Dark world

285 17 13
                                    

2009_Jun_3

9:30 AM

"هيا هيرميون استيقظي!"

فتحت هيرميون عينيها وهي تحاول التكيف مع ضوء الشمس الساطع الذي دخل للغرفة المظلمة ونظرت الى الصوت الذي ينتمي الى جيني التي كانت واقفة امامها ويدها على وركها بطريقة ذكرتها ب مولي ويزلي .

لكن كان الامر الغير طبيعي هو ان شعر جيني الاحمر كان مقصوصا ويصل حتى ذقنها مع جرح كبير فوق حاجبها وكانت النظرة التي في عينيها نارية.

تنهدت جيني وهي تدفعها "هيا ميوني سوف يعقد الامر الاجتماع الان!"

اجتماع الامر؟

ماذا يحدث ؟

ولكن قبل ان تتمكن هيرميون من السؤال عما يحدث دفعتها جيني الى الحمام مع بعض الملابس .

"اذهبي لتناول الافطار." نادت جيني ثم غادرت

نظرت هيرميون حول الحمام ولاحظت ان المكان الذي هي به هو مكان جريمولد ولكنه بدا في حالة شنيعة.

تنهدت هيرميون وغسلت وجهها بالماء مازالت لاتصدق مافعله دراكو لماذا لم تتوقع ردة فعله كانت غبية كان يجب عليها ان تعلم انه لن يوافق على خطتها بسبب حبه لوالديه لم تفكر في انه اذا رفض دراكو علامة الظلام سيقتل هو ووالديه .

هزت هيرميون راسها بخيبة امل كانت يائسه للغاية لانقاذ ابنتها ودراكو ولم تفكر كثيراً وتوازن النتائج وهو الامر الغير معتاد بالنسبة لها.

نظرت هيرميون حولها ووجدت فرشاة اسنان وكانت تشبه خاصتها وردية لذلك امسكتها وبدات في تفريش اسنانها ومن ثم ارتدت الجينز والتيشرت الازرق الذي اعطتها لها جيني.

عندما خرجت هيرميون من الغرفة حاولت التصرف بصورة طبيعية لانها علمت ان بعض الاشياء قد تغيرت من شكل جيني واجتماع الامر الذي تحدثت عنه واستنادا الى وجودها في مكان جريمولد الذي لم تكن عليه اي من علامات التجديد التي فعلتها جيني في وقتها .

"قلت لكم لا تثقوا به !!"

"اهدأ هاري."

"لا انا لن اهدأ لقد وثقتكم به وجعلتوا هيرميون من تقابله واخبرتكم الا تفعلوا ذلك !"

"ليس لدينا خيار اخر هاري انت تعلم هذا جيداً."

"صباح الخير ."

صرحت هيرميون وهي تدخل الى المطبخ مقاطعة محادثة هاري ولدهشتها ريموس .

ابتسمت السيدة ويزلي وهي تضع طبق من الفطائر امامها "صباح الخير عزيزتي ابدأي الاكل."

Fake faces حيث تعيش القصص. اكتشف الآن