Mrs Malfoy

220 16 10
                                    

ملاحظة المؤلفة / هاي شلونكم ، لذا طلعت عندي رواية اسمها وجوه مزيفة والان شفتها بقائمة اعمالي وقررت احدثها.
اتمنى متكونون نسيتوها مثلي :)

.....

2009_May_6

3 AM

استيقظت هيرميون على صوت جيني البارد لليوم الثاني لها في هذا العالم .

"هيرميون استيقظي سنذهب للقتال."

هذا جعل هيرميون تستيقظ بسرعة وقالت وهي تفرك عينيها "ماهذا جين؟"

تنهدت جيني بملل "سنذهب الى القتال كما خططنا قبل اسبوع عندما اخبرك مالفوي بالمكان لا اصدق انك نائمة."

تجاهلت هيرميون جيني بينما ارتدت بعض الملابس مع عباءة طويلة وخرجت لتجد الجو محموم بالفعل في غرفة المعيشة .

تناثرت الاوراق على الطاولة وكان الجميع يصرخ على الثاني ويوجه الاوامر الى بعضهم البعض .

ابتسم هاري وجاء بجانبها "هل انت مستعدة؟"

تنفست هيرميون "اعتقد ذلك."

بدأ ريموس قائلاً "الان انتم ثلاثة ." واشار الى هاري ورون وهيرميون واكمل "ستكونون معاً مثلما اتفقنا ."

أومأ الثلاثة وكانت هيرميون شاكرة ل ريموس لذكر هذا الشيء على الاقل كانت ستتمكن من تعاقب الاحداث.

امسك هاري بيدها وبيد رون بينما ظهر الثلاثة والمجموعة الاولى اولاً ، استقبلته الاشجار والخضرة هيرميون وتنفست الرائحة الجميلة للطبيعة كانوا في غابة على مايبدو .

توغل الثلاثي الذهبي بالغابة اكثر وخلفهم كانت جيني ولونا ونيفيل وتؤام ويزلي مع بيل وفلور وكاتي وهانا ابوت وسوزان بونز وبارفاتي و بادما باتيل وبالطبع ريموس وتونكس وتشارلي.

لم تستطع هيرميون معرفة سبب وجودهم بالغابة وقتالهم مع اكلة الموت في المقام الاول ولكنها علمت جيدا انها لا تستطيع ان تسأل لانهم سيعرفون ان هناك شيئاً خاطئ معها.

كان الظلام كثيفاً واخترقت اصوات الحيوانات المختلفة الغابة بينما كانت كل مجموعة تحيط ببعضها ورافعين عصاهم تجاه اي تهديد من الممكن ان يخرج بوجههم.

وباستمرار مشيهم لمحت هيرميون من بعيد كوخ هاجريد الذي كان على مايبدو محطماً ولم تستطع تصديق ذلك وبدا ان كل شيء اتضح امامها الان كانوا في الغابة المحرمة في هوجروتس وبالطبع كانت هوجروتس تحت سيطرة فولدمورت وهذا بدا منطقياً للغاية بالنسبة الى وجودهم هنا مستعدين للقتال عن منزلهم وبالطبع كان فولدمورت سيستولي على هوجروتس اول شيء كانت الصفة المشتركة بينه وبين هاري هوجروتس هو منزلهم الوحيد الذي عرفوه على الاطلاق.

Fake faces حيث تعيش القصص. اكتشف الآن