The Three Broomsticks

560 37 83
                                    

كان الهواء بارد وكان الجو ممطر عندما خرجت هيرميون من المطار وهي تحمل ابنتها التي كانت ترتجف بالطبع لم تتوقع ان يكون الجو بهذه البرودة لانهم كانوا متعودين على جو امريكا الدافئ.

اخرجت هيرميون من حقيبتها المعلقة على ظهرها سترة والبست ابنتها
التي قالت "مامي بارد "

ابتسمت هيرميون وهي تنظر الى عيني ابنتها الرمادية نفس عيني الرجل الذي احبته قالت "اعلم ياحبيبتي سوف نظهر الان في منزلنا حسنا "

سارت هيرميون الى الخارج وهي تجر حقيبتها وكان الجو مظلم والمطر اصبح اكثر قوة نظرت حولها ووجدت زاوية غير مرئية .

جرت حقيبتها ومشت نحوها وقفت هناك نظرت لابنتها وقالت وهي تمشط شعرها البني الاشقر المجعد "ليرا عزيزتي اريد منك ان تتشبثي بي بقوة ولاتفلتي مهما حصل حسنا؟ "

أومأت ليرا وشبكت يديها بقوة خلف رقبة هيرميون ووضعت رأسها في رقبة هيرميون.

تاكدت هيرميون من امساكها جيدا ثم ظهرت مع حقائبها وابنتها .

وجدت هيرميون نفسها في منزلها السابق الذي لم تبعه ابدا لانه كان يحتوي على ذكريات لهم .

قالت لابنتها "حسنا ليرا نحن في المنزل "

وضعت حقائبها وسارت بأتجاه الصالة ووضعت ليرا على الاريكة الحمراء
تثائبت ليرا وقامت بوضع يديها على عينيها .

ابتسمت هيرميون واخذت ليرا في حضنها وضعت رأسها على صدرها ومشطت شعرها وقالت "هل انتي متعبة ياحلوتي "

اومات ابنتها بتعب ثم نظرت هيرميون الى الساعة التي في يدها كانت الساعة تتجه نحو الثانية عشرة كان من المعتاد ان تنام ليرا بالتاسعة.

حملت هيرميون ابنتها وتوجهت نحو غرفتها القديمة نظرت حولها الى الجدران الزرقاء والسرير في الوسط فتحت الضوء وتفاجات عندما وجدت ان شيئا لم يتغير .

اتجهت نحو السرير القت تعويذة سريعة من عصاها لتنظيف المكان وتغير الاغطية ثم وضعت ابنتها على السرير والقت عليها الاغطية كانت نائمة بالفعل في سلام ،ابتسمت هيرميون ثم نهضت وغادرت الغرفة نحو المكتب مكتبها القديم فتحت الباب الخشبي وكان كل شي كما تركته كانت الكتب والاوراق والريشات والحبر على الطاولة وكان المكتب لايزال في حالة فوضى منذ ان تركته اخر مرة.

اتجهت نحو المكتب وفتحت الجرار واخرجت رق وضعته على الطاولة وامسكت ريشة غمستها في الحبر ثم كتبت :

عزيزتي جيني

مرحبا كيف حالك ؟

Fake faces حيث تعيش القصص. اكتشف الآن