2009_May_7
7:13 Am
كان الصباح وكانت هيرميون في المطبخ بعد ان خرجت من ذراعي رون القوية وهي تعلم تقريباً كل شيء عن هذا العالم .
كانت هيرميون ويزلي متزوجة من رون منذ ثلاث سنوات ولديهم فتاة جميلة تسمى روز وكان الثلاثة عائلة مثالية يحبون بعضهم للغاية ولاحظت ذلك من الصور المعلقة في كل مكان الا انها لم تفهم متى وقعت في حب رون ومتى تزوج الاثنان ؟
كان كل ماتوقعته هيرميون وخططت له غرق في الماء كان الحل الوحيد عدم اخذ دراكو علامة الظلام ويجد هيرميون ويحبون بعضهم وينجبون ليرا ولكنها كانت السيدة ويزلي وليست السيدة مالفوي.
الامر الاخر الذي لم تفهم لماذا هيرميون جرانجر هذا العالم فعلته هو ان هيرميون من المستحيل ان تغير اسمها كانت مخططة بعد زواجها سيبقى اسمها جرانجر ولكن الان كانت السيدة ويزلي ؟
تنهدت هيرميون وهي تشعر بقدوم الصداع وتناولت كوب من القهوة من اجل ان تجعل النعاس يذهب بعد حديث رون معها الليلة الماضية والتي لم تجعلها تنام جيداً.
كان الامر ان رون اراد ممارسة الجنس معها وعندما منعته هيرميون انزعج رون قليلاً وشرع في اخبارها عن محادثتهم السابقة عن طفل ثاني ولحسن الحظ كان رون مشغولًا بتذكر تلك المحادثة او شكل طفلهم المستقبلي لدرجة انه لم يرى الصدمة المطلقة على وجهها.
"مامي؟"
قال صوت ناعس واستدارت هيرميون لرؤية الفتاة ذات الشعر الاحمر المجعد وهي تفرك عينيها الزرقاء .
ابتسمت هيرميون وذهبت بجانبها وحملتها من الارض وضعتها على الكرسي في المطبخ امامها .
سألت روز "لماذا لم تذهبي لعمل؟"
لعنت هيرميون بداخلها بالطبع كانت تعمل هل كان رون يعمل ايضا؟ لماذا لم يستيقظ بعد اذاً؟
عادت هيرميون الى الفتاة التي ذكرتها ب ليرا كثيرا وسألت "هل انتِ جائعة روز؟"
أومأت الفتاة وذهبت هيرميون وفتحت الثلاجة واستخرجت حليب وبسكويت اوريو وسلمته الى الفتاة التي تناولته بسعادة .
لم تعرف هيرميون اين يجب ان تترك روز وقالت محاولة عدم ترك الفتاة تشعر بشعور غريب "ماذا ستفعلين اليوم روز؟"
قامت روز بفتح بسكويت ولعقه من المنتصف ثم اعادته وغمسته في الحليب واجابت بعد التناول والابتلاع "سأذهب للجدة."
أنت تقرأ
Fake faces
Romanceصعدت هيرميون على اصابع قدميها وضعت يدها على خده ويدها الاخرى في شعره الناعم وقبلته بقوة، كانت قبلة مليئة بالحب والعاطفة والوداع ... كانت تخبره في تلك القبلة بكل شيء لم تستطع اخباره بأنها تحبه كثيرا وستفعل دائما بأنها اسفة لانها لم تستطع تحمل الصعوب...