخيل : اكان عليك الدخول هكذا كانك في فلم رعب .
ضحك المقنع : لا فقد لا بأس ببعض الدراما.
يونقي وهو يقلب عينيه : ليس هكذا يا احمق.
خلع القناع ينظر للجالسين : والان ما دوري بهذه المهمة .
بيكهيون : اوه تشانيول هههههههه يا يونقي انظر  .
نامجون: تحمي المنزل وما فيه .
تشانيول: ماذاااااا لست مربي اطفال.
نامجون: تشانيييييووول .

تشانيول: حسنا حسنا .

فتح عينيه ينظر لسقف احمر وجهه بسبب تذكره قبلة نامجون قبل نومه ، نهض للحمام استحم وغير لباسه ،
نزل للاسفل يبحث بعينيه وجد رجل يجلس وسط الصالة ويحمل بيده سلاحا وسجارة بفمه ارتعب جونكوك حين تلاقت عيني تشانيول بعيني جونكوك فتح فاهاه بأعجاب ينظر لكتلة اللطافة التي تنزل من الدرج اما جونكوك من الخوف ركض للأعلى لغرفة نامجون ولم يجده ، اقفل الباب وظل بسرير الاكبر محتضا رجليه ، اخرج هاتفه اتصل على هسوك .
جونكوك : هسوك هيونغ اريد الحديث مع اخي .
جاكسون : كوكي.
جونكوك : هيونغ اانت بخير هناك رجل يجلس بالصالة وشكله مرعب انا خائف .
قهقه جاكسون : لا تقلق كوكي هذا الرجل صديق نامجون فهو يحرس المنزل فنامجون ذهب مع يونقي لأحضار الدليل على مهاجمتي .
كوكي : سأتي عندك هيونغ .
اما تشانيول اتصل بنامجون : ياااه لديك شخص جميل بالمنزل ولا تخبرني وانت تعلم انا غير مرتبط .
نامجون : من تقصد بالضبط .
تشانيول: اممم شعر اسود وعيون سوداء ويشبه الارانب وشفتين.........
نامجون: لا تكمل هذا حبيبي جونكوك لذا عندما ارجع ساقتلك تشان واقتلع عينيك.
تشان: كم انت محظوظ يا رجل.
مرة اخرى نظر نحو جونكوك النازل من الدرج والاخر لم ينظر له فور ركض لمكتب نامجون ليبقى مع اخاه بدل هذا المخبول .
ازاح المكتبه دخل حيث اخاه وجد هسوك وجيمين عنده يتحدثون .
جيمين : كوكي هيا تعال انظر ماذا لدينا .
اقترب لينظر لهاتف جيمين وجد فيديو يخصه وهو نامجون يقبلون بعضهم عند باب غرفته .
جونكوك خجل: يااااه جيمين لا يجوز اعطني الهاتف.
جيمين : لا هذا سيبقى عندي لان اخي يمنعني عن يونقي وهو يأكلك حرفيا .
جاكسون : ههههههه يا صغار كفى .

عندما نامجون وصل للمكان الذي تم رمي جاكسون بالماء دخل المخزن القديم المهجور .

يبحثون هنا وهناك ولم يجدوا شيئا
يونقي: اتصل به لتسأله .
اتصل على جاكسون : بحثنا بالمكان ولم نجد شيئ .
جاكسون : على ما اذكر هناك فتحة بالاسفل نامجون اي غرفة بالاسفل هل بحثت فيها .
نظر للمخزن كامل لا يوجد حفرة : ليس هناك ...لحظة لتغلق جاكسون ... هناك حفرة بالاسفل اي غرفة لنبحث عنهااا .
اما عند تشانيول
وفجأة صوت اطلاق نار من الخارج ليبتسم تشانيول : اغبياء . قام بعد ان اطفأ سيجارته ينظر للباب .

فتح الباب ينظر لرجال لابسين الاسود مثله ولكن مع وجوه مقنعة
تشانيول: ماذا خمسة رجال هل مرسلكم يستهين بي .
وفي خمس دقائق الجميع على الارض ، وهو الان يسحب رجلا قد دخل المنزل من نافذة المطبخ رماه  خارجا قائلا : الافضل ان تذهبو قبل ان اتفنن بكم فانتم محطمون بالكاد تقفون   .
هرب الرجال بالفعل كل ساعد الاخر وتشانيول يضحك وكالمجنون. اما الاخرون حيث جاكسون فاتحين افواههم بالصدمة من قوته .
جاكسون : قوي جدا . عبس جونكوك قائلا : مخيف ومجنون .
جاكسون : كوكي ذالك يجوز ان نحكم على الشخص من موقف واحد .

وبالفعل وجدو غرفة صغيرة اسفل المخزن كان بها بعض الملفات القديمة ممثل اتفاقية بشحنات اسلحة ممنوعة وبعض المخدرات وغيرها وكاميرا جاكسون القديمة بالفعل اخذو كل شيئ يدينهم  .
دخلو للمنزل وجدو تشانيول مستلقي بالنص الصالة على الكنبة.
تشانيول : ااا..لم يكمل بسبب قبظة نامجون الذي على وجهه ظل يضربه الى ان ابعده جين عن الاخر .
جين : مابك .
نامجون: هذا الاحمق تغزل بجونكوك .
يضحك تشانيول كالمخبول ونامجون توجه لمكتبه فور فتح بابه وجد جونكوك امامه ينظر بخجل فهو رأى نامجون من الكميرات كيف يضرب تشانيول ويصرخ قائلا تغزل به .
نامجون : كوك..... . تفاجئ بحضن من  جونكوك .
حاوط خصر الصغير بذراعه يدخله لحضنه أكثر  .
خجل جونكوك عندما مر يونقي بجانبهم قائلا : لا تنحرفا هنا .
نامجون : اصمت .

استوب التكملة في البارت القادم
باي باي
احبكم
😎✌️

عاد من أجل الانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن