2004_Aug_10
"انظر الي، انظر إلى ما ارتديه! " قالت هيرميون له وهي تشير الى نفسها الى رداء الحرير الأسود الذي كانت ترتديه.
نظر اليها بتساؤل .
تنهدت وتقدمت أمامه قالت وهي تتحدث بصوت عال " انا لست هذه الفتاة دراكو انا لاارتدي أردية من الحرير لااضع مساحيق على وجهي دائما لااستطيع لصق ابتسامة على وجهي دائما والسكوت عن شي خاطئ "
نظر اليها بعينيه الرمادية الرائعة ثم أكملت وهي تضحك " انت تعرفني دراكو انا لست هذا انا لست ماتحاول والدتك وابيك تحويلي إليه زوجة دم نقي مهذبة "
"انا هيرميون جرانجر ساحرة مولودة من العامة ترتدي الجينز والتيشرت لاتهتم بوضع المساحيق على وجهها لايهمها سخرية الناس من شعرها ،مجرد فتاة تحب قراءة الكتب ولديها الكثير منها "
تنهدت وهي تنتهي من كلامها لمعت عينا دراكو وهو يراقبها
" انا اعلم ان هذا صعب بالنسبة لك ولكن الا تستطيع الفتاة التي هزمت أخطر ساحر وأذكى ساحرة في عصرها أن تتحمل قليلا"
صرخت " التحمل قليلا؟ !"
" محاربة فولدمورت أفضل بالنسبة لي من تحمل والديك !"
اتسعت عيناه ولكنها لم تعد تهتم قالت بغضب " لقد مرت ثلاثة أشهر منذ تعرفي على والديك ومنذ اجتماعاتنا الرائعة معهم حاولت أن أكون مهذبة معهم ولكن لم يظهرو لي الاحترام تكلموا عن أصدقائي بسوء وسخروا من والدي واهانو دمي "
قال دراكو وهو يميل رأسه ويلوح بيده " وماذا أصدقائك يكرهوني لم يسخرون من والديك فقط لم يفهموا عملهم صدقيني انهم لم يهينو دمك "
اندفع الدم من رأسها كانت غاضبة جدا كان يفعل ذلك لا يهتم بها عندما يكون الموضوع عائلته لايصدقها
" إذن ماذا تتوقع مني أن أفعل اتجاهل كل شي واصمت "
لم يقل أي شي ولكنها عرفت جوابه نظرت إلى عينيه وقالت " اجبني دراكو "
قال وهو يمرر يده عبر شعره " لااستطيع الاختيار بينك وبين عائلتي جرانجر ""لا يمكنني فعل هذا دراكو لا يمكنني التظاهر بانني شخص اخر انت تعلم انه ليس لدي وجوه مزيفة."
بقي كلامها معلقًا بينهم ولم يقل دراكو شيئا.
فهمت ما يريده اما سوف تتحمل وتتغاضى عن كل شي وتصمت أو سوف تتركه تنفصل عنه ، كانت تعلم انه مهما حصل لن تتخلى عن الشخص الذي تحبه كثيرا مهما حدث ولكنها لاتستطيع بعد الآن بعد المحادثة التي أجراها لوسيوس و نارسيسا مالفوي معها لاتستطيع الاستمرار . وهي أيضا لاتستطيع أخباره عنها لأنه كما يحدث الآن لن يصدقها أو ربما كانت خائفة جدا من أن رأيه يطابق رأي والديه كانت خائفة جدا من الخيار الثاني لذلك لم تقل له تنفصل عنه أفضل من اكتشاف حقيقة مؤلمة تؤدي إلى انهيارها.
صعدت هيرميون على اصابع قدميها وضعت يدها على خده ويدها الأخرى في شعره الناعم وقبلته بقوة، كانت قبلة مليئة بالحب والعاطفة والوداع ...
كانت تخبره في تلك القبلة بكل شيء لم تستطع اخباره بأنها تحبه كثيرا وستفعل دائما بأنها اسفة لانها لم تستطع تحمل الصعوبات التي واجهتهم بانها لم تتحمل والديه وكلامهم الجارح من اجله ،بانها ستتركه وتذهب.
ابتعدت هيرميون عن القبلة وشعرت بالبرد على الفور ، اختفت الفراشات في بطنها والضرب العنيف في قفصها الصدري ، شعرت بانها جوفاء .
نظرت إليه كان يرمش لها وكان على وجهه ابتسامة رائعة لكن سرعان ما اختفت تلك الابتسامة عند كلماتها التالية " وداعا دراكو "
ثم غادرت وتركته واقفا مرتبكا مما حدث للتو ولم تدخر نظرة خلفها له لانها تعلم جيدا انها اذا فعلت ستركض عائدة نحوه .
كانت هيرميون جرانجر قد تركت قلبها خلفها في ذلك اليوم.
أنت تقرأ
Fake faces
Romanceصعدت هيرميون على اصابع قدميها وضعت يدها على خده ويدها الاخرى في شعره الناعم وقبلته بقوة، كانت قبلة مليئة بالحب والعاطفة والوداع ... كانت تخبره في تلك القبلة بكل شيء لم تستطع اخباره بأنها تحبه كثيرا وستفعل دائما بأنها اسفة لانها لم تستطع تحمل الصعوب...