"لم اكن اعلم انك تدخنين؟"
ابتسمت هيرميون عند سماع صوته وعندما عانقها من الخلف واضعاً ذقنه على كتفها كانت ذراعيه حول خصرها هي الشيء الذي من المستحيل ان تنساه او ان تخطئ به.
اخذت هيرميون نفساً اخر من سيجارتها واخرجتها محدقة في السماء المظلمة فوقها والنجوم التي كانت تلمع .
"لماذا ذلك دراكو؟"
شعرت بابتسامته وهو يقول "لا اعلم حقاً لا اجد هذا يناسبك للغاية."
أنهت هيرميون سيجارتها والقتها على الارضية داست عليها وواجهت دراكو واضعة يديها على رقبته .
"هل هذا لانني امرأة ولايجب علي التدخين؟"
هز دراكو حاجبه "ربما اعني لم اشاهد امرأة من عائلتي تدخن ابداً ولكن اظن ان ذلك طبيعي كما تعلمين فتيات الدم النقي وملابسهم الفخمة ومكياجهم الرائع وتصرفاتهم المثيرة للشفقة."
ابتسمت هيرميون وقالت "لا يجب ان تتكلم عن اقربائك بهذا السوء دراكو وخاصة ان والدتك وخطيبتك دم نقي."
وجدت يدا دراكو خصرها وقال "انا لا اهتم الا بكِ."
وكانت هناك تلك النظرة في عينيه الزرقاء الفولاذية انعكست النجوم في عينيه مما جعلته يلتقط الانفاس كان اما بسبب قربه منها او يديه في خصرها او بسبب عينيه التي كانت تنظر لها وكأنها اهم مافي الكون كان كل تلك الاسباب في جعل قلبها ينبض بقوة وكأنه يخرج من قفصها الصدري ذلك الشعور الذي لم تشعر به منذ ثلاث سنوات منذ ذلك اليوم الذي انفصلت به عنه.
كانت الاربع الساعات السابقة عندما عادت من زفاف بانسي وبليز واخبرها بأنه يحبها وقبلها وناموا معاً الى ان كانت قد رأت كابوساً اخر وخرجت الى الشرفة مع السكائر التي احتاجتها في الليالي التي تكون بها كوابيس شديدة .
لم تخبره انها تحبه ايضا بعد اعلانه لها لانه لم يمنحه الفرصة حقاً مع يديه في كل مكان على جسدها وشفتيه على شفتيها وفستانها الذي مزقه بعيداً عنها كانت ضائعة به كانت قد اشتاقت له حقاً.
اقتربت منه وكان وجهه يلامس وجهها وتنفست "انا احبك دراكو."
استطاعت ان ترى الابتسامة الكبيرة على وجهه عند قولها ذلك واجابها بقبلة على انفها "انا احبك هيرميون."
تنفست هيرميون واضعة يديها على رقبته وتقبله لم يبدو دراكو منزعجاً لحقيقة ان انفاسها مزعجة بسبب السكائر التي تناولتها مسبقا بل قام دراكو بتعميق القبلة ولسانه يغزو فمها ويديه على خصرها تجذبها نحوه ولكن الاثنان انسحبوا لاحقاً بسبب الحاجة للتنفس .
أنت تقرأ
Fake faces
Romanceصعدت هيرميون على اصابع قدميها وضعت يدها على خده ويدها الاخرى في شعره الناعم وقبلته بقوة، كانت قبلة مليئة بالحب والعاطفة والوداع ... كانت تخبره في تلك القبلة بكل شيء لم تستطع اخباره بأنها تحبه كثيرا وستفعل دائما بأنها اسفة لانها لم تستطع تحمل الصعوب...